محمد عبد العاطى يكشف المستور فى مفاوضات الزمالك ووادى دجلة وموقف الاهلى

8 نوفمبر 2019 الساعة 9:44 صباحا
محمد عبد العاطى يكشف المستور فى مفاوضات الزمالك ووادى دجلة وموقف الاهلى

 عبد العاطي في حوار صريح لـ"أخبار الزمالك" :
نعم الزمالك يفاوضني.
و30 مليون جنيه كتيرواثق من نفسي وهلعب أساسي في أي مكان..
وزحمة النجوم وراء استبعادي من المنتخب..
الأهلي لم يفاضوني..وتاكيس نقطة فارقة معي
 
أجرى الحوار- هاني عصام

أكد محمد عبد العاطي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة على وجود مفاوضات رسمية من جانب إدارة نادي الزمالك مطلع الموسم الجاري لضمه لكن الصفقة لم تتم بسبب الخلاف على الأمور المالية.
"أخبار الزمالك" يحاور محمد عبد العاطي ونكشف معه موقفه من الانضمام للزمالك في يناير المقبل وحقيقة تجديد اتصالات الإدارة البيضاء معه وأسباب استبعاده من قائمة المنتخب الوطني.

#هل كنت قريب بالفعل من الانضمام إلى الزمالك مطلع الموسم الجاري؟
بالفعل كانت هناك مفاوضات قوية من جانب إدارة نادي الزمالك والتفاوض بشكل رسمي مع مسئولي وادي دجلة لكن الصفقة لم تتم بسبب عدم التوصل لاتفاق بين الطرفين على الأمور المالية.
#ماذا كانت المطالب المالية من وادي دجلة؟
دجلة طلب الحصول على مبلغ 30 مليون جنيه من الزمالك نظير بيعي وهو ما قوبل بالرفض من جانب مسئولي نادي الزمالك وباءت كل المحاولات من جانب الطرفين بالفشل بعدما ضغط الزمالك وقدم أكثر من عرض.
#برأيك هل المبلغ كبير أم عادي؟
بصراحة المبلغ كبير، ويضع ضغوطات كبيرة على اللاعب عندما ينتقل للأهلي أو الزمالك بهذا الرقم لان الجميع ينتظر تألقك ويترقبك بشدة بسبب المبلغ المالي الكبير المدفوع ويتم وضع المبلغ بشكل دائم في محل المقارنة أمام مستواك داخل الملعب منذ اللحظة الأولى.
#هل يحق لك التوقيع لأي فريق خلال يناير المقبل؟
لا مستحيل، عقدي مع دجلة مستمر لمدة 4 مواسم مقبلة، قومت بتجديد تعاقدي مع الفريق في الموسم الماضي، وأي رحيل سيكون من خلال إدارة وادي دجلة بشكل مباشر وضرورة الحصول على موافقتهم.
#هل الزمالك جدد المفاوضات لضمك في يناير المقبل؟
بصراحة شديدة الكلام كثير عن ضمي لكن الأمر لم يصل لمرحلة الرسمية حتى الآن، هناك أحاديث من جانب بعض الوسطاء ومطالب بضمي إلى الفريق لكن الأمر لم يصل للشكل الرسمي مع إدارة وادي دجلة حتى الآن.
#وماذا عن موقفك بشأن الانضمام للزمالك؟
الزمالك فريق كبير وشرف لأي لاعب الانضمام إلى صفوفه وسط كتيبة النجوم بجانب الشعبية الكبيرة له، لكن كما قولت لك يجب أن تكون أي خطوة بموافقة إدارة وادي دجلة بسبب استمرار تعاقدي معهم واعتزازي بشكل كبير بعلاقتي مع النادي.
#تشارك بشكل أساسي مع دجلة، هل تخشى من الدكة حال الانضمام للزمالك بسبب الثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي؟
على الإطلاق، أما متحمس بشدة وسيكون عامل تحفيز لي للمقاتلة في التدريبات والمشاركة، لست مغرورًا ولكني واثق في نفسي بشكل كبير وقدرتي على إثبات نفسي في أي مكان والحصول على فرصتي في التشكيل الأساسي.
#هل أنت من ناشئي وادي دجلة؟
نعم، متواجد في دجلة منذ عام 2007، اعتز كثيرًا بالسنوات الرائعة التي قضيتها مع فريق وادي دجلة ومنظومة العمل الاحترافية داخل النادي والسياسة الرائعة التي تتبعها الإدارة منذ اللحظة الأولى والطموحات من أجل التواجد بين الكبار.
#حدثنا عن علاقتك مع اليوناني جونياس تاكيس المدير الفني للفريق؟
تاكيس مدرب أكثر من رائع ومن أفضل المدربين الذي تدربت معهم، يمتلك استراتيجية واضحة داخل الملعب وسعى منذ اليوم الأول لتطبيقها ويحاول حشد مجهودات كل اللاعبين نحو تحقيق استراتيجيته والعمل مع كل لاعب على حدة لعلاج سلبيات، يركز كثيرًا على الجانب النفسي ورفع معنويات اللاعبين والثقة في أنفسنا وعدم الخوف أو الرهبة من أي فريق وأن تكون لنا شخصيتنا داخل الملعب. 
#وهل فرق معك على المستوى الشخصي؟
بكل تأكيد، تاكيس كان له دور مهم معي، يحاول تطوير أدائي والوقوف بشكل سليم في الملعب بالإضافة إلى التحرك الصحيح، والأهم من ذلك هو قراءة الملعب بشكل جيد والتقدم إلى الأمام في الوقت المناسب والعنصر الأساسي هو تمرير الكرة بشكل سريع وبدقة دون أن أفقدها أو ترتد لهجمة خطيرة خاصة أن مركزي حساس وهام داخل الملعب.
#دجلة يعاني من مشكلة مزمنة وهي عدم القدرة على الحفاظ على التقدم، ما السبب؟
الأمر يتعلق بسوء التوفيق في بعض المباريات إلى جانب إطمئنان اللاعبين الزائد في لقاءات أخرى إلى التقدم، نحاول علاج هذا الأمر وتاكيس يركز عليها بشكل جيد من أجل تحقيق الانتصارات وترجمة الأداء المميز إلى نتائج إيجابية، طموحنا هو التواجد بين الكبار في الموسم الجاري والوصول إلى المربع الذهبي.
#البعض يرى أن طريقة لعبك تتشابه مع فرجاني ساسي، ما ردك؟
هذا شيء يشرفني للغاية، فرجاني ساسي لاعب مميز ويتمتع بحب وشعبية كبيرة بين جماهير نادي الزمالك ونجح في وقت قصير بحجز مكانه في التشكيل الأساسي وأصبح من أهم لاعبي الوسط في الدوري المصري والدوريات العربية أيضًا.
#ما سبب استبعادك من المنتخب الوطني؟من وجهة نظري، زحمة اللاعبين حاليًا في منطقة الوسط هي السبب الرئيسي وتوافر أكثر من بديل سواء طارق حامد ومحمد النني وعمرو السولية وحمدي فتحي، لكنني لن أيأس وسأبذل قصارى جهدي ومتفائل بالتواجد مع المنتخب الوطني في المعسكر المقبل والحصول على فرصتي.
#هل توجد مفاوضات من النادي الأهلي معك؟لا، لا توجد اتصالات من إدارة النادي الأهلي معي، الأمر يتعلق بنادي الزمالك فقط، ولم يتحدث معي الأهلي من قريب أو من بعيد خلال الفترة الماضية.



اخبار الزمالك

أخبار الزمالك يكشف كواليس مطالبة الزمالك بالتراجع عن صفقة الغزال الأسمر

أخبار الزمالك يكشف كواليس مطالبة الزمالك بالتراجع عن صفقة الغزال الأسمر

هاني عصامتعالت الأصوات داخل ناد الزمالك والمطالبة بعدم التعاقد مع علي غزال مدافع المنتخب الوطني السابق بعد الدخول في باب المفاوضات معه عن طريق أحمد مرتضى منصور عضو المجلس الحالي والذي اجتمع مع اللاعب ووكيله في الساعات الماضية، وعلى الرغم من خروج عضو المجلس

تدريب الزمالك اليوم | عودة  شيفو  .. وراحة الثنائي .. وتصوير التدريب بالفيديو

تدريب الزمالك اليوم | عودة شيفو .. وراحة الثنائي .. وتصوير التدريب بالفيديو

سارة عبد الباقي   أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانزيوم بالزمالك  ، تحت قيادة الإسباني جوزيه مونتيرو رودريجز مدرب الأحمال، وذلك قبل انطلاق المران الجماعي للفريق اليوم الأربعاء.ويواصل الزمالك استعداداته خلال

الصراع يشتعل على خطف كابتن الزمالك في الميركاتو الشتوي

الصراع يشتعل على خطف كابتن الزمالك في الميركاتو الشتوي

هاني عصام دخل نادي إنبي السباق على ضم حازم إمام الظهير الأيمن لفريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وأجرى مسئولو إنبي اتصالات مكثفة باللاعب للحصول على توقيعه خاصة أن عقده ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير

عرض جديد لمحمد عنتر للرحيل عن الزمالك

عرض جديد لمحمد عنتر للرحيل عن الزمالك

هاني عصام طلب مسئولو نادي وادي دجلة استعارة محمد عنتر لاعب وسط الزمالك لمدة موسم ونصف موسم بعد خروجه من حسابات الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك. لكن إدارة الزمالك تسعى لإدخاله كمقايضة مقابل الحصول على خدمات محمد عبد العاطي لاعب الوسط وحسم الصفقة بشكل رسمي

الزمالك يفرض السرية على هذا اللاعب .. اقرأ التفاصيل

الزمالك يفرض السرية على هذا اللاعب .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   فرض مسئولو نادي الزمالك سياج من السرية على أحمد سيد زيزو لاعب الفريق بعد تألقه مع المنتخب الوطني وظهوره بشكل مميز. وتسعى الإدارة لإبعاد اللاعب بشكل كامل عن وكلاء اللاعبين وشركات التسويق بسبب محاولات البعض بجلب عروض خارجية له وهو ما أثار غضب المجلس

الزمالك في الصحف

بالصور... الاولاد  يلتهمون الافيال والنسور تحلق عاليا
بالصور  السيدة العجوز تعود للصدارة باقدام ارجنتينية
بالفيديو والصور | صلاح يقود ليفربول لتحطيم السيتي في 45 دقيقة فقط
فيديو | تريزيجيه يواصل التسجيل في سقوط جديد لأستون فيلا .. ويونايتد يُسقط برايتون بثلاثية
المزيد