شوقى غريب بدموع الفرح لم نحقق كل احلامنا ومدرب غانا مصر تستحق الفوز

12 نوفمبر 2019 الساعة 12:17 صباحا
شوقى غريب بدموع الفرح لم نحقق كل احلامنا ومدرب غانا مصر تستحق الفوز

راح  شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، يبكى من الفرح عقب الفوز على غانا بعد مباراة  درامية في ثاني جولات بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة. 
وفاز المنتخب الوطني على نظيره الغاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.
وقال غريب في المؤتمر الصحفي، أنه يهدي الفوز لجماهير وشعب الكرة المصرية، كل مباراة لها أسلوبها ولم يكن لدي أدني شك بأن نخسر اللقاء. 
وشدد على أن فريق غانا قوي جدا وعنيف جدا، ولكن لاعبو المنتخب المصري نجحوا في التعويض والفوز. 
وقال غريب إنه غير طريقة اللعب في المباراة بعكس مباراة مالي في الجولة الأولى، وهو ما تحدث عنه كثيرا بتجهيز أكثر من طريقة لعب. 
وأشار مدرب الفراعنة إلى أن طالب لاعبيه بتغيير المراكز، ودفعت بثنائي هجومي هما مصطفي محمد وأحمد ياسر ريان، ووضع بيكهام في وسط الملعب. 
وقال غريب ان المنتخب لم يحقق أي شيء حتي الآن ولكنه ضمن التواجد بالمربع الذهبي، فزنا بلقاء وضمنا التأهل ولكن لم نتأهل لأولمبياد طوكيو او نفز بالبطولة حتي الآن.
وأوضح شوقي أن منتخب مصر هو أقوي خط هجوم حتي الآن، وأنه يحرص على معالجة الأخطاء أولا بأول، الدفاع كان مميزا في المباراة الأولى، وسنعالج الأخطاء في الجولات القادمة. 
وشدد مدرب الفراعنة الصغار على أننا نسعى لحصد المركز الأول في المجموعة، إذا خسرنا من الكاميرون لن نصعد أول المجموعة، لذا سنلعب بغالبية اللاعبين الأساسيين، والتغييرات في أضيق الحدود لتحقيق نتيجة طيبة. 

وأشار إلى أن كرة القدم بها أخطاء، خرجت من غرفه خلع الملابس اكتشفت تقدم غانا بهدفين لهدف، مشددا على ان استاد القاهرة هو استاد الرعب، ولاعبي المنتخب اول مرة يلعبون تحت ضغط جماهيري كبير، وبشكر الجمهور بشكل كبير جمهور عظيم وكان له دور في الفوز، أتمنى علاج الأخطاء في القادم.
وبشأن أداء الحكم خلال اللقاء، قال إن الحكم قاضي في الملعب، وحكمه نافذ، ولا أحب التحدث عن التحكيم.
من جانبه وجه ابراهيم تانكو المدير الفني لمنتخب غانا الاولمبي التهنئة لمنتخب مصر عقب فوز الاخير بنتيجة ٣-٢ في المباراة التي جمعتهما اليوم في الجولة الثانية للمجموعة الاولى ببطولة كاس امن افريقيا تحت ٢٣ سنة.قال تانكو في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "خسرنا للاسف وهذه هي كرة القدم قدمنا مباراة كبيرة ولكن لم نوفق واهنئ منتخب مصر"أضاف قائلا: "منتخب مصر قدم مباراة كبيرة وتحولنا الى الدفاع عقب التقدم بنتيجة ٢-١ وحاولت دفع فريقي للأمام لكن لم ننجح في ذلك."وتابع: "بعد التقدم عدنا للدفاع وأجريت تغيير اضطراري لوجود لاعب مصاب، لكن يمكننا الفوز بالمباراة القادمة امام مالي وعلينا ان نفعل ما علينا وننتظر ما ستسفر عنه مباراة مصر والكاميرون."

اخبار الزمالك

حمادة هلال .. بالصور دموع  وورد على الشائعات ودعوات بالرحمة لست الحبايب

حمادة هلال .. بالصور دموع وورد على الشائعات ودعوات بالرحمة لست الحبايب

سارة عبد الباقى أبدى الفنان حمادة هلال ،  انزعاجه من الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية حول وفاة والدته متأثرة بعدوى فيروس كورونا المستجد، مشيراً إلى أن والدته كانت لا تعاني من الإصابة بفيروس كورونا كما يعتقد البعض. وقال حمادة هلال ،  خلال تصريحات

بيان وزارة الصحة اليوم  ..بشرة خير من اللجنة العلمية لمكافحة كورونا

بيان وزارة الصحة اليوم ..بشرة خير من اللجنة العلمية لمكافحة كورونا

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 21718 وخروجهم من المستشفيات  الصحة: تسجيل 1057 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 67 حالة وفاةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الثلاثاء،

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 ..تعرف على المواد المتبقية

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 ..تعرف على المواد المتبقية

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020سارة عبد الباقى يستعرض موقع "أخبار الزمالك" لزواره ومتابعيه، جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 ،  التي كانت أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم في وقت سابق متمنيا لهم التفوق .   وكان طلاب الثانوية العامة أدوا 5

اخبار الزمالك اليوم ..علاقة فايلر مع صالح جمعة تصل إلى طريق مسدود

اخبار الزمالك اليوم ..علاقة فايلر مع صالح جمعة تصل إلى طريق مسدود

هانى عصام    "لازالت الأزمة قائمة بين السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع صالح جمعة ،  لاعب الوسط فيما يتعلق باستمراره خلال الموسم المقبل، وسط رفض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رحيل جمعة، عن الأهلي والتمسك ببقائه بسبب

تقارير مغربية تكشف محاولات الزمالك والأهلي نقل قبل نهائي إفريقيا الى الإمارات

تقارير مغربية تكشف محاولات الزمالك والأهلي نقل قبل نهائي إفريقيا الى الإمارات

هانى عصام سلطت بعض التقارير الصحفية المغربية ،  الضوء على الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا ومكان إقامة اللقاء. ويستعد فريق  الزمالك ،  لملاقاة الرجاء المغربي، في الوقت الذي يلاقي الأهلي ، نظيره الوداد في الدور نصف النهائي. وقالت صحيفة "المنتخب"

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم . تجديد عقد فرجانى ساسي بهدية من عاشق لفريق الزمالك
اليوم السابع ...كارتيرون يعدل برنامج إعداد الزمالك لمواجهة الرجاء ..اليوم عواد قاهر الكورونا يحتفل بعيد ميلاده
مرتضى منصور يعلن عن مفاجأة لجماهير الزمالك تعرف على التفاصيل
اخبار الزمالك اليوم .. يكشف سر خلاف مرتضى منصور مع البرنس والمعلم  ورد فعل شحاتة واشرف قاسم
المزيد