الأزمات تحاصر الأهلي.. تجدد إصابة مدافع الفريق وفايلر يصدم كهربا والخطيب يهدد مرجان

9 نوفمبر 2019 الساعة 7:51 مساء
الأزمات تحاصر الأهلي.. تجدد إصابة مدافع الفريق وفايلر يصدم كهربا والخطيب يهدد مرجان

مهاب ممدوح


يواجه مجلس إدارة النادي الأهلي العديد من الأزمات الخاصة بفريق الكرة الأول وذلك قبل استئناف بطولة الدوري المصري الممتاز.
الأزمة الأولى تكمن في تجدد إصابة محمود متولي مدافع الفريق، الأمر الذي سيبعده عن الملاعب لمدة شهر ونصف.
وكان السويسري رينيه فايلر طلب خضوع متولي لبرنامج تأهيلي خاص بعد عودته من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.
وعادت الإصابة لملاحقة متولي مع الأهلي الأمر الذي يثير أزمة داخل الفريق.
الأزمة الثانية تكمن في رفض فايلر ضم محمود عبد المنعم كهربا للأهلي، الأمر الذي أثار غضب إدارة القلعة الحمراء التي أعدت خطتها بشكل كامل من أجل التعاقد مع لاعب أفيس البرتغالي والزمالك السابق.
فايلر رفض التعاقد مع كهربا بسبب اعتماده على حسين الشحات ورمضان صبحي وكذلك قفشة، الأمر الذي أثار غضب مجلس الأهلي بقيادة الخطيب.
ومن المنتظر أن يحاول سيد عبد الحفيظ إقناع فايلر بخدمات كهربا من أجل التعاقد معه في يناير.
فى الوقت نفسه اقترب محمد مرجان، المدير التنفيذي في النادي الأهلي من الرحيل عن منصبه بسبب خلافه مع محمد الجارجي عضو مجلس الإدارة بالقلعة الحمراء.
 
ودخل محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في صدام قوي محمد مرجان المدير التنفيذي بسبب نقل الأخير إلى محمود الخطيب رئيس النادي مخالفة الجارحي لقرار المجلس بعدم الحديث عن شؤون النادي في السوشيال ميديا.
 
الأمر الذي تسبب في غضب محمد الجارجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بسب موقف محمد مرجان والوقيعة بينه وبين الخطيب رئيس النادي في الفترة الماضية.
 
وهدد محمد الجارحي عضو مجلس الأهلي بالاستقالة من الإدارة في الفترة الماضية وقدم استقالته بشكل رسمي للخطيب الذي رفض اعتمادها بسبب خلاف الجارحي مع محمد مرجان.
 
وعلم "الفجر الرياضي" أن محمود الخطيب لجأ لتأجيل الأهلي الذي كان مقرراً لها يوم السبت بدلاً من الاثنين في الفترة الماضية حتي يهرب من قبول استقالة محمد الجارجي .
 
وطالب محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي من الخطيب إقالة محمد مرجان المدير التنفيذي والبحث عن بديل لتعيينه في الفترة القادمة من اجل التراجع عن الاستقالة من المجلس وهو ما وافق عليه الخطيب ويبحث عن سيناريو حالياً للتخلص من صداع محمد مرجان.

اخبار الزمالك

كارتيرون يكشف استعدادات الزمالك لمواجهة أول أغسطس ويؤكد: هذا موقفي من الصفقات الجديدة

كارتيرون يكشف استعدادات الزمالك لمواجهة أول أغسطس ويؤكد: هذا موقفي من الصفقات الجديدة

هاني عصام   كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر استعدادات الفريق لمباراة أول أغسطس الأنجولي ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.أكد كارتيرون في المؤتمر الصحفي الذ عقد اليوم

أخبار الزمالك يكشف موقف مهاجم الزمالك من المشاركة أمام أول أغسطس

أخبار الزمالك يكشف موقف مهاجم الزمالك من المشاركة أمام أول أغسطس

هاني عصام أكد مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مصطفى محمد مهاجم الزمالك جاهز للمشاركة أمام أول أغسطس الأنجولي في دوري أبطال افريقيا.ويستضيف الزمالك نظيره أول أغسطس يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات

تطورات مثيرة في أزمة الزمالك مع حمدي النقاز

تطورات مثيرة في أزمة الزمالك مع حمدي النقاز

هاني عصام   شهدت الساعات الماضية تطورات في ملف التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الاول بنادي الزمالك بعد فسخ تعاقده مع النادي بشكل رسمي عقب مباراة مازيمبي الكونغولي الأخيرة والتي انتهت بفوز بطل الكونغو بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات

تدريب الزمالك اليوم | محاضرة فنية لكارتيرون .. وراحة للسعيد .. وتأهيل عبد الله .. والثلاثي في الجيم

تدريب الزمالك اليوم | محاضرة فنية لكارتيرون .. وراحة للسعيد .. وتأهيل عبد الله .. والثلاثي في الجيم

سارة عبد الباقي   استأنف الفريق تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمباراة اول أغسطس يوم السبت المقبل بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. تدريب الزمالك اليوم بدأ بالقاء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة

3 مشاهد تبشر جماهير الزمالك بكارتيرون

3 مشاهد تبشر جماهير الزمالك بكارتيرون

مهاب ممدوح نجح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للزمالك في قيادة الفريق للفوز على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ32 من بطولة كأس مصر. كارتيرون جاء خلفا للصربي ميتشو الذي خسر معه الزمالك أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور

الزمالك في الصحف

لاعب الأهلي يعود للملاعب بعد اعتزاله عقب مذبحة بورسعيد 2012
بالصور والفيديو.. ليفربول يكتسح إيفرتون وفوز البلوز والثعالب واول سقوط لمورينيو
بالصور.. هدية خاصة من الاتحاد الإيطالي لرونالدو بعد ضياع الفرانس فوتبول
السعودية تجتاح عمان والبحرين تطيح بالكويت
المزيد