أخر الاخبار

 

محمد عبد العاطى يكشف المستور فى مفاوضات الزمالك ووادى دجلة وموقف الاهلى

8 نوفمبر 2019 الساعة 9:44 صباحا
محمد عبد العاطى يكشف المستور فى مفاوضات الزمالك ووادى دجلة وموقف الاهلى


 عبد العاطي في حوار صريح لـ"أخبار الزمالك" :
نعم الزمالك يفاوضني.
و30 مليون جنيه كتيرواثق من نفسي وهلعب أساسي في أي مكان..
وزحمة النجوم وراء استبعادي من المنتخب..
الأهلي لم يفاضوني..وتاكيس نقطة فارقة معي
 
أجرى الحوار- هاني عصام

أكد محمد عبد العاطي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة على وجود مفاوضات رسمية من جانب إدارة نادي الزمالك مطلع الموسم الجاري لضمه لكن الصفقة لم تتم بسبب الخلاف على الأمور المالية.
"أخبار الزمالك" يحاور محمد عبد العاطي ونكشف معه موقفه من الانضمام للزمالك في يناير المقبل وحقيقة تجديد اتصالات الإدارة البيضاء معه وأسباب استبعاده من قائمة المنتخب الوطني.

#هل كنت قريب بالفعل من الانضمام إلى الزمالك مطلع الموسم الجاري؟
بالفعل كانت هناك مفاوضات قوية من جانب إدارة نادي الزمالك والتفاوض بشكل رسمي مع مسئولي وادي دجلة لكن الصفقة لم تتم بسبب عدم التوصل لاتفاق بين الطرفين على الأمور المالية.
#ماذا كانت المطالب المالية من وادي دجلة؟
دجلة طلب الحصول على مبلغ 30 مليون جنيه من الزمالك نظير بيعي وهو ما قوبل بالرفض من جانب مسئولي نادي الزمالك وباءت كل المحاولات من جانب الطرفين بالفشل بعدما ضغط الزمالك وقدم أكثر من عرض.
#برأيك هل المبلغ كبير أم عادي؟
بصراحة المبلغ كبير، ويضع ضغوطات كبيرة على اللاعب عندما ينتقل للأهلي أو الزمالك بهذا الرقم لان الجميع ينتظر تألقك ويترقبك بشدة بسبب المبلغ المالي الكبير المدفوع ويتم وضع المبلغ بشكل دائم في محل المقارنة أمام مستواك داخل الملعب منذ اللحظة الأولى.
#هل يحق لك التوقيع لأي فريق خلال يناير المقبل؟
لا مستحيل، عقدي مع دجلة مستمر لمدة 4 مواسم مقبلة، قومت بتجديد تعاقدي مع الفريق في الموسم الماضي، وأي رحيل سيكون من خلال إدارة وادي دجلة بشكل مباشر وضرورة الحصول على موافقتهم.
#هل الزمالك جدد المفاوضات لضمك في يناير المقبل؟
بصراحة شديدة الكلام كثير عن ضمي لكن الأمر لم يصل لمرحلة الرسمية حتى الآن، هناك أحاديث من جانب بعض الوسطاء ومطالب بضمي إلى الفريق لكن الأمر لم يصل للشكل الرسمي مع إدارة وادي دجلة حتى الآن.
#وماذا عن موقفك بشأن الانضمام للزمالك؟
الزمالك فريق كبير وشرف لأي لاعب الانضمام إلى صفوفه وسط كتيبة النجوم بجانب الشعبية الكبيرة له، لكن كما قولت لك يجب أن تكون أي خطوة بموافقة إدارة وادي دجلة بسبب استمرار تعاقدي معهم واعتزازي بشكل كبير بعلاقتي مع النادي.
#تشارك بشكل أساسي مع دجلة، هل تخشى من الدكة حال الانضمام للزمالك بسبب الثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي؟
على الإطلاق، أما متحمس بشدة وسيكون عامل تحفيز لي للمقاتلة في التدريبات والمشاركة، لست مغرورًا ولكني واثق في نفسي بشكل كبير وقدرتي على إثبات نفسي في أي مكان والحصول على فرصتي في التشكيل الأساسي.
#هل أنت من ناشئي وادي دجلة؟
نعم، متواجد في دجلة منذ عام 2007، اعتز كثيرًا بالسنوات الرائعة التي قضيتها مع فريق وادي دجلة ومنظومة العمل الاحترافية داخل النادي والسياسة الرائعة التي تتبعها الإدارة منذ اللحظة الأولى والطموحات من أجل التواجد بين الكبار.
#حدثنا عن علاقتك مع اليوناني جونياس تاكيس المدير الفني للفريق؟
تاكيس مدرب أكثر من رائع ومن أفضل المدربين الذي تدربت معهم، يمتلك استراتيجية واضحة داخل الملعب وسعى منذ اليوم الأول لتطبيقها ويحاول حشد مجهودات كل اللاعبين نحو تحقيق استراتيجيته والعمل مع كل لاعب على حدة لعلاج سلبيات، يركز كثيرًا على الجانب النفسي ورفع معنويات اللاعبين والثقة في أنفسنا وعدم الخوف أو الرهبة من أي فريق وأن تكون لنا شخصيتنا داخل الملعب. 
#وهل فرق معك على المستوى الشخصي؟
بكل تأكيد، تاكيس كان له دور مهم معي، يحاول تطوير أدائي والوقوف بشكل سليم في الملعب بالإضافة إلى التحرك الصحيح، والأهم من ذلك هو قراءة الملعب بشكل جيد والتقدم إلى الأمام في الوقت المناسب والعنصر الأساسي هو تمرير الكرة بشكل سريع وبدقة دون أن أفقدها أو ترتد لهجمة خطيرة خاصة أن مركزي حساس وهام داخل الملعب.
#دجلة يعاني من مشكلة مزمنة وهي عدم القدرة على الحفاظ على التقدم، ما السبب؟
الأمر يتعلق بسوء التوفيق في بعض المباريات إلى جانب إطمئنان اللاعبين الزائد في لقاءات أخرى إلى التقدم، نحاول علاج هذا الأمر وتاكيس يركز عليها بشكل جيد من أجل تحقيق الانتصارات وترجمة الأداء المميز إلى نتائج إيجابية، طموحنا هو التواجد بين الكبار في الموسم الجاري والوصول إلى المربع الذهبي.
#البعض يرى أن طريقة لعبك تتشابه مع فرجاني ساسي، ما ردك؟
هذا شيء يشرفني للغاية، فرجاني ساسي لاعب مميز ويتمتع بحب وشعبية كبيرة بين جماهير نادي الزمالك ونجح في وقت قصير بحجز مكانه في التشكيل الأساسي وأصبح من أهم لاعبي الوسط في الدوري المصري والدوريات العربية أيضًا.
#ما سبب استبعادك من المنتخب الوطني؟من وجهة نظري، زحمة اللاعبين حاليًا في منطقة الوسط هي السبب الرئيسي وتوافر أكثر من بديل سواء طارق حامد ومحمد النني وعمرو السولية وحمدي فتحي، لكنني لن أيأس وسأبذل قصارى جهدي ومتفائل بالتواجد مع المنتخب الوطني في المعسكر المقبل والحصول على فرصتي.
#هل توجد مفاوضات من النادي الأهلي معك؟لا، لا توجد اتصالات من إدارة النادي الأهلي معي، الأمر يتعلق بنادي الزمالك فقط، ولم يتحدث معي الأهلي من قريب أو من بعيد خلال الفترة الماضية.

اخبار الزمالك

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة: الزمالك كسر عقدة كولر في القمة أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك كسر عقدة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي حقق الفوز في 4 مباريات سابقة، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض حقق انتصارًا معنويًا، قبل مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.

ماذا قال أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري

ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي   علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة في بطولة الدوري العام، مشيرا إلى أن الحكم إبراهيم نور الدين كانت عليه علامات استفهام من قبل الأهلي والزمالك.

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطي

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا  هاني عصام وسارة عبد الباقي    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري يدخل تاريخ لقاءات القمة. تفاصيل إصابة زيزو

  الجزيري يحصل على لقب رجل مباراة الزمالك والأهلي  هاني عصام  حصد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري، بعدما سجل اللاعب هدفي الفوز لفريقه في اللقاء.وتسلم اللاعب جائزة أفضل لاعب من

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127 .تفاصيل إصابة أحمد فتوح

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127 .تفاصيل إصابة أحمد فتوح

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127   احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني مع الجماهير بالفوز على الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري.وتوجه اللاعبون إلى الجماهير عقب انتهاء اللقاء

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد