الأفيال تدهس نسور نيجيريا و اداء باهت للاولاد واصحاب الرصاصات في أمم أفريقيا

9 نوفمبر 2019 الساعة 6:54 مساء
الأفيال تدهس نسور نيجيريا و اداء باهت للاولاد واصحاب الرصاصات  في أمم أفريقيا

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف
 
فاز منتخب كوت ديفوار الأولمبي على نظيره نيجيريا بهدف دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم بالجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.
منتخب نيجيريا سيطر على الكرة ولكن دون خطورة، إذ اعتمد النسور على تسديدات نواكالي القوية ولكن حارس منتخب كوت ديفوار كان في الموعد.
على الجانب الآخر، اعتمد منتخب كوت ديفوار على الهجمات المرتدة في ظل قوة دفاعية من جانب منتخب نيجيريا لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
في الشوط الثاني تحديدا بالدقيقة 71 سجل سيلاس جناكا هدف اللقاء الوحيد لصالح منتخب كوت ديفوار من ركلة جزاء احتسبت على المنتخب النيجيري.
حاول منتخب نيجيريا أن يكثف من هجماته وهو منقوص العدد بعد طرد أوليسا نداه ولكن دفاع كوت ديفوار حافظ على النتيجة لينتهي اللقاء بهزيمة النسور بهدف دون رد.
بتلك النتيجة يرتفع رصيد كوت ديفوار إلى ثلاث نقاط في الصدارة فيما يظل منتخب نيجيريا بالمركز الأخير بلا نقاط.
فى اللقاء الثانى حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة منتخب زامبيا الأولمبي مع جنوب إفريقيا والتي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.شهد اللقاء سيطرة على الكرة من جانب لاعبي المنتخب الزامبي ولكن بشكل سلبي دون خطوة على مرمى جنوب إفريقيا.
أخطر فرص الشوط الأول كانت للمنتخب الزامبي عن طريق لاعبه إيمانويل باندا الذي سدد بقوة من على حدود منطقة الجزاء ولكن حارس جنوب إفريقيا تصدى للكرة بنجاح.اعتمد المنتخب الجنوب إفريقي على الهجمات المرتدة التي لم تفيد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
في الشوط الثاني واصل المنتخب الزامبي السيطرة على الكرة في ظل وجود مساحات خلف مدافعي جنوب إفريقيا ولكن فشل لاعبو المنتخب الزامبي في استغلال كل الفرص التي سُنحت لهم لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين المنتخبين.
بتلك النتيجة، يتصدر منتخب كوت ديفوار الذي فاز على نيجيريا المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط ويأتي بعده منتخب جنوب إفريقيا وزامبيا بنقطة لكل منهما وأخيرا المنتخب النيجيري بلا نقاط.

اخبار الزمالك

قرار مفاجئ من كارتيرون بشأن شيكابالا

قرار مفاجئ من كارتيرون بشأن شيكابالا

هاني عصام   تراجع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن توظيف محمود عبد الرازق شيكابالا في مركز الجناح الأيسر بعدما قام في لقاء الجونة الماضي بالبدء به في هذا المركز قبل أن يغيره بعدها. وركز المدرب في التدريبات الأخيرة على تثبيت شيكا

الزمالك يتفق مع طارق حامد على ساعة الصفر

الزمالك يتفق مع طارق حامد على ساعة الصفر

هاني عصام رحب طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بتجديد تعاقده مع النادي بعد الجلسات التي تمت بين الطرفين وتم الاتفاق على تجديد التعاقد مع اللاعب مقابل 15 مليون جنيه في الموسم الواحد على أن يتم تفعيل الأمر نهاية الموسم الجاري. وجاء قرار

رضا عبد العال: لاعب الزمالك مقلب كبير وبيخاف من فانلة الاهلي .. ويجب عودة هذا النجم

رضا عبد العال: لاعب الزمالك مقلب كبير وبيخاف من فانلة الاهلي .. ويجب عودة هذا النجم

رد رضا عبد العال المدير الفني لبلدية المحلة، على الهجوم الشديد الذي ناله من جماهير نادي الزمالك، بشأن محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق السابق والأهلي الحالي، والمغربي محمد أوناجم لاعب الأبيض الحالي.وقال عبد العال في فيديو نشره عبر قناته على موقع "يوتيوب": "نسيتوا

بالصور | شاهد أول محترف في سن الـ 75 بالدوري المصري

بالصور | شاهد أول محترف في سن الـ 75 بالدوري المصري

مهاب ممدوح قام اليوم الاتحاد المصري لكرة القدم بقيد أكبر لاعب محترف في العالم خلال فترة القيد الشتوية الحالية ، إذ يبلغ من العمر 75 عاما وهو عز الدين بهادر الذي قام بالتوقيع لنادي 6 أكتوبر ضمن أندية القسم الثالث. ويستعد عز الدين لدخول موسوعة جينيس العالمية للأرقام

عاجل | مصطفى محمد مهاجم الزمالك يتعرض لحادث تصادم .. اقرأ التفاصيل

عاجل | مصطفى محمد مهاجم الزمالك يتعرض لحادث تصادم .. اقرأ التفاصيل

تعرض مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى حادث سير اليوم عقب الانتهاء من تدريب الفريق اليوم، استعدادا لمواجهة مازيمبي الجمعة المقبل فى إطار لقاءات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.ونشر مصطفى محمد صورة لسيارته

الزمالك في الصحف

بعثة مازيمبى الكونغولي تصل القاهرة بالقوة الضاربة
رونالدو ينقذ السيدة العجوز من السقوط في فخ بارما وبرشلونة يفلت من اسبانيول في اول ظهور لكيكى
بالصور .محمد صلاح يقصف جبهة مانشستر يونايتد
شاهد مو صلاح يسجل هدف عالمى فى فوز ليفربول على مانشستر يونايتد
المزيد