الأزمات تحاصر الأهلي.. تجدد إصابة مدافع الفريق وفايلر يصدم كهربا والخطيب يهدد مرجان

9 نوفمبر 2019 الساعة 7:51 مساء
الأزمات تحاصر الأهلي.. تجدد إصابة مدافع الفريق وفايلر يصدم كهربا والخطيب يهدد مرجان

مهاب ممدوح


يواجه مجلس إدارة النادي الأهلي العديد من الأزمات الخاصة بفريق الكرة الأول وذلك قبل استئناف بطولة الدوري المصري الممتاز.
الأزمة الأولى تكمن في تجدد إصابة محمود متولي مدافع الفريق، الأمر الذي سيبعده عن الملاعب لمدة شهر ونصف.
وكان السويسري رينيه فايلر طلب خضوع متولي لبرنامج تأهيلي خاص بعد عودته من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.
وعادت الإصابة لملاحقة متولي مع الأهلي الأمر الذي يثير أزمة داخل الفريق.
الأزمة الثانية تكمن في رفض فايلر ضم محمود عبد المنعم كهربا للأهلي، الأمر الذي أثار غضب إدارة القلعة الحمراء التي أعدت خطتها بشكل كامل من أجل التعاقد مع لاعب أفيس البرتغالي والزمالك السابق.
فايلر رفض التعاقد مع كهربا بسبب اعتماده على حسين الشحات ورمضان صبحي وكذلك قفشة، الأمر الذي أثار غضب مجلس الأهلي بقيادة الخطيب.
ومن المنتظر أن يحاول سيد عبد الحفيظ إقناع فايلر بخدمات كهربا من أجل التعاقد معه في يناير.
فى الوقت نفسه اقترب محمد مرجان، المدير التنفيذي في النادي الأهلي من الرحيل عن منصبه بسبب خلافه مع محمد الجارجي عضو مجلس الإدارة بالقلعة الحمراء.
 
ودخل محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في صدام قوي محمد مرجان المدير التنفيذي بسبب نقل الأخير إلى محمود الخطيب رئيس النادي مخالفة الجارحي لقرار المجلس بعدم الحديث عن شؤون النادي في السوشيال ميديا.
 
الأمر الذي تسبب في غضب محمد الجارجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بسب موقف محمد مرجان والوقيعة بينه وبين الخطيب رئيس النادي في الفترة الماضية.
 
وهدد محمد الجارحي عضو مجلس الأهلي بالاستقالة من الإدارة في الفترة الماضية وقدم استقالته بشكل رسمي للخطيب الذي رفض اعتمادها بسبب خلاف الجارحي مع محمد مرجان.
 
وعلم "الفجر الرياضي" أن محمود الخطيب لجأ لتأجيل الأهلي الذي كان مقرراً لها يوم السبت بدلاً من الاثنين في الفترة الماضية حتي يهرب من قبول استقالة محمد الجارجي .
 
وطالب محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي من الخطيب إقالة محمد مرجان المدير التنفيذي والبحث عن بديل لتعيينه في الفترة القادمة من اجل التراجع عن الاستقالة من المجلس وهو ما وافق عليه الخطيب ويبحث عن سيناريو حالياً للتخلص من صداع محمد مرجان.

اخبار الزمالك

أخبار الزمالك يكشف كواليس مطالبة الزمالك بالتراجع عن صفقة الغزال الأسمر

أخبار الزمالك يكشف كواليس مطالبة الزمالك بالتراجع عن صفقة الغزال الأسمر

هاني عصامتعالت الأصوات داخل ناد الزمالك والمطالبة بعدم التعاقد مع علي غزال مدافع المنتخب الوطني السابق بعد الدخول في باب المفاوضات معه عن طريق أحمد مرتضى منصور عضو المجلس الحالي والذي اجتمع مع اللاعب ووكيله في الساعات الماضية، وعلى الرغم من خروج عضو المجلس

تدريب الزمالك اليوم | عودة  شيفو  .. وراحة الثنائي .. وتصوير التدريب بالفيديو

تدريب الزمالك اليوم | عودة شيفو .. وراحة الثنائي .. وتصوير التدريب بالفيديو

سارة عبد الباقي   أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانزيوم بالزمالك  ، تحت قيادة الإسباني جوزيه مونتيرو رودريجز مدرب الأحمال، وذلك قبل انطلاق المران الجماعي للفريق اليوم الأربعاء.ويواصل الزمالك استعداداته خلال

الصراع يشتعل على خطف كابتن الزمالك في الميركاتو الشتوي

الصراع يشتعل على خطف كابتن الزمالك في الميركاتو الشتوي

هاني عصام دخل نادي إنبي السباق على ضم حازم إمام الظهير الأيمن لفريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وأجرى مسئولو إنبي اتصالات مكثفة باللاعب للحصول على توقيعه خاصة أن عقده ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير

عرض جديد لمحمد عنتر للرحيل عن الزمالك

عرض جديد لمحمد عنتر للرحيل عن الزمالك

هاني عصام طلب مسئولو نادي وادي دجلة استعارة محمد عنتر لاعب وسط الزمالك لمدة موسم ونصف موسم بعد خروجه من حسابات الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك. لكن إدارة الزمالك تسعى لإدخاله كمقايضة مقابل الحصول على خدمات محمد عبد العاطي لاعب الوسط وحسم الصفقة بشكل رسمي

الزمالك يفرض السرية على هذا اللاعب .. اقرأ التفاصيل

الزمالك يفرض السرية على هذا اللاعب .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   فرض مسئولو نادي الزمالك سياج من السرية على أحمد سيد زيزو لاعب الفريق بعد تألقه مع المنتخب الوطني وظهوره بشكل مميز. وتسعى الإدارة لإبعاد اللاعب بشكل كامل عن وكلاء اللاعبين وشركات التسويق بسبب محاولات البعض بجلب عروض خارجية له وهو ما أثار غضب المجلس

الزمالك في الصحف

بالصور... الاولاد  يلتهمون الافيال والنسور تحلق عاليا
بالصور  السيدة العجوز تعود للصدارة باقدام ارجنتينية
بالفيديو والصور | صلاح يقود ليفربول لتحطيم السيتي في 45 دقيقة فقط
فيديو | تريزيجيه يواصل التسجيل في سقوط جديد لأستون فيلا .. ويونايتد يُسقط برايتون بثلاثية
المزيد