أخر الاخبار

 

بالصور... الاولاد يلتهمون الافيال والنسور تحلق عاليا

12 نوفمبر 2019 الساعة 8:07 مساء
بالصور... الاولاد  يلتهمون الافيال والنسور تحلق عاليا

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف
 
فاز منتخب جنوب إفريقيا الأولمبي على نظيره كوت ديفوار بهدف دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.
الشوط الأول شهد استحواذا على الكرة من جانب لاعبي جنوب إفريقيا الذين هددوا مرمى كوت ديفوار في أكثر من كرة عن طريق ليلي فوستر وكذلك كاموهيلو ماهلاتسي.
على الجانب الآخر حاول منتخب كوت ديفوار الاعتماد على الهجمات المرتدة ولكن دفاع جنوب إفريقيا وقف عائقا لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.
في الشوط الثاني وتحديدا بالدقيقة 78، سجل توبوهو موكوينا هدف جنوب إفريقيا الوحيد بتسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة، اصطدمت الكرة بالعارضة وسكنت المرمى ليتأخر كوت ديفوار بهدف.
حاول منتخب كوت ديفوار أن يكثف من هجماته بحثا عن التعادل ولكن المنتخب الجنوب إفريقي دافع بشكل جيد لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
منتخب جنوب إفريقيا رفع رصيده إلى النقطة الرابعة في صدارة المجموعة الثانية، فيما توقف رصيد كوت ديفوار عند النقطة الثالثة بالمركز الثاني.
فى نفس المجموعة فاز منتخب نيجيريا الأولمبي على نظيره زامبيا بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما. 
افتتح باتسون باكا مهاجم زامبيا أهداف اللقاء بالدقيقة 12 بعدما انفرد بمرمي نيجيريا وأسكن الكرة في الشباك.
في الدقيقة 16 تعادل منتخب نيجيريا عن طريق أورجي الذي سدد بقوة بالقدم اليمنى في الزاوية البعيدة على يمين حارس مرمى زامبيا معلنا تعادل النسور.
نجح نواكالي لاعب منتخب نيجيريا في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 66، بتسديدة قوية من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الكرة شباك حارس مرمى زامبيا.
وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء سجل تياو هدف نيجيريا الثالث لينتهي اللقاء بتلك النتيجة. 
رصيد منتخب نيجيريا ارتفع إلى النقطة الثالثة في المركز الثاني فيما توقف رصيد زامبيا عند نقطة وحيدة بالمركز الأخير.

اخبار الزمالك

اخبار عالمية   ...أتلانتا يطارد يوفنتوس باكتساح بريشيا ..وتشيلسى يبتعد عن يونايتد وليستر سيتى

اخبار عالمية ...أتلانتا يطارد يوفنتوس باكتساح بريشيا ..وتشيلسى يبتعد عن يونايتد وليستر سيتى

تقدم فريق أتالانتا لوصافة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، بعد اكتساح ضيفه بريشيا ، بستة أهداف مقابل هدفين ، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر المسابقة. وتقمص المهاجم الكرواتي ماريو بازاليتيش دور البطولة بتسجيله 3 أهداف (هاتريك) في الدقائق 2 و55 و58.وتكفل

أخبار الزمالك اليوم   .. ينفرد بتفاصيل هامة وخطيرة في بيع مصر للمقاصة

أخبار الزمالك اليوم .. ينفرد بتفاصيل هامة وخطيرة في بيع مصر للمقاصة

هانى  عصام   اقترب محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر للمقاصة من بيع الأسهم الخاصة بالمقاصة سبورت ، في النادي إلى أحد رجال الأعمال العرب بشكل نهائي. ومر المقاصة بأزمة مالية في الفترة الأخيرة وهو ما تسبب في تأخر حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية من شهر نوفمبر

بيان وزارة الصحة اليوم  . تعرف على اعداد  المصابين بفيروس كورونا   . تحذير من الموجة الارتدادية

بيان وزارة الصحة اليوم . تعرف على اعداد المصابين بفيروس كورونا . تحذير من الموجة الارتدادية

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 25544 وخروجهم من المستشفياتالصحة: تسجيل 929 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 73 حالة وفاةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأعلنت وزارة الصحة والسكان،

تحرك جديد من الأهلي ضد نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

تحرك جديد من الأهلي ضد نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في اتخاذ خطوات سريعة وجديدة بشان أزماته مع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، كان أخرها التقدم ببلاغ للنائب العام ضد رئيس الزمالك على خلفية ما نسب إلى مرتضى منصور في مقطع فيديو مسرب.   وبحسب مصادر

ويل سميث يهرب بزوجته "الخائنة" إلى جزر البهاما .. اعرف التفاصيل

ويل سميث يهرب بزوجته "الخائنة" إلى جزر البهاما .. اعرف التفاصيل

سارة عبد الباقي     حالة من الجدل أثارتها جادا سميث زوجة الممثل العالمي ويل سميث بعد أن اعترفت له بخيانتها من خلال البرنامج التي تقدمه عبر منصة الفيس بوك تحت اسم Red Table Talk.   وقالت جادا لزوجها ويل سميث إنها منذ حوالي 4 سنوات ونصف كانت تجمعها علاقة صداقة مع مغني الراب "

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم .. صور ..إنضمام 7 ناشئين لمعسكر الزمالك واجراء المسحة الثالثة والتظلمات تبشر إمام عاشور
اليوم السابع ..بشرة خير من الجبلاية الى مصطفى فتحي  ..والكشف عن مواعيد المسحة  الجديدة للأندية
اخبار الزمالك اليوم .خماسى الزمالك يقلب انستجرام بصور البيسين فى برج العرب وتعليق كارتيرون على المعسكر
قناة الزمالك تكشف حقائق جديدة عن مقطع الفيديو المسرب لمرتضى منصور ومداخلة رئيس الزمالك
المزيد