أخر الاخبار

 

شوقي غريب عن مباراة غانا: سنغير طريقة اللعب لهذا السبب .. ومدرب البلاك ستارز: هذا أخطر لاعبي الفراعنة

10 نوفمبر 2019 الساعة 12:29 مساء
شوقي غريب عن مباراة غانا: سنغير طريقة اللعب لهذا السبب .. ومدرب البلاك ستارز: هذا أخطر لاعبي الفراعنة

أكد المدير الفني لمنتخب غانا الأوليمبي إبراهيم تانكو، أنه ينتظر تقديم مباراة قوية أمام مصر البلد المضيف لكأس الأمم الأفريقية، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وقال تانكو، خلال مؤتمرٍ صحفي، إن منتخب مصر قوي للغاية، وإنه يعتقد أن رمضان صبحي هو أخطر لاعبي مصر، لكنه يفكر في مواجهة فريق وليس لاعبًا واحدًا، مشيرا إلى أن هدفه تحقيق الفوز غدا لضمان التأهل للدور قبل النهائي.  

وأضاف أن التعادل سيكون في صالح منتخب مصر بكل تأكيد، وسيصعب مهمتهم، موضحا أنه سيلعب على تحقيق الفوز مع الحرص على عدم استقبال أي أهداف، لأن التأخر بالنتيجة سيصعب الموقف في الملعب.

وتابع بأنه شاهد مباراة مصر ومالي أكثر من مرة، كما تحدث كثيرا مع اللاعبين من أجل اللعب على نقاط ضعف الفريق المصري، مع المراقبة الشديدة على عناصر القوى الهجومية، لأن عليهم تحقيق الانتصار؛ لأنه الطريق الوحيد الذي يقربهم من التأهل إلى دورة الألعاب الأوليمبية.

واختتم: "كلاعب لم ألعب في دورة الألعاب الأوليمبية، لكنني أريد بشدة أن يصعد الجيل الحالي من منتخب غانا على تحقيق هذا الأمر واثق بنسبة 100% في قدرات اللاعبين بقائمة النجوم السمراء من الخطأ التركيز على رمضان صبحي بمفرده وعلينا التركيز على كل عناصر الفريق المصري مباراة الغد ستكون أكثر متعة بسبب التواجد الجماهيري وهو أمر سيحفز لاعبينا".

وقال إيفانز منساه لاعب منتخب غانا، إننا نعمل على عدم تكرار أخطاء المباراة الأولى أمام المنتخب المصري، ونريد تحقيق الفوز غدا من أجل الاقتراب من التأهل للدور التالي، مضيفا: "المدرب أمرنا بكثرة التمرير والاحتفاظ بالكرة والسيطرة على وسط الملعب وكلما احتفظنا بالكرة سيكون الخطر بعيد عن مرمانا، وأثق في زملائي أنهم قادرون على التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية، لقد قدمنا إلى هنا بهدف واحد وهو نيل بطاقة التأهل إلى طوكيو 2020".
في المقابل، تحدث شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي عن مواجهة غانا المقرر لها في الثامنة مساء غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، المقامة في مصر حتى 22 نوفمبر الجاري، مشددا على أنها مباراة مهمة في مشوار البطولة بعد الفوز على مالي بالمباراة الافتتحاية بهدف دون رد.

وقال شوقي غريب، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة غانا: "تابعنا مالي بكثافة وشاهدنا 8 مباريات لهم من أجل تحقيق الهدف في النهاية وهو الفوز كما تحقق، الأمر نفسه نفعله مع منتخب غانا وضعنا أيدينا على نقاط القوة والضعف في منتخب غانا وجاهزون لمواجهتهم والفوز غدا يمنحنا التأهل لنصف النهائي".

وتطرق غريب للحديث عن الإصابات التي تضرب الفريق قائلا: "الفريق تعرض لإصابات متتالية، وكل العناصر التي تعرضت لإصابات معظمهم يشغلون مركز صانع الألعاب وكانوا يمثلون قوة بالنسبة لنا آخرهم ناصر ماهر، وكلها إصابات بعيدة عن الجهاز الفني أو التدريبات وكلها إصابات قدرية".

وواصل المدير الفني للفراعنة تصريحاته قائلا: "اعتدنا على تدريب اللاعبين في عدة مراكز بخلاف مراكزهم للتعامل مع كل الظروف وأتمنى ألا تحدث أي إصابات جديدة في المباريات المقبلة، خصوصًا أن الإصابات تؤثر بشدة على شكل وأداء الفريق، وطريقة اللعب قد تتغير بسبب الإصابات من أجل تحقيق هدفي الأول وهو النقاط الثلاثة".

اخبار الزمالك

تريند مصر اليوم .. شديد الخطورة يقلب محركات البحث   ..عزت أبو عوف أبو البنات

تريند مصر اليوم .. شديد الخطورة يقلب محركات البحث ..عزت أبو عوف أبو البنات

سارة عبد الباقي     تمكن مسلسل شديد الخطورة من تحقيق نجاحا كبيراً بعد عرض أولى حلقاته مساء أمس الأربعاء عبر منصة WATCH IT وهي منصة للمحتوى الإعلامي الرقمي التي تقدم أقوى مسلسلات الدراما وأفلام الأكشن بدون إعلانات، وبجودة عالية على طريقة المنصة العالمية NETFLIX.   مسلسل

عاجل .. اتحاد الكرة يحدد رسميًا موعد استئناف الدوري

عاجل .. اتحاد الكرة يحدد رسميًا موعد استئناف الدوري

هاني عصام   حدد الاتحاد المصري لكرة القدم يوم 7 أغسطس المقبل موعدا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 19-2020 .   وأكد حسام الزناتي مدير المسابقات بالاتحاد أن استئناف المسابقة سيبدأ بالمباريات المؤجلة، كما أنه بصدد إعلان جدول المباريات على مرحلتين، تتضمن الأولى

بالصور.. أشرف بن شرقي يسير على خطى كريستيانو رونالدو  ..ونجم الزمالك الهارب ينضم للترجى التونسي

بالصور.. أشرف بن شرقي يسير على خطى كريستيانو رونالدو ..ونجم الزمالك الهارب ينضم للترجى التونسي

مهاب ممدوح   سار المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على خطى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي. وظهر رونالدو بمظهر غريب من خلال ارتدائه لملابس جديدة. بن شرقي نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة

الزمالك يصطدم بالمصري والأهلي بإنبي .. اتحاد الكرة يعلن جدول الدوري اليوم

الزمالك يصطدم بالمصري والأهلي بإنبي .. اتحاد الكرة يعلن جدول الدوري اليوم

مهاب ممدوح   تعلن اليوم الخميس، اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، جدول الدوري الجديد وذلك بعد موافقة كل أندية المسابقة على استئناف النشاط الذي توقف منذ أكثر من 120 يوم وتحديدًا بمنتصف مارس الماضي وحتى الان بسبب تفشي وانتشار فيروس كورونا

فاتورة الكهرباء .م .. طريقة دفع فاتورة الكهرباء من المنزل واسعار ال 7 شرائح الجديدة

فاتورة الكهرباء .م .. طريقة دفع فاتورة الكهرباء من المنزل واسعار ال 7 شرائح الجديدة

مهاب ممدوح يستعرض أخبار الزمالك ، طريقة الاستعلام عن فواتير الكهرباء ، وكذلك الدفع من خدمة فوري الجديدة. وتقدم الشركة القابضة خدمة الاستعلام ودفع فواتير الكهرباء من المنزل، من خلال خدمة الدفع FawryPay الملحقة بالموقع الإلكتروني للشركة، جاء ذلك من خلال

المزيد

الزمالك في الصحف

عبد الله السعيد هل يكون الصفقة الحلم  ..اخبار الزمالك يرد . والثعلب الصغير هموت واعرف مين الصفقة ولن تخرج  عن هذا الثنائى
شوبير يكشف عن غرامة جديدة من الفيفا على الزمالك . تعرف على التفاصيل
الوطن ..جلسة لحسم مصير السعيد فى الزمالك ..وازمة مع سموحة بسبب حسام حسن
اخبار الزمالك اليوم ..يكشف الزمالك يتراجع عن قرار الإنسحاب من الدوري فى جلسة أشرف صبحى ومرتضى منصور
المزيد