الأزمات تحاصر الأهلي.. تجدد إصابة مدافع الفريق وفايلر يصدم كهربا والخطيب يهدد مرجان

9 نوفمبر 2019 الساعة 7:51 مساء
الأزمات تحاصر الأهلي.. تجدد إصابة مدافع الفريق وفايلر يصدم كهربا والخطيب يهدد مرجان

مهاب ممدوح


يواجه مجلس إدارة النادي الأهلي العديد من الأزمات الخاصة بفريق الكرة الأول وذلك قبل استئناف بطولة الدوري المصري الممتاز.
الأزمة الأولى تكمن في تجدد إصابة محمود متولي مدافع الفريق، الأمر الذي سيبعده عن الملاعب لمدة شهر ونصف.
وكان السويسري رينيه فايلر طلب خضوع متولي لبرنامج تأهيلي خاص بعد عودته من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.
وعادت الإصابة لملاحقة متولي مع الأهلي الأمر الذي يثير أزمة داخل الفريق.
الأزمة الثانية تكمن في رفض فايلر ضم محمود عبد المنعم كهربا للأهلي، الأمر الذي أثار غضب إدارة القلعة الحمراء التي أعدت خطتها بشكل كامل من أجل التعاقد مع لاعب أفيس البرتغالي والزمالك السابق.
فايلر رفض التعاقد مع كهربا بسبب اعتماده على حسين الشحات ورمضان صبحي وكذلك قفشة، الأمر الذي أثار غضب مجلس الأهلي بقيادة الخطيب.
ومن المنتظر أن يحاول سيد عبد الحفيظ إقناع فايلر بخدمات كهربا من أجل التعاقد معه في يناير.
فى الوقت نفسه اقترب محمد مرجان، المدير التنفيذي في النادي الأهلي من الرحيل عن منصبه بسبب خلافه مع محمد الجارجي عضو مجلس الإدارة بالقلعة الحمراء.
 
ودخل محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في صدام قوي محمد مرجان المدير التنفيذي بسبب نقل الأخير إلى محمود الخطيب رئيس النادي مخالفة الجارحي لقرار المجلس بعدم الحديث عن شؤون النادي في السوشيال ميديا.
 
الأمر الذي تسبب في غضب محمد الجارجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بسب موقف محمد مرجان والوقيعة بينه وبين الخطيب رئيس النادي في الفترة الماضية.
 
وهدد محمد الجارحي عضو مجلس الأهلي بالاستقالة من الإدارة في الفترة الماضية وقدم استقالته بشكل رسمي للخطيب الذي رفض اعتمادها بسبب خلاف الجارحي مع محمد مرجان.
 
وعلم "الفجر الرياضي" أن محمود الخطيب لجأ لتأجيل الأهلي الذي كان مقرراً لها يوم السبت بدلاً من الاثنين في الفترة الماضية حتي يهرب من قبول استقالة محمد الجارجي .
 
وطالب محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي من الخطيب إقالة محمد مرجان المدير التنفيذي والبحث عن بديل لتعيينه في الفترة القادمة من اجل التراجع عن الاستقالة من المجلس وهو ما وافق عليه الخطيب ويبحث عن سيناريو حالياً للتخلص من صداع محمد مرجان.

اخبار الزمالك

كارتيرون يبشر جماهير الزمالك بالبدايات الإفريقية

كارتيرون يبشر جماهير الزمالك بالبدايات الإفريقية

مهاب ممدوح   يقود الفرنسي باتريس كارتيرون فريق الزمالك اليوم خلال مواجهة أول أغسطس الأنجولي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. كارتيرون تولى المهمة الفنية للزمالك خلفا للصربي ميتشو وقاد الفريق للفوز على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور

الزمالك يلبي رغبة كارتيرون قبل الميركاتو الشتوي

الزمالك يلبي رغبة كارتيرون قبل الميركاتو الشتوي

هاني عصام   أغلق مسئولو نادي الزمالك ملف رحيل كل لاعبي الفريق في الفترة المقبلة بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وعدم مناقشة أي عرض لأي لاعب مهما كانت القيمة المالية لحين العودة إلى الخواجة.وفي الوقت ذاته لا يتواجد سوى مقعد واحد فقط في

أخبار الزمالك يكشف كواليس رحيل أمير مرتضى من الزمالك

أخبار الزمالك يكشف كواليس رحيل أمير مرتضى من الزمالك

هاني عصام   كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن السبب وراء تفكير أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة في الرحيل وعدم الاستمرار في منصبه، مرجعًا الأمر إلى مشاكل بعض النجوم في الفترة الماضية وعلى رأسها أزمة المستحقات المالية وتأخر حصول اللاعبين عليها وتهديد البعض

الزمالك يقترب من الحصول على هذا الاستاد حق انتفاع

الزمالك يقترب من الحصول على هذا الاستاد حق انتفاع

هاني عصاماقترب نادي الزمالك من الاستحواذ على ستاد بتروسبورت بنظام حق الانتفاع لمدة 25 عامًا، بعد الاتفاق الثلاثي الذي تم بين إدارة النادي والاستاد واحدى الشركات.وتنتظر إدارة الزمالك حاليًا الحصول على الموافقات الأمنية، حول ملعب المباراة الذي من المقرر أن

ثنائي الزمالك يغادر معسكر الفريق بفرمان من رئيس الجمهورية

ثنائي الزمالك يغادر معسكر الفريق بفرمان من رئيس الجمهورية

غادر صباح اليوم الثنائي محمد عبد السلام ومصطفى محمد لاعبا الزمالك معسكر الفريق قبل ساعات من مواجهة اول اغسطس الأنجولي. ويواجه الزمالك بطل أنجولا في التاسعة من مساء اليوم على ملعب السلام في ثاني لقاءات دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا. وجاء مغادرة الثانئي للمعسكر لحضور

الزمالك في الصحف

مهاجم الزمالك السابق يقود. الرجاء للفوز خارج الديار
مفاجأة | لاعب أرسنال غادر الملعب اثناء مباراة برايتون لدخول الحمام
السعودية تهزم قطر  وضربات الحظ الترجيحية تطيح باسود الرافدين  من خليجي 24 بعد لقاء مجنون
لاعب الأهلي يعود للملاعب بعد اعتزاله عقب مذبحة بورسعيد 2012
المزيد