بالصور... الاولاد يلتهمون الافيال والنسور تحلق عاليا

12 نوفمبر 2019 الساعة 8:07 مساء
بالصور... الاولاد  يلتهمون الافيال والنسور تحلق عاليا

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف
 
فاز منتخب جنوب إفريقيا الأولمبي على نظيره كوت ديفوار بهدف دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.
الشوط الأول شهد استحواذا على الكرة من جانب لاعبي جنوب إفريقيا الذين هددوا مرمى كوت ديفوار في أكثر من كرة عن طريق ليلي فوستر وكذلك كاموهيلو ماهلاتسي.
على الجانب الآخر حاول منتخب كوت ديفوار الاعتماد على الهجمات المرتدة ولكن دفاع جنوب إفريقيا وقف عائقا لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.
في الشوط الثاني وتحديدا بالدقيقة 78، سجل توبوهو موكوينا هدف جنوب إفريقيا الوحيد بتسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة، اصطدمت الكرة بالعارضة وسكنت المرمى ليتأخر كوت ديفوار بهدف.
حاول منتخب كوت ديفوار أن يكثف من هجماته بحثا عن التعادل ولكن المنتخب الجنوب إفريقي دافع بشكل جيد لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
منتخب جنوب إفريقيا رفع رصيده إلى النقطة الرابعة في صدارة المجموعة الثانية، فيما توقف رصيد كوت ديفوار عند النقطة الثالثة بالمركز الثاني.
فى نفس المجموعة فاز منتخب نيجيريا الأولمبي على نظيره زامبيا بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما. 
افتتح باتسون باكا مهاجم زامبيا أهداف اللقاء بالدقيقة 12 بعدما انفرد بمرمي نيجيريا وأسكن الكرة في الشباك.
في الدقيقة 16 تعادل منتخب نيجيريا عن طريق أورجي الذي سدد بقوة بالقدم اليمنى في الزاوية البعيدة على يمين حارس مرمى زامبيا معلنا تعادل النسور.
نجح نواكالي لاعب منتخب نيجيريا في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 66، بتسديدة قوية من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الكرة شباك حارس مرمى زامبيا.
وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء سجل تياو هدف نيجيريا الثالث لينتهي اللقاء بتلك النتيجة. 
رصيد منتخب نيجيريا ارتفع إلى النقطة الثالثة في المركز الثاني فيما توقف رصيد زامبيا عند نقطة وحيدة بالمركز الأخير.



اخبار الزمالك

بالصور.. نجوم الزمالك تقلب إنستجرام برسالة خاصةوعبد الله يغازل صالح جمعة

بالصور.. نجوم الزمالك تقلب إنستجرام برسالة خاصةوعبد الله يغازل صالح جمعة

مهاب ممدوح أشاد التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بزميله طارق حامد، لاعب الوسط.ونشر الدولي التونسي صورة تجمعه بطارق حامد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلق عليها قائلا: "صاحبي وسندي".ويستعد الفريق

اخبار الزمالك يكشف التضحية بأمير مرتضى منصور والاستعانة بفتح الله

اخبار الزمالك يكشف التضحية بأمير مرتضى منصور والاستعانة بفتح الله

هانى عصام واحمد عادل الشريف  كشف مصدر موثوق به داخل نادى الزمالك  ، ان هناك اتجاه داخل مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور لإلغاء منصب المشرف العام  على فريق كرة القدم  الذى يشغله  أمير مرتضى ،  حيث يفضل رئيس  الزمالك  ،  ابعاد نجله عن منصبه بشكل مؤقت للتخلص

تدريبات  خاصة للسبعة الكبار وكارتيرون يصحح الاخطاء ويجتمع باوباما

تدريبات خاصة للسبعة الكبار وكارتيرون يصحح الاخطاء ويجتمع باوباما

    شهد تدريب الزمالك اليوم، اداء  فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومحمد عبد الغني وحازم إمام وأوباما واحمد سيد زيزو وطارق حامد ومصطفى محمد اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا مباراة الزمالك أمام اول أغسطس الأنجولي تدريبات خاصة تحت إشراف سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز ، حيث

تدريب الزمالك اليوم.. محاضرة كارتيرون  وعودة السعيد. وراحة للرباعى

تدريب الزمالك اليوم.. محاضرة كارتيرون وعودة السعيد. وراحة للرباعى

استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب عبد اللطيف ابورجيلة، بميت عقبة، فى إطار الاستعداد للقاء بيراميدز،فى الدورى يوم الخميس القادم.   وشهد تدريب الزمالك اليوم  ، عقد جلسة بين الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني وجهازه المعاون مع اللاعبين بعد أن استأنف

بالصور تألق أشرف بن شرقى مع الزمالك..وسر رقم 2 للنجم المغربى وكارتيرون كلمة السر

بالصور تألق أشرف بن شرقى مع الزمالك..وسر رقم 2 للنجم المغربى وكارتيرون كلمة السر

تصوير سارة عبدالباقي استعاد  المغربى مربى أشرف بن شرقى، نجم الزمالك، بريقه من ج ديد مع الفريق  الأبيض، بعدما عاد لهز شباك الخصوم ، ليُعيد انتصارات الزمالك، على المستوى المحلى والإفريقى، حيث نجح فى تسجيل 4 أهداف فى أخر مباراتين للزمالك أمام الشرقية فى دور الـ32 ببطولة

الزمالك في الصحف

السعودية تغرق امام  البحرين فى نهائي خليجى 24
 الثعالب تلتهم  أستون فيلا  في حضور الثنائي  المصرى
اليوم.. البحرين تتحدى السعودية فى نهائي خليجى 24 تعرف على موعد اللقاء
هاتريك ميسى يقود برشلونة لاستعادة صدارة الليجا وسقوط السيدة العجوز والستيزن
المزيد