اسد الزمالك والبلدوزر يقود منتخب مصر للفوز على مالى

8 نوفمبر 2019 الساعة 9:05 مساء
اسد الزمالك والبلدوزر  يقود  منتخب مصر للفوز على مالى

مهاب ممدوح وتصوير سارة عبدالباقى
قاد البلدوزر مصطفى محمد نجم الزمالك المنتخب المصري الأولمبي للفوز على مالي بهدف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.
وأظهر أحمد فتوح ظهير الزمالك السابق تألقا واسعا بعدما صنع هدف مصر الوحيد الذي أحرزه مصطفى محمد في الدقيقة29 من عمر المباراة. 
ونجح الاسد  محمد صبحي حارس مرمى الزمالك والمنتخب الأولمبي في إنقاذ اكثر من فرصة للمنتخب المالي لينقذ الفراعنة من اهتزاز الشباك  فى افتتاح البطولة مع الدفاع القوى بقيادة محمد عبدالسلام واحمد رمضان بيكهام  ومن امامهم اسامة جلال  مع صلابة خط الوسط بقيادة اكرم توفيق . 
بدأ المنتخب الأولمبى المباراة بشكل هجومي باحثا عن هدف مبكر، وبالدقيقة الثامنة سدد رمضان صبحي بقوة ووضع صلاح محسن رأسه ليحول الكرة تجاه المرمى ولكن وصلت سهلة لأحضان الحارس يوسف كويتا.
وبعدها بدقيقة سدد بوباكار تراوري بقوة ولكن الكرة تمر بجوار قائم مرمى منتخب مصر ليستمر التعادل السلبي.
وقام شوقي غريب مدرب منتخب مصر الأولمبي بالدفع بعمار حمدي بدلا من ناصر ماهر الذي تعرض للإصابة وذلك بالدقيقة 15.
بالدقيقة 29 أرسل أحمد فتوح عرضية متقنة من جهة اليسار ليتابعها مصطفى محمد بلدوزر الزمالك برأسية قوية سكنت الشباك معلنا تقدم الفراعنة بهدف أول.
وبالدقيقة 38 حول البلال تراوري الكرة برأسية قوية من على القائم القريب ولكن مرت بسلام بجوار القائم الأيسر.
حاول منتخب مالي أن يكثف من هجماته بحثا عن الهدف ولكن دفاع مصر وقف عائقا لينتهي الشوط بتقدم الفراعنة بهدف دون رد.
مع بداية الشوط الثاني، أنقذ محمد صبحي فرصة هدف محقق بعد رأسية من مهاجم مالي قبل أن ترتد الكرة إلى إبراهيما كونيه الذي يسددها بقوة ولكن القائم يتعاطف مع الفراعنة.
وانفرد البلال تراوري لاعب مالي بمرمى منتخب مصر الأولمبي ولكنه تباطئ ليستخلصها أحمد رمضان ويبعد الخطورة عن مرمى المنتخب الأولمبى. 
ودفع شوقي غريب بعبد الرحمن مجدي بدلا من مصطفى محمد في ظل سيطرة منتخب مالي على الكرة وتراجع المنتخب الأولمبى للحفاظ على الهدف. 
وكاد عمار حمدي أن يسجل هدفا بتسديدة قوية ولكن الكرة تعلو المرمى. 
 
بعدها ارتدى محمد صبحى قفاز الاجادة بالتصدى لاخطر تسديدات منتخب مالى،عن طريق ابوبكر تراورى الذى انقذها على مرتين ليحافظ على نظافة شباكه  .
وقبل نهاية اللقاء شارك غنام محمد، على حساب مروان محسن للحفاظ على نتيجة اللقاء 
وفشل هجوم منتخب مالي بقيادة على مالى ويوسف تراورى، في اختراق دفاع منتخب مصر لينتهي اللقاء بتلك النتيجة وينجح الفراعنة في حصد أول ثلاث نقاط بالبطولة ليتصدروا المجموعة انتظارا لما سيسفر عليه لقاء غانا والكاميرون.



اخبار الزمالك

أخبار الزمالك يكشف كواليس مطالبة الزمالك بالتراجع عن صفقة الغزال الأسمر

أخبار الزمالك يكشف كواليس مطالبة الزمالك بالتراجع عن صفقة الغزال الأسمر

هاني عصامتعالت الأصوات داخل ناد الزمالك والمطالبة بعدم التعاقد مع علي غزال مدافع المنتخب الوطني السابق بعد الدخول في باب المفاوضات معه عن طريق أحمد مرتضى منصور عضو المجلس الحالي والذي اجتمع مع اللاعب ووكيله في الساعات الماضية، وعلى الرغم من خروج عضو المجلس

تدريب الزمالك اليوم | عودة  شيفو  .. وراحة الثنائي .. وتصوير التدريب بالفيديو

تدريب الزمالك اليوم | عودة شيفو .. وراحة الثنائي .. وتصوير التدريب بالفيديو

سارة عبد الباقي   أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانزيوم بالزمالك  ، تحت قيادة الإسباني جوزيه مونتيرو رودريجز مدرب الأحمال، وذلك قبل انطلاق المران الجماعي للفريق اليوم الأربعاء.ويواصل الزمالك استعداداته خلال

الصراع يشتعل على خطف كابتن الزمالك في الميركاتو الشتوي

الصراع يشتعل على خطف كابتن الزمالك في الميركاتو الشتوي

هاني عصام دخل نادي إنبي السباق على ضم حازم إمام الظهير الأيمن لفريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وأجرى مسئولو إنبي اتصالات مكثفة باللاعب للحصول على توقيعه خاصة أن عقده ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير

عرض جديد لمحمد عنتر للرحيل عن الزمالك

عرض جديد لمحمد عنتر للرحيل عن الزمالك

هاني عصام طلب مسئولو نادي وادي دجلة استعارة محمد عنتر لاعب وسط الزمالك لمدة موسم ونصف موسم بعد خروجه من حسابات الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك. لكن إدارة الزمالك تسعى لإدخاله كمقايضة مقابل الحصول على خدمات محمد عبد العاطي لاعب الوسط وحسم الصفقة بشكل رسمي

الزمالك يفرض السرية على هذا اللاعب .. اقرأ التفاصيل

الزمالك يفرض السرية على هذا اللاعب .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   فرض مسئولو نادي الزمالك سياج من السرية على أحمد سيد زيزو لاعب الفريق بعد تألقه مع المنتخب الوطني وظهوره بشكل مميز. وتسعى الإدارة لإبعاد اللاعب بشكل كامل عن وكلاء اللاعبين وشركات التسويق بسبب محاولات البعض بجلب عروض خارجية له وهو ما أثار غضب المجلس

الزمالك في الصحف

بالصور... الاولاد  يلتهمون الافيال والنسور تحلق عاليا
بالصور  السيدة العجوز تعود للصدارة باقدام ارجنتينية
بالفيديو والصور | صلاح يقود ليفربول لتحطيم السيتي في 45 دقيقة فقط
فيديو | تريزيجيه يواصل التسجيل في سقوط جديد لأستون فيلا .. ويونايتد يُسقط برايتون بثلاثية
المزيد