الأفيال تدهس نسور نيجيريا و اداء باهت للاولاد واصحاب الرصاصات في أمم أفريقيا

9 نوفمبر 2019 الساعة 6:54 مساء
الأفيال تدهس نسور نيجيريا و اداء باهت للاولاد واصحاب الرصاصات  في أمم أفريقيا

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف
 
فاز منتخب كوت ديفوار الأولمبي على نظيره نيجيريا بهدف دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم بالجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.
منتخب نيجيريا سيطر على الكرة ولكن دون خطورة، إذ اعتمد النسور على تسديدات نواكالي القوية ولكن حارس منتخب كوت ديفوار كان في الموعد.
على الجانب الآخر، اعتمد منتخب كوت ديفوار على الهجمات المرتدة في ظل قوة دفاعية من جانب منتخب نيجيريا لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
في الشوط الثاني تحديدا بالدقيقة 71 سجل سيلاس جناكا هدف اللقاء الوحيد لصالح منتخب كوت ديفوار من ركلة جزاء احتسبت على المنتخب النيجيري.
حاول منتخب نيجيريا أن يكثف من هجماته وهو منقوص العدد بعد طرد أوليسا نداه ولكن دفاع كوت ديفوار حافظ على النتيجة لينتهي اللقاء بهزيمة النسور بهدف دون رد.
بتلك النتيجة يرتفع رصيد كوت ديفوار إلى ثلاث نقاط في الصدارة فيما يظل منتخب نيجيريا بالمركز الأخير بلا نقاط.
فى اللقاء الثانى حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة منتخب زامبيا الأولمبي مع جنوب إفريقيا والتي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.شهد اللقاء سيطرة على الكرة من جانب لاعبي المنتخب الزامبي ولكن بشكل سلبي دون خطوة على مرمى جنوب إفريقيا.
أخطر فرص الشوط الأول كانت للمنتخب الزامبي عن طريق لاعبه إيمانويل باندا الذي سدد بقوة من على حدود منطقة الجزاء ولكن حارس جنوب إفريقيا تصدى للكرة بنجاح.اعتمد المنتخب الجنوب إفريقي على الهجمات المرتدة التي لم تفيد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
في الشوط الثاني واصل المنتخب الزامبي السيطرة على الكرة في ظل وجود مساحات خلف مدافعي جنوب إفريقيا ولكن فشل لاعبو المنتخب الزامبي في استغلال كل الفرص التي سُنحت لهم لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين المنتخبين.
بتلك النتيجة، يتصدر منتخب كوت ديفوار الذي فاز على نيجيريا المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط ويأتي بعده منتخب جنوب إفريقيا وزامبيا بنقطة لكل منهما وأخيرا المنتخب النيجيري بلا نقاط.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يكشف  5 اخبار سارة عن الزمالك تقلب الفيس بوك

مرتضى منصور يكشف 5 اخبار سارة عن الزمالك تقلب الفيس بوك

سارة عبد الباقى  تدوال عشاق نادى الزمالك  على مواقع التواصل الإجتماعى ، والصفحات المهتمة بشئون القلعة البيضاء ، 5 تصريحات  لمرتضى منصور ، رئيس نادى الزمالك ، تتعلق بالحديث عن ستاد الزمالك الجديد والصفقات التى سوف يتم إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

اخبار الزمالك يكشف صديق يعرض تخليص حسام عاشور للزمالك

اخبار الزمالك يكشف صديق يعرض تخليص حسام عاشور للزمالك

هانى عصام  كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ، ان  مسئولو نادي الزمالك ترشيحًا للتعاقد مع حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الموسم المقبل.وأعلن الأهلي بشكل رسمي رحيل حسام عاشور والتراجع عن إقامة مهرجان تكريم له.وتعهد أحد الوسطاء بتحمل

اشرف صبحى يحل مع الخطيب ازمة ديون تركي الشيخ وخبير لوائح يفجر مفاجأة عن التبرعات للاهلى

اشرف صبحى يحل مع الخطيب ازمة ديون تركي الشيخ وخبير لوائح يفجر مفاجأة عن التبرعات للاهلى

  استقبل الدكتور أشرف صبحى ، وزير الشباب والرياضة مساء اليوم محمود الخطيب ،رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، وتم التباحث حول مختلف الأطر والجوانب القانونية والإدارية والمتعلقة بطلب النادى الأهلى بشأن رد كافة التبرعات المالية التي دخلت خزينة النادى وفقاً لما ورد بقرار

مصر تقترب من الثلاثين الف مصاب بفيروس كورونا وارتفاع نسبة الشفاء وتعرف على مستشفيات العزل والفرز فى المحافظات

مصر تقترب من الثلاثين الف مصاب بفيروس كورونا وارتفاع نسبة الشفاء وتعرف على مستشفيات العزل والفرز فى المحافظات

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 7350 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحيالصحة: ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 8371 حالةالصحة: تسجيل 1079

كارتيرون يحسم صفقة المثلوثى  لصالح الزمالك بمكالمة هاتفية

كارتيرون يحسم صفقة المثلوثى لصالح الزمالك بمكالمة هاتفية

سارة عبد الباقي   كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ، ان   الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك ، قام بالتواصل مع مع التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي وذلك خلال الفترة الماضية.جاء ذلك الأمر للحصول على تأكيد من

المزيد

الزمالك في الصحف

الوطن: كواليس مثيرة في مفاوضات الزمالك مع أري بابل .. واتجاه لبيع محمود علاء
 بالأسماء 9 نجوم سوبر على رادار الزمالك والانجولى  على ابواب القلعة البيضاء والاخطر يقترب
الوطن ..الزمالك يضع اللمسات الأخيرة على صفقة بابل ويحسم مصير اوناجم وفتح باب تجديد الاشتراكات
الزمالك يحسم موقفه من صفقة عمرو وردة ويحدد مصير المعارين الستة
المزيد