بالفيديو والصور منتخب مصر بمصطفى وصبحى وريان يقترب من اليابان

11 نوفمبر 2019 الساعة 10:12 مساء
بالفيديو والصور  منتخب  مصر  بمصطفى وصبحى وريان يقترب من اليابان

بهدفين  فى الوقت القاتل فاز منتخب مصر الأولمبي على نظيره الغاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما. 
بتلك النتيجة يرفع منتخب مصر الأولمبي رصيده إلى النقطة السادسة في الصدارة، ليضمن الفراعنة الوصول إلى نصف نهائي البطولة.
رجال المنتخب الاوليمبى، بقيادة شوقى غريب من خارج الملعب ومن داخل الملعب بقيادة رمضان صبحى ومصطفى محمد واحمد فتوح ومحمد صبحى قدمو عرض هائل واداء قتالى على مدار 90 دقيقة رغم فى النتيجة مرتين 1 /صفر و2 /1   
وكان لبلدوزر الزمالك مصطفى محمد دورا في المباراة بعدما سجل هدف المنتخب الأول باللقاء بعد عرضية من ابو الفتوح. 
الدقيقة الأولى، توغل رمضان صبحي من الجهة اليسرى ومرر الكرة لصلاح محسن الذي مررها إلى مصطفى محمد المواجه للمرمى ولكن تمريرة صلاح كانت أطول من اللازم لينجح حارس غانا في السيطرة على الكرة.
بالدقيقة السادسة، نجح ياو يابوه في تسجيل الهدف الأول للمنتخب الغاني بعد عرضية رائعة من أوبينج من جهة اليسار نجح ياو في متابعتها بقدمه في الشباك معلنا تقدم منتخب غانا بهدف.
في الدقيقة 17، ومن عرضية رائعة عن طريق أحمد فتوح من الجهة اليسرى تابعها مصطفى محمد برأسية قوية سكنت الشباك  معلنا تعادل منتخب مصر الأولمبي.
بالدقيقة 25 راوغ رمضان صبحي مدافع غانا من الجهة اليمنى وسقط أرضا مطالبا بركلة جزاء ولكن الحكم قرر استكمال اللعب. 
واصل منتخب مصر الأولمبي هجومه، وكاد كريم العراقي أن يسجل الهدف الثاني من تسديدة قوية ولكن تعلو الكرة مرمى غانا. 
وفي محاولة أخرى سدد رمضان صبحي الكرة بقوة من على حدود منطقة الجزاء ولكن حارس غانا تصدى لها ببراعة لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1. 
مع بداية الشوط الثاني تحديدا بالدقيقة 46، مرر محمد عبد السلام مدافع منتخب مصر الأولمبي الكرة بشكل خاطئ إلى محمد صبحي ليستغل صامويل أوبينج ذلك وينفرد بالمرمى ويراوغ صبحي حارس مرمى الفراعنة ويسكن الكرة في الشباك معلنا تقدم غانا بهدفين مقابل هدف. 
ونجح رمضان صبحي في إحراز هدف بالدقيقة 56 ولكن المساعد ألغى الهدف بداعي التسلل. 
واصل منتخب مصر الأولمبي هجومه ووصلت الكرة إلى عبد الرحمن مجدي والمرمى خالي بعد خروج حارس غانا بشكل خاطئ ولكن سددها عبد الرحمن أعلى المرمى. 
وبالدقيقة 75 تعاطفت العارضة مع غانا بعد تسديدة قوية مو كريم العراقي اصطدمت الكرة بالعارضة ولم تسكن الشباك. 
بالدقيقة 81، ومن تسديدة قوية عن طريق عبد الرحمن مجدي ارتدت الكرة من حارس غانا إلى رمضان صبحي الذي أسكن الكرة في الشباك معلنا تعادل الفراعنة. 
وفي الدقيقة 89 أحرز أحمد ياسر ريان هدف منتخب مصر الثالث برأسية قوية بعد عرضية من جانب رمضان صبحي، لينتهي اللقاء بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اخبار الزمالك

صدمة جديدة للزمالك قبل مواجهة بيراميدز

صدمة جديدة للزمالك قبل مواجهة بيراميدز

سارة عبد الباقي   تسببت الإصابة التي تعرض لها عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بكدمة قوية في السمانة في غياب اللاعب عن الفريق في مباراة بيراميدز المقرر لها غدا الخميس في الجولة السابعة للدوري. وتعرض اللاعب للإصابة في تدريبات الفريق

اخبار الزمالك يكشف حكم  الزمالك وبيراميدز

اخبار الزمالك يكشف حكم الزمالك وبيراميدز

هاني عصام كشف مصدر داخل لجنة الحكام ان اللجنة استقرت على حكم مباراة الزمالك وبيراميدز  المقرر اقامتها غدا الخميس ضمن منافسات الدورى الممتاز واكد المصدران اللجنة اختارت محمود عاشور لادارة المباراة نظرا لخبراته الكبيرة فى مجال التحكيم  نظرا لصعوبة

رضا عبد العال يكشف كيف يستفيد الاهلي من كهربا ويؤكد: الزمالك ليس في حاجة لهذه الصفقة

رضا عبد العال يكشف كيف يستفيد الاهلي من كهربا ويؤكد: الزمالك ليس في حاجة لهذه الصفقة

مهاب ممدوح   أكد رضا عبد العال المدير الفني لبلدية المحلة أن استفادة الأهلي من محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق تتوقف على توظيف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي للاعب. أوضح عبد العال في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج اللعيب أن الأهلي يمتلئ بالنجوم وعلى

نجم الزمالك السابق: مرتضى منصور يهدر المال العام ولازم يمشي هو وعياله

نجم الزمالك السابق: مرتضى منصور يهدر المال العام ولازم يمشي هو وعياله

مهاب ممدوح فتح تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق النار على مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعد تسريب عقد الدولي المغربي خالد بوطيب. تضمن عقد خالد بوطيب مهاجم الزمالك مبالغ خرافية رغم إمكانيات اللاعب الضعيفة. قال تامر عبد الحميد عبر حسابه الرسمي وقناته

مرتضى منصور مذيعًا | أخبار الزمالك ينشر خريطة برامج واعلامي قناة الزمالك الجديدة

مرتضى منصور مذيعًا | أخبار الزمالك ينشر خريطة برامج واعلامي قناة الزمالك الجديدة

سارة عبد الباقي   يستعرض أخبار الزمالك في التقرير التالي ملامح برامج قناة الزمالك الجديدة والاعلاميين، وذلك بعد أن قام مرتضى منصور رئيس النادي ولاعبي الفريق بتصوير برومو القناة اليوم.     مرتضى منصور كل أسبوع قام مرتضى منصور رئيس

الزمالك في الصحف

اليوم | 12 مواجهة نارية بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
 فوز الريدز وبرشلونة والبلوز   وسقوط الغربان وتحطيم الطواحين
بث مباشر | صلاح يقود ليفربول أمام ريدبول في دوري أبطال أوروبا
قرعة نارية للفرق العربية فى دوري أبطال آسيا 2020
المزيد