الأفيال تدهس نسور نيجيريا و اداء باهت للاولاد واصحاب الرصاصات في أمم أفريقيا

9 نوفمبر 2019 الساعة 6:54 مساء
الأفيال تدهس نسور نيجيريا و اداء باهت للاولاد واصحاب الرصاصات  في أمم أفريقيا

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف
 
فاز منتخب كوت ديفوار الأولمبي على نظيره نيجيريا بهدف دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم بالجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.
منتخب نيجيريا سيطر على الكرة ولكن دون خطورة، إذ اعتمد النسور على تسديدات نواكالي القوية ولكن حارس منتخب كوت ديفوار كان في الموعد.
على الجانب الآخر، اعتمد منتخب كوت ديفوار على الهجمات المرتدة في ظل قوة دفاعية من جانب منتخب نيجيريا لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
في الشوط الثاني تحديدا بالدقيقة 71 سجل سيلاس جناكا هدف اللقاء الوحيد لصالح منتخب كوت ديفوار من ركلة جزاء احتسبت على المنتخب النيجيري.
حاول منتخب نيجيريا أن يكثف من هجماته وهو منقوص العدد بعد طرد أوليسا نداه ولكن دفاع كوت ديفوار حافظ على النتيجة لينتهي اللقاء بهزيمة النسور بهدف دون رد.
بتلك النتيجة يرتفع رصيد كوت ديفوار إلى ثلاث نقاط في الصدارة فيما يظل منتخب نيجيريا بالمركز الأخير بلا نقاط.
فى اللقاء الثانى حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة منتخب زامبيا الأولمبي مع جنوب إفريقيا والتي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.شهد اللقاء سيطرة على الكرة من جانب لاعبي المنتخب الزامبي ولكن بشكل سلبي دون خطوة على مرمى جنوب إفريقيا.
أخطر فرص الشوط الأول كانت للمنتخب الزامبي عن طريق لاعبه إيمانويل باندا الذي سدد بقوة من على حدود منطقة الجزاء ولكن حارس جنوب إفريقيا تصدى للكرة بنجاح.اعتمد المنتخب الجنوب إفريقي على الهجمات المرتدة التي لم تفيد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
في الشوط الثاني واصل المنتخب الزامبي السيطرة على الكرة في ظل وجود مساحات خلف مدافعي جنوب إفريقيا ولكن فشل لاعبو المنتخب الزامبي في استغلال كل الفرص التي سُنحت لهم لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين المنتخبين.
بتلك النتيجة، يتصدر منتخب كوت ديفوار الذي فاز على نيجيريا المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط ويأتي بعده منتخب جنوب إفريقيا وزامبيا بنقطة لكل منهما وأخيرا المنتخب النيجيري بلا نقاط.



اخبار الزمالك

يد الزمالك تكسر يد سموحة في الدوري

يد الزمالك تكسر يد سموحة في الدوري

مهاب ممدوح   فاز فريق كرة اليد بنادي الزمالك على سموحة بنتيجة 26-22 في إطار اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدور التمهيدي للدوري. وكان الزمالك خسر من الجزيرة في الجولة الماضية، قبل أن يستعيد انتصاراته خلال لقاء اليوم. جدير

مفاجأة مدوية للزمالك والأهلي في دوري ابطال أفريقيا

مفاجأة مدوية للزمالك والأهلي في دوري ابطال أفريقيا

هاني عصام   أعلن حمادة شادي المنسق الإعلامي بالاتحاد الافريقي لكرة القدم عن مفاجأة فيما يتعلق بمباريات الأهلي والزمالك في دوري أبطال افريقيا.وكتب شادي عبر حسابه على "فيسبوك" :"الأهلي والزمالك افريقيًا على ستاد القاهرة بعد الموافقات الأمنية".وخاض

بث مباشر | مفاجأة مدوية في تشكيل منتخب مصر أمام كينيا

بث مباشر | مفاجأة مدوية في تشكيل منتخب مصر أمام كينيا

مهاب ممدوح   أعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الوطني تشكيل الفراعنة الرسمي لمواجهة كينيا مساء اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2021، والذي حمل مفاجأة من العيار الثقيل بالاعتماد على محمود كهربا في خط الهجوم بالرغم من عدم مشاركته في المباريات منذ فترة طويلة. وجاء تشكيل

بالصور | 8 أهداف في مباراة الزمالك والأميرية الودية .. والسافل يخطف الانظار .. وجنش على البسين

بالصور | 8 أهداف في مباراة الزمالك والأميرية الودية .. والسافل يخطف الانظار .. وجنش على البسين

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الأميرية بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الخميس على ملعب النادي. سجل اهداف الزمالك كل من: كريم بامبو في الدقيقة ٢٦ ويوسف اوباما في الذقيقة ٣٣ من ركلة جزاء،  وعمر السعيد في الدقيقة ٣٥

الزمالك يوجه رسالة للجماهير بسبب النجم المغربي .. ويتخذ قرار جديد قبل استئناف الدوري

الزمالك يوجه رسالة للجماهير بسبب النجم المغربي .. ويتخذ قرار جديد قبل استئناف الدوري

هاني عصام   طالبت إدارة الكرة بنادي الزمالك من الجماهير البيضاء بالصبر على المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق. وتضع إدارة الكرة بالزمالك ثقتها في أوناجم وتؤمن بقيمة اللاعب من الناحية الفنية، خاصة أن الزمالك تعاقد معه لخبراته الكبيرة وأهميته من الناحية الفنية.وأشار

الزمالك في الصحف

مفاجأة | رونالدو على بعد خطوات من العودة إلى ريال مدريد
إبراهيموفيتش يودع جماهير جالاكسي بسخرية وغرور ويقترب من هذا الفريق العالمي
اليوم | 7 مواجهات ملتهبة في تصفيات أمم أفريقيا 2021 .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
بالصور... الاولاد  يلتهمون الافيال والنسور تحلق عاليا
المزيد