أخر الاخبار

 

الوطن: ميتشو يطلب هذا اللاعب ويرفض التدوير فى مركز الظهير الأيسر.. ووعد جديد لـ«حامد»

13 نوفمبر 2019 الساعة 12:56 مساء
الوطن: ميتشو يطلب هذا اللاعب ويرفض التدوير فى مركز الظهير الأيسر.. ووعد جديد لـ«حامد»

نقل الصربى ميتشو، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالزمالك، لجهازه المعاون إعجابه الشديد بلاعب القلعة البيضاء أحمد فتوح المعار إلى فريق سموحة حتى نهاية الموسم الجارى بعد المستوى المميز الذى يقدمه مع المنتخب الأولمبى خلال بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً المقامة حالياً فى مصر.

واستفسر المدير الفنى عن موقف اللاعب داخل النادى، ومدى إمكانية عودته مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ملمحاً إلى حاجة الفريق لوجوده، وذلك بعد تطور مستواه بشدة خلال الفترة الأخيرة، وتدرس إدارة النادى الأمر مع المدير الفنى مع تفضيلها عودة «فتوح» نهاية الموسم، خاصة أن الفريق يمتلك فى الوقت الحالى ثنائياً على أعلى مستوى فى مركز الظهير الأيسر، وهما: محمد عبدالشافى الذى تعاقد معه النادى مع بداية الموسم الحالى، وعبدالله جمعة.

وعلى صعيد آخر، أثنى «ميتشو» على أداء لاعبى الزمالك فى المباراة الودية الماضية أمام وادى دجلة رغم الخسارة بهدفين لهدف، فى ظل الاستعداد لمواجهة إنبى فى الجولة السادسة من مسابقة الدورى العام المقرر لها يوم 25 من الشهر الحالى على استاد السلام، وأكد المدير الفنى أنه قام بتجربة معظم اللاعبين خلال المباراة، من أجل التأكد من جاهزيتهم وإكسابهم حساسية المباريات، خاصة أن الفريق يقوم بالتدريب فى الوقت الحالى بمعدات جديدة تساعد على رفع اللياقة البدنية سريعاً، مشدداً على أن المباريات المقبلة سوف تشهد تطبيق العديد من الجمل الفنية الجديدة التى تم الإعداد لها خلال الفترة الحالية.

المدير الفنى يرفض «التدوير» فى مركز الظهير الأيسر.. «بن شرقى» جاهز للمشاركة.. ووعد جديد لـ«حامد».. واهتمام بالجانب البدنى باستخدام أدوات جديدة

وفى نفس السياق، تعرض المغربى أشرف بن شرقى، لاعب وسط الفريق، للإصابة خلال مباراة وادى دجلة بشد فى العضلة الضامة، وأكد الجهاز الطبى أن الإصابة خفيفة ولن تمنعه من المشاركة فى التدريبات خلال الفترة المقبلة، وفضل «ميتشو» إراحة اللاعب من التدريبات وخوضه تدريبات علاجية خفيفة لعدم تفاقم إصابته، خاصة أنه سيغيب عن مواجهة الفريق المقبلة أمام إنبى.

فى الوقت الذى رفض فيه المدير الفنى تطبيق سياسة التدوير فى مركز الظهير الأيسر خلال الفترة المقبلة، واستقر على الدفع باللاعب عبدالله جمعة أساسياً، على أن تتم تجربة محمد عبدالشافى فى مكان آخر فى وسط الملعب للاستفادة من خبراته وقدراته.

وفى سياق آخر، قررت إدارة النادى صرف باقى المستحقات للاعبين فى الأيام المقبلة بعد حصولهم على أكثر من دفعة فى الفترة الأخيرة، وتتجه خطة النادى لإنهاء ملف المستحقات بشكل كامل قبل استئناف بطولة الدورى، وذلك للحفاظ على تركيز اللاعبين لتحقيق الانتصارات بسبب قوة المنافسات المقبلة، سواء على صعيد بطولة الدورى، أو دورى أبطال أفريقيا.

وحصل طارق حامد، لاعب وسط الفريق، على وعد بالحصول على جميع مستحقاته المتأخرة لدى النادى بمجرد توقيع العقود الجديدة مباشرة، حيث اتفق معه رئيس النادى على تجديد تعاقده وتعديله مالياً، ويتبقى الاتفاق فقط على الأمور المادية وتوقيع العقود فى ظل رفض النادى رحيل اللاعب فى يناير المقبل، ولو على سبيل الإعارة.

اخبار الزمالك

اخبار عالمية   ...أتلانتا يطارد يوفنتوس باكتساح بريشيا ..وتشيلسى يبتعد عن يونايتد وليستر سيتى

اخبار عالمية ...أتلانتا يطارد يوفنتوس باكتساح بريشيا ..وتشيلسى يبتعد عن يونايتد وليستر سيتى

تقدم فريق أتالانتا لوصافة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، بعد اكتساح ضيفه بريشيا ، بستة أهداف مقابل هدفين ، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر المسابقة. وتقمص المهاجم الكرواتي ماريو بازاليتيش دور البطولة بتسجيله 3 أهداف (هاتريك) في الدقائق 2 و55 و58.وتكفل

أخبار الزمالك اليوم   .. ينفرد بتفاصيل هامة وخطيرة في بيع مصر للمقاصة

أخبار الزمالك اليوم .. ينفرد بتفاصيل هامة وخطيرة في بيع مصر للمقاصة

هانى  عصام   اقترب محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر للمقاصة من بيع الأسهم الخاصة بالمقاصة سبورت ، في النادي إلى أحد رجال الأعمال العرب بشكل نهائي. ومر المقاصة بأزمة مالية في الفترة الأخيرة وهو ما تسبب في تأخر حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية من شهر نوفمبر

بيان وزارة الصحة اليوم  . تعرف على اعداد  المصابين بفيروس كورونا   . تحذير من الموجة الارتدادية

بيان وزارة الصحة اليوم . تعرف على اعداد المصابين بفيروس كورونا . تحذير من الموجة الارتدادية

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 25544 وخروجهم من المستشفياتالصحة: تسجيل 929 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 73 حالة وفاةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأعلنت وزارة الصحة والسكان،

تحرك جديد من الأهلي ضد نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

تحرك جديد من الأهلي ضد نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في اتخاذ خطوات سريعة وجديدة بشان أزماته مع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، كان أخرها التقدم ببلاغ للنائب العام ضد رئيس الزمالك على خلفية ما نسب إلى مرتضى منصور في مقطع فيديو مسرب.   وبحسب مصادر

ويل سميث يهرب بزوجته "الخائنة" إلى جزر البهاما .. اعرف التفاصيل

ويل سميث يهرب بزوجته "الخائنة" إلى جزر البهاما .. اعرف التفاصيل

سارة عبد الباقي     حالة من الجدل أثارتها جادا سميث زوجة الممثل العالمي ويل سميث بعد أن اعترفت له بخيانتها من خلال البرنامج التي تقدمه عبر منصة الفيس بوك تحت اسم Red Table Talk.   وقالت جادا لزوجها ويل سميث إنها منذ حوالي 4 سنوات ونصف كانت تجمعها علاقة صداقة مع مغني الراب "

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم .. صور ..إنضمام 7 ناشئين لمعسكر الزمالك واجراء المسحة الثالثة والتظلمات تبشر إمام عاشور
اليوم السابع ..بشرة خير من الجبلاية الى مصطفى فتحي  ..والكشف عن مواعيد المسحة  الجديدة للأندية
اخبار الزمالك اليوم .خماسى الزمالك يقلب انستجرام بصور البيسين فى برج العرب وتعليق كارتيرون على المعسكر
قناة الزمالك تكشف حقائق جديدة عن مقطع الفيديو المسرب لمرتضى منصور ومداخلة رئيس الزمالك
المزيد