شوقى غريب بدموع الفرح لم نحقق كل احلامنا ومدرب غانا مصر تستحق الفوز

12 نوفمبر 2019 الساعة 12:17 صباحا
شوقى غريب بدموع الفرح لم نحقق كل احلامنا ومدرب غانا مصر تستحق الفوز

راح  شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، يبكى من الفرح عقب الفوز على غانا بعد مباراة  درامية في ثاني جولات بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة. 
وفاز المنتخب الوطني على نظيره الغاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.
وقال غريب في المؤتمر الصحفي، أنه يهدي الفوز لجماهير وشعب الكرة المصرية، كل مباراة لها أسلوبها ولم يكن لدي أدني شك بأن نخسر اللقاء. 
وشدد على أن فريق غانا قوي جدا وعنيف جدا، ولكن لاعبو المنتخب المصري نجحوا في التعويض والفوز. 
وقال غريب إنه غير طريقة اللعب في المباراة بعكس مباراة مالي في الجولة الأولى، وهو ما تحدث عنه كثيرا بتجهيز أكثر من طريقة لعب. 
وأشار مدرب الفراعنة إلى أن طالب لاعبيه بتغيير المراكز، ودفعت بثنائي هجومي هما مصطفي محمد وأحمد ياسر ريان، ووضع بيكهام في وسط الملعب. 
وقال غريب ان المنتخب لم يحقق أي شيء حتي الآن ولكنه ضمن التواجد بالمربع الذهبي، فزنا بلقاء وضمنا التأهل ولكن لم نتأهل لأولمبياد طوكيو او نفز بالبطولة حتي الآن.
وأوضح شوقي أن منتخب مصر هو أقوي خط هجوم حتي الآن، وأنه يحرص على معالجة الأخطاء أولا بأول، الدفاع كان مميزا في المباراة الأولى، وسنعالج الأخطاء في الجولات القادمة. 
وشدد مدرب الفراعنة الصغار على أننا نسعى لحصد المركز الأول في المجموعة، إذا خسرنا من الكاميرون لن نصعد أول المجموعة، لذا سنلعب بغالبية اللاعبين الأساسيين، والتغييرات في أضيق الحدود لتحقيق نتيجة طيبة. 

وأشار إلى أن كرة القدم بها أخطاء، خرجت من غرفه خلع الملابس اكتشفت تقدم غانا بهدفين لهدف، مشددا على ان استاد القاهرة هو استاد الرعب، ولاعبي المنتخب اول مرة يلعبون تحت ضغط جماهيري كبير، وبشكر الجمهور بشكل كبير جمهور عظيم وكان له دور في الفوز، أتمنى علاج الأخطاء في القادم.
وبشأن أداء الحكم خلال اللقاء، قال إن الحكم قاضي في الملعب، وحكمه نافذ، ولا أحب التحدث عن التحكيم.
من جانبه وجه ابراهيم تانكو المدير الفني لمنتخب غانا الاولمبي التهنئة لمنتخب مصر عقب فوز الاخير بنتيجة ٣-٢ في المباراة التي جمعتهما اليوم في الجولة الثانية للمجموعة الاولى ببطولة كاس امن افريقيا تحت ٢٣ سنة.قال تانكو في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "خسرنا للاسف وهذه هي كرة القدم قدمنا مباراة كبيرة ولكن لم نوفق واهنئ منتخب مصر"أضاف قائلا: "منتخب مصر قدم مباراة كبيرة وتحولنا الى الدفاع عقب التقدم بنتيجة ٢-١ وحاولت دفع فريقي للأمام لكن لم ننجح في ذلك."وتابع: "بعد التقدم عدنا للدفاع وأجريت تغيير اضطراري لوجود لاعب مصاب، لكن يمكننا الفوز بالمباراة القادمة امام مالي وعلينا ان نفعل ما علينا وننتظر ما ستسفر عنه مباراة مصر والكاميرون."

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك يكشف حكم  الزمالك وبيراميدز

اخبار الزمالك يكشف حكم الزمالك وبيراميدز

هاني عصام كشف مصدر داخل لجنة الحكام ان اللجنة استقرت على حكم مباراة الزمالك وبيراميدز  المقرر اقامتها غدا الخميس ضمن منافسات الدورى الممتاز واكد المصدران اللجنة اختارت محمود عاشور لادارة المباراة نظرا لخبراته الكبيرة فى مجال التحكيم  نظرا لصعوبة

رضا عبد العال يكشف كيف يستفيد الاهلي من كهربا ويؤكد: الزمالك ليس في حاجة لهذه الصفقة

رضا عبد العال يكشف كيف يستفيد الاهلي من كهربا ويؤكد: الزمالك ليس في حاجة لهذه الصفقة

مهاب ممدوح   أكد رضا عبد العال المدير الفني لبلدية المحلة أن استفادة الأهلي من محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق تتوقف على توظيف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي للاعب. أوضح عبد العال في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج اللعيب أن الأهلي يمتلئ بالنجوم وعلى

نجم الزمالك السابق: مرتضى منصور يهدر المال العام ولازم يمشي هو وعياله

نجم الزمالك السابق: مرتضى منصور يهدر المال العام ولازم يمشي هو وعياله

مهاب ممدوح فتح تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق النار على مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعد تسريب عقد الدولي المغربي خالد بوطيب. تضمن عقد خالد بوطيب مهاجم الزمالك مبالغ خرافية رغم إمكانيات اللاعب الضعيفة. قال تامر عبد الحميد عبر حسابه الرسمي وقناته

مرتضى منصور مذيعًا | أخبار الزمالك ينشر خريطة برامج واعلامي قناة الزمالك الجديدة

مرتضى منصور مذيعًا | أخبار الزمالك ينشر خريطة برامج واعلامي قناة الزمالك الجديدة

سارة عبد الباقي   يستعرض أخبار الزمالك في التقرير التالي ملامح برامج قناة الزمالك الجديدة والاعلاميين، وذلك بعد أن قام مرتضى منصور رئيس النادي ولاعبي الفريق بتصوير برومو القناة اليوم.     مرتضى منصور كل أسبوع قام مرتضى منصور رئيس

تصاعد جديد في أزمة النقاز | اللاعب التونسي يوجه رسالة نارية لمرتضى منصور

تصاعد جديد في أزمة النقاز | اللاعب التونسي يوجه رسالة نارية لمرتضى منصور

سارة عبد الباقي   هاجم التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرتضى منصور رئيس النادي الٱبيض على خلفية الأزمة المثارة مؤخراً بين الطرفين.ووجه النقاز رسالة نارية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي"انستجرام" حيث كتب: "للتوضيح والرد على

الزمالك في الصحف

اليوم | 12 مواجهة نارية بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
 فوز الريدز وبرشلونة والبلوز   وسقوط الغربان وتحطيم الطواحين
بث مباشر | صلاح يقود ليفربول أمام ريدبول في دوري أبطال أوروبا
قرعة نارية للفرق العربية فى دوري أبطال آسيا 2020
المزيد