شوقي غريب عن مباراة غانا: سنغير طريقة اللعب لهذا السبب .. ومدرب البلاك ستارز: هذا أخطر لاعبي الفراعنة

10 نوفمبر 2019 الساعة 12:29 مساء
شوقي غريب عن مباراة غانا: سنغير طريقة اللعب لهذا السبب .. ومدرب البلاك ستارز: هذا أخطر لاعبي الفراعنة

أكد المدير الفني لمنتخب غانا الأوليمبي إبراهيم تانكو، أنه ينتظر تقديم مباراة قوية أمام مصر البلد المضيف لكأس الأمم الأفريقية، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وقال تانكو، خلال مؤتمرٍ صحفي، إن منتخب مصر قوي للغاية، وإنه يعتقد أن رمضان صبحي هو أخطر لاعبي مصر، لكنه يفكر في مواجهة فريق وليس لاعبًا واحدًا، مشيرا إلى أن هدفه تحقيق الفوز غدا لضمان التأهل للدور قبل النهائي.  

وأضاف أن التعادل سيكون في صالح منتخب مصر بكل تأكيد، وسيصعب مهمتهم، موضحا أنه سيلعب على تحقيق الفوز مع الحرص على عدم استقبال أي أهداف، لأن التأخر بالنتيجة سيصعب الموقف في الملعب.

وتابع بأنه شاهد مباراة مصر ومالي أكثر من مرة، كما تحدث كثيرا مع اللاعبين من أجل اللعب على نقاط ضعف الفريق المصري، مع المراقبة الشديدة على عناصر القوى الهجومية، لأن عليهم تحقيق الانتصار؛ لأنه الطريق الوحيد الذي يقربهم من التأهل إلى دورة الألعاب الأوليمبية.

واختتم: "كلاعب لم ألعب في دورة الألعاب الأوليمبية، لكنني أريد بشدة أن يصعد الجيل الحالي من منتخب غانا على تحقيق هذا الأمر واثق بنسبة 100% في قدرات اللاعبين بقائمة النجوم السمراء من الخطأ التركيز على رمضان صبحي بمفرده وعلينا التركيز على كل عناصر الفريق المصري مباراة الغد ستكون أكثر متعة بسبب التواجد الجماهيري وهو أمر سيحفز لاعبينا".

وقال إيفانز منساه لاعب منتخب غانا، إننا نعمل على عدم تكرار أخطاء المباراة الأولى أمام المنتخب المصري، ونريد تحقيق الفوز غدا من أجل الاقتراب من التأهل للدور التالي، مضيفا: "المدرب أمرنا بكثرة التمرير والاحتفاظ بالكرة والسيطرة على وسط الملعب وكلما احتفظنا بالكرة سيكون الخطر بعيد عن مرمانا، وأثق في زملائي أنهم قادرون على التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية، لقد قدمنا إلى هنا بهدف واحد وهو نيل بطاقة التأهل إلى طوكيو 2020".
في المقابل، تحدث شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي عن مواجهة غانا المقرر لها في الثامنة مساء غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، المقامة في مصر حتى 22 نوفمبر الجاري، مشددا على أنها مباراة مهمة في مشوار البطولة بعد الفوز على مالي بالمباراة الافتتحاية بهدف دون رد.

وقال شوقي غريب، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة غانا: "تابعنا مالي بكثافة وشاهدنا 8 مباريات لهم من أجل تحقيق الهدف في النهاية وهو الفوز كما تحقق، الأمر نفسه نفعله مع منتخب غانا وضعنا أيدينا على نقاط القوة والضعف في منتخب غانا وجاهزون لمواجهتهم والفوز غدا يمنحنا التأهل لنصف النهائي".

وتطرق غريب للحديث عن الإصابات التي تضرب الفريق قائلا: "الفريق تعرض لإصابات متتالية، وكل العناصر التي تعرضت لإصابات معظمهم يشغلون مركز صانع الألعاب وكانوا يمثلون قوة بالنسبة لنا آخرهم ناصر ماهر، وكلها إصابات بعيدة عن الجهاز الفني أو التدريبات وكلها إصابات قدرية".

وواصل المدير الفني للفراعنة تصريحاته قائلا: "اعتدنا على تدريب اللاعبين في عدة مراكز بخلاف مراكزهم للتعامل مع كل الظروف وأتمنى ألا تحدث أي إصابات جديدة في المباريات المقبلة، خصوصًا أن الإصابات تؤثر بشدة على شكل وأداء الفريق، وطريقة اللعب قد تتغير بسبب الإصابات من أجل تحقيق هدفي الأول وهو النقاط الثلاثة".

اخبار الزمالك

تطور جديد في أزمة الزمالك مع كهربا

تطور جديد في أزمة الزمالك مع كهربا

يضم الزمالك مستندات جديدة في شكواه ضد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق السابق في شكواه لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد انتقاله إلى الأهلي.المستندات الجديدة في شكوى الزمالك تتضمن تأكيد النادي الأبيض أن كهربا كانت النية لديه مبيتة للرحيل عن الفريق رغم سريان

15 هدف وبطاقة حمراء وعقدة الزمالك | حصاد الجولة السابعة من الدوري المصري

15 هدف وبطاقة حمراء وعقدة الزمالك | حصاد الجولة السابعة من الدوري المصري

مهاب ممدوح   اختتمت منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت تفوق الزمالك على بيراميدز. فاز الزمالك على بيراميدز بهدفين دون رد في تكرار جديد لمسلسل تفوق الزمالك على الفريق الأكثر ارتفاعا لاسعار اللاعبين حتى انه بات عقدته الخاصة ليسجل

سامي الشيشيني يكشف السر وراء ودية الزمالك أمام فريق الشباب اليوم

سامي الشيشيني يكشف السر وراء ودية الزمالك أمام فريق الشباب اليوم

أكد سامي  الشيشيني المدرب العام لفريق الزمالك أن مواجهة اليوم أمام فربق الشباب  كانت مفيدة من جميع الوجوه حيث اطمئن الجهاز الفني على اللاعبين البدلاء والغائبين عن مواجهة بيراميدز كما كانت فرصة جيدة للجهاز الفني  لمشاهدة لاعبي فريق الشباب مشيرا إلى أن  المدير

أحمد عيد عبد الملك ومصطفى محمد يشعلان فيسبوك بالسخرية من بلال

أحمد عيد عبد الملك ومصطفى محمد يشعلان فيسبوك بالسخرية من بلال

دخل مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في وصلة هزار مع أحمد عيد عبد الملك نجم الفريق الأبيض السابق المعتزل مؤخرا، بعد إحراز مصطفى محمد لهدف الفارس الأبيض الأول بشباك بيراميدز بالجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز أبناء ميت عقبة بهدفين دون

جمال عبد الحميد.. الزمالك  عنده هذا الثنائي احسن من كهربا وعيب اللى عمله الأهلي

جمال عبد الحميد.. الزمالك عنده هذا الثنائي احسن من كهربا وعيب اللى عمله الأهلي

مهاب ممدوح أكد جمال عبد الحميد نجم الزمالك السابق عدم حاجة الفريق إلى محمود عبد المنعم كهربا، والذي انتقل إلى الأهلي. عبد الحميد قال عبر برنامج اللعيب: "مع احترامي لكهربا ولكن الزمالك ليس في حاجة إليه الآن، الفريق يمتلك أوناجم وبن شرقي وكلما انسجما مع الفريق أظهرا

الزمالك في الصحف

شاهد 25 هدف فى فوز الريال واليوفى والسيتى وبايرن والبى اس جى وصعود اتلانتا واتليتكو يخطف اخر البطاقات
السد القطري يصعد لمواجهة مونتيرى المكسيكى بعد الفوز فى الوقت الإضافى
اليوم | 12 مواجهة نارية بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
 فوز الريدز وبرشلونة والبلوز   وسقوط الغربان وتحطيم الطواحين
المزيد