أخر الاخبار

 

محمد عبد العاطى يكشف المستور فى مفاوضات الزمالك ووادى دجلة وموقف الاهلى

8 نوفمبر 2019 الساعة 9:44 صباحا
محمد عبد العاطى يكشف المستور فى مفاوضات الزمالك ووادى دجلة وموقف الاهلى


 عبد العاطي في حوار صريح لـ"أخبار الزمالك" :
نعم الزمالك يفاوضني.
و30 مليون جنيه كتيرواثق من نفسي وهلعب أساسي في أي مكان..
وزحمة النجوم وراء استبعادي من المنتخب..
الأهلي لم يفاضوني..وتاكيس نقطة فارقة معي
 
أجرى الحوار- هاني عصام

أكد محمد عبد العاطي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة على وجود مفاوضات رسمية من جانب إدارة نادي الزمالك مطلع الموسم الجاري لضمه لكن الصفقة لم تتم بسبب الخلاف على الأمور المالية.
"أخبار الزمالك" يحاور محمد عبد العاطي ونكشف معه موقفه من الانضمام للزمالك في يناير المقبل وحقيقة تجديد اتصالات الإدارة البيضاء معه وأسباب استبعاده من قائمة المنتخب الوطني.

#هل كنت قريب بالفعل من الانضمام إلى الزمالك مطلع الموسم الجاري؟
بالفعل كانت هناك مفاوضات قوية من جانب إدارة نادي الزمالك والتفاوض بشكل رسمي مع مسئولي وادي دجلة لكن الصفقة لم تتم بسبب عدم التوصل لاتفاق بين الطرفين على الأمور المالية.
#ماذا كانت المطالب المالية من وادي دجلة؟
دجلة طلب الحصول على مبلغ 30 مليون جنيه من الزمالك نظير بيعي وهو ما قوبل بالرفض من جانب مسئولي نادي الزمالك وباءت كل المحاولات من جانب الطرفين بالفشل بعدما ضغط الزمالك وقدم أكثر من عرض.
#برأيك هل المبلغ كبير أم عادي؟
بصراحة المبلغ كبير، ويضع ضغوطات كبيرة على اللاعب عندما ينتقل للأهلي أو الزمالك بهذا الرقم لان الجميع ينتظر تألقك ويترقبك بشدة بسبب المبلغ المالي الكبير المدفوع ويتم وضع المبلغ بشكل دائم في محل المقارنة أمام مستواك داخل الملعب منذ اللحظة الأولى.
#هل يحق لك التوقيع لأي فريق خلال يناير المقبل؟
لا مستحيل، عقدي مع دجلة مستمر لمدة 4 مواسم مقبلة، قومت بتجديد تعاقدي مع الفريق في الموسم الماضي، وأي رحيل سيكون من خلال إدارة وادي دجلة بشكل مباشر وضرورة الحصول على موافقتهم.
#هل الزمالك جدد المفاوضات لضمك في يناير المقبل؟
بصراحة شديدة الكلام كثير عن ضمي لكن الأمر لم يصل لمرحلة الرسمية حتى الآن، هناك أحاديث من جانب بعض الوسطاء ومطالب بضمي إلى الفريق لكن الأمر لم يصل للشكل الرسمي مع إدارة وادي دجلة حتى الآن.
#وماذا عن موقفك بشأن الانضمام للزمالك؟
الزمالك فريق كبير وشرف لأي لاعب الانضمام إلى صفوفه وسط كتيبة النجوم بجانب الشعبية الكبيرة له، لكن كما قولت لك يجب أن تكون أي خطوة بموافقة إدارة وادي دجلة بسبب استمرار تعاقدي معهم واعتزازي بشكل كبير بعلاقتي مع النادي.
#تشارك بشكل أساسي مع دجلة، هل تخشى من الدكة حال الانضمام للزمالك بسبب الثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي؟
على الإطلاق، أما متحمس بشدة وسيكون عامل تحفيز لي للمقاتلة في التدريبات والمشاركة، لست مغرورًا ولكني واثق في نفسي بشكل كبير وقدرتي على إثبات نفسي في أي مكان والحصول على فرصتي في التشكيل الأساسي.
#هل أنت من ناشئي وادي دجلة؟
نعم، متواجد في دجلة منذ عام 2007، اعتز كثيرًا بالسنوات الرائعة التي قضيتها مع فريق وادي دجلة ومنظومة العمل الاحترافية داخل النادي والسياسة الرائعة التي تتبعها الإدارة منذ اللحظة الأولى والطموحات من أجل التواجد بين الكبار.
#حدثنا عن علاقتك مع اليوناني جونياس تاكيس المدير الفني للفريق؟
تاكيس مدرب أكثر من رائع ومن أفضل المدربين الذي تدربت معهم، يمتلك استراتيجية واضحة داخل الملعب وسعى منذ اليوم الأول لتطبيقها ويحاول حشد مجهودات كل اللاعبين نحو تحقيق استراتيجيته والعمل مع كل لاعب على حدة لعلاج سلبيات، يركز كثيرًا على الجانب النفسي ورفع معنويات اللاعبين والثقة في أنفسنا وعدم الخوف أو الرهبة من أي فريق وأن تكون لنا شخصيتنا داخل الملعب. 
#وهل فرق معك على المستوى الشخصي؟
بكل تأكيد، تاكيس كان له دور مهم معي، يحاول تطوير أدائي والوقوف بشكل سليم في الملعب بالإضافة إلى التحرك الصحيح، والأهم من ذلك هو قراءة الملعب بشكل جيد والتقدم إلى الأمام في الوقت المناسب والعنصر الأساسي هو تمرير الكرة بشكل سريع وبدقة دون أن أفقدها أو ترتد لهجمة خطيرة خاصة أن مركزي حساس وهام داخل الملعب.
#دجلة يعاني من مشكلة مزمنة وهي عدم القدرة على الحفاظ على التقدم، ما السبب؟
الأمر يتعلق بسوء التوفيق في بعض المباريات إلى جانب إطمئنان اللاعبين الزائد في لقاءات أخرى إلى التقدم، نحاول علاج هذا الأمر وتاكيس يركز عليها بشكل جيد من أجل تحقيق الانتصارات وترجمة الأداء المميز إلى نتائج إيجابية، طموحنا هو التواجد بين الكبار في الموسم الجاري والوصول إلى المربع الذهبي.
#البعض يرى أن طريقة لعبك تتشابه مع فرجاني ساسي، ما ردك؟
هذا شيء يشرفني للغاية، فرجاني ساسي لاعب مميز ويتمتع بحب وشعبية كبيرة بين جماهير نادي الزمالك ونجح في وقت قصير بحجز مكانه في التشكيل الأساسي وأصبح من أهم لاعبي الوسط في الدوري المصري والدوريات العربية أيضًا.
#ما سبب استبعادك من المنتخب الوطني؟من وجهة نظري، زحمة اللاعبين حاليًا في منطقة الوسط هي السبب الرئيسي وتوافر أكثر من بديل سواء طارق حامد ومحمد النني وعمرو السولية وحمدي فتحي، لكنني لن أيأس وسأبذل قصارى جهدي ومتفائل بالتواجد مع المنتخب الوطني في المعسكر المقبل والحصول على فرصتي.
#هل توجد مفاوضات من النادي الأهلي معك؟لا، لا توجد اتصالات من إدارة النادي الأهلي معي، الأمر يتعلق بنادي الزمالك فقط، ولم يتحدث معي الأهلي من قريب أو من بعيد خلال الفترة الماضية.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي صد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي صد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد