مرتضى منصور يتمسك ببقاء هذا اللاعب ويحدد سعر أول اللاعبين الراحلين .. ويبحث عن 5 صفقات جديدة

9 نوفمبر 2019 الساعة 7:02 مساء
مرتضى منصور يتمسك ببقاء هذا اللاعب ويحدد سعر أول اللاعبين الراحلين .. ويبحث عن 5 صفقات جديدة

سارة عبد الباقي
 
تمسك مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بموقفه الرافض لفكرة رحيل أي لاعب من القوام الأساسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان مسؤولو الزمالك أعلنوا من قبل عن قرارهم، قبل أن يعودوا ليؤكدوا من جديد أنه لا نية للموافقة على رحيل أي لاعب في شهر يناير المقبل، مهما كانت العروض المقدمة.

يأتي ذلك بعدما أكد محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك أنه يفكر في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أنه يمتلك حالياً عدد من العروض الخليجية.

وفي نفس الإطار تلقى مسئولو الزمالك إخطار من الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، بضرورة التمسك بالقوام الأساسي للفريق وعدم التفريط فيه، خاصة خط الدفاع الذي لا يتواجد به سوى 4 لاعبين فقط لذلك الفريق في حاجة لاستمرارهم، وعدم رحيل أي منهم.
في الوقت نفسه، حدد مسؤولو نادي الزمالك، المبلغ المطلوب نظير الاستغناء عن خدمات محمد أبوجبل حارس الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

واشترط مسؤولو الزمالك الحصول على مبلغ 12 مليون جنيه، للموافقة على رحيل الحارس خلال شهر يناير المقبل.

يأتي ذلك بعد أن تواصل مسئولو أنبي مع أبوجبل لإبداء رغبتهم في الحصول على خدماته بداية من شهر يناير المقبل، في ظل معاناة الفريق البترولي من أزمة في مركز حراسة المرمى.

وجاء تحديد مبلغ 12 مليون جنيه من قبل مسئولي الزمالك، في ظل رغبتهم في عدم التعرض لخسارة مالية كبير، لاسيما بعد أن تم التعاقد مع الحارس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من صفوف سموحة مقابل 13 مليون جنيه بالإضافة إلى خدمات عمر صلاح حارس الزمالك السابق.

وكنا أشرنا من قبل أن هناك نية لدى مسئولي الزمالك بالموافقة على رحيل أبوجبل خلال شهر يناير المقبل، ولكن لم يتم ذلك إلا بعد عودة محمود عبدالرحيم “جنش” من جديد للمشاركة مع الفريق الأبيض قبل الموافقة بشكل رسمي، خاصة أن جنش غاب طوال الفترة الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها في معسكر منتخب مصر، بقطع في وتر أكيلس.

ويتولى محمد عواد في الوقت الحالي حراسة عرين الزمالك، ويعتبر أبوجبل هو الحارس الثاني للفريق الأبيض.
كما طالب مسؤولو الزمالك من نظائرهم في الاتحاد المصري لكرة القدم، تعديل اللائحة ومنح الأندية الحق في استبدال خمسة لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكنا أكدنا من قبل في موقع "أخبار الزمالك" أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، يدرس مخاطبة الجبلاية للمطالبة بتعديل نظام الاستبدال، خاصة أن الزمالك ليس له حق الاستبدال خلال شهر يناير المقبل، سوى لاعب واحد فقط.

ويرى مسؤولو الزمالك أن اتحاد الكرة عليه أن يسمح للأندية أن يستفادوا من أماكن اللاعبين الذين تعرضوا لإصابات تبعدهم عن الملاعب فترة طويلة، وذلك خلال بعض الاتصالات الشفهية التي جرت بين الطرفين.

ويحاول مسئولو الزمالك خلال الوقت الحالي التواصل مع عدد من مسئولي أندية الدوري الممتاز، حتى يتم تجميع أكبر عدد منها والتقدم بطلب جماعي لمسئولي اتحاد الكرة، لتشكيل ضغط على الجبلاية والموافقة على هذا الأمر.
 

اخبار الزمالك

أخبار الزمالك يكشف كواليس مطالبة الزمالك بالتراجع عن صفقة الغزال الأسمر

أخبار الزمالك يكشف كواليس مطالبة الزمالك بالتراجع عن صفقة الغزال الأسمر

هاني عصامتعالت الأصوات داخل ناد الزمالك والمطالبة بعدم التعاقد مع علي غزال مدافع المنتخب الوطني السابق بعد الدخول في باب المفاوضات معه عن طريق أحمد مرتضى منصور عضو المجلس الحالي والذي اجتمع مع اللاعب ووكيله في الساعات الماضية، وعلى الرغم من خروج عضو المجلس

تدريب الزمالك اليوم | عودة  شيفو  .. وراحة الثنائي .. وتصوير التدريب بالفيديو

تدريب الزمالك اليوم | عودة شيفو .. وراحة الثنائي .. وتصوير التدريب بالفيديو

سارة عبد الباقي   أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانزيوم بالزمالك  ، تحت قيادة الإسباني جوزيه مونتيرو رودريجز مدرب الأحمال، وذلك قبل انطلاق المران الجماعي للفريق اليوم الأربعاء.ويواصل الزمالك استعداداته خلال

الصراع يشتعل على خطف كابتن الزمالك في الميركاتو الشتوي

الصراع يشتعل على خطف كابتن الزمالك في الميركاتو الشتوي

هاني عصام دخل نادي إنبي السباق على ضم حازم إمام الظهير الأيمن لفريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وأجرى مسئولو إنبي اتصالات مكثفة باللاعب للحصول على توقيعه خاصة أن عقده ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير

عرض جديد لمحمد عنتر للرحيل عن الزمالك

عرض جديد لمحمد عنتر للرحيل عن الزمالك

هاني عصام طلب مسئولو نادي وادي دجلة استعارة محمد عنتر لاعب وسط الزمالك لمدة موسم ونصف موسم بعد خروجه من حسابات الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك. لكن إدارة الزمالك تسعى لإدخاله كمقايضة مقابل الحصول على خدمات محمد عبد العاطي لاعب الوسط وحسم الصفقة بشكل رسمي

الزمالك يفرض السرية على هذا اللاعب .. اقرأ التفاصيل

الزمالك يفرض السرية على هذا اللاعب .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   فرض مسئولو نادي الزمالك سياج من السرية على أحمد سيد زيزو لاعب الفريق بعد تألقه مع المنتخب الوطني وظهوره بشكل مميز. وتسعى الإدارة لإبعاد اللاعب بشكل كامل عن وكلاء اللاعبين وشركات التسويق بسبب محاولات البعض بجلب عروض خارجية له وهو ما أثار غضب المجلس

الزمالك في الصحف

بالصور... الاولاد  يلتهمون الافيال والنسور تحلق عاليا
بالصور  السيدة العجوز تعود للصدارة باقدام ارجنتينية
بالفيديو والصور | صلاح يقود ليفربول لتحطيم السيتي في 45 دقيقة فقط
فيديو | تريزيجيه يواصل التسجيل في سقوط جديد لأستون فيلا .. ويونايتد يُسقط برايتون بثلاثية
المزيد