أخر الاخبار

 

لاعب الإسماعيلي السابق يكشف فضيحة جديدة للأهلي

14 نوفمبر 2019 الساعة 8:55 صباحا
لاعب الإسماعيلي السابق يكشف فضيحة جديدة للأهلي


كشف أحمد سمير فرج، لاعب النادي الإسماعيلي السابق، عن مفاجأة حول مفاوضات سابقة للنادي الأهلي للتعاقد معه برفقة عبد الله السعيد لاعب الدراويش السابق أيضًا.

وأوضح "فرج" في حواره مع الإعلامي كريم خطاب، على قناة "تايم سبورت"، أن حازم الهواري عضو اتحاد كرة القدم السابق، تفاوض معه وعبد الله السعيد للتعاقد مع الأهلي، رغم أنه كان ما زال عضوًا بمجلس إدارة اتحاد كرة القدم في ذلك الوقت.

وقال فرج: "وقت توقف الكرة في مصر بعد حادث بورسعيد، عضو مجلس إدارة في اتحاد الكرة كلمني أنا وعبدالله السعيد أثناء ما كنا بنلعب في الإسماعيلي وقعدنا معاه في أحد الفنادق بالقاهرة، وعرض علينا اللعب للأهلي".

وأضاف: "الهواري قالنا إنه أهلاوي وبيتمنى إننا نلعب في الأهلي، ووقتها كان متبقي على عقدنا في الإسماعيلي عام واحد"، مشيرًا إلى أن الهواري كان مفوضًا من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي للتفاوض مع الثنائي.

وواصل حديثه مازحًا: "دخلت الغرفة للاجتماع مع الهواري لاقيت طبق فاكهة كبير، كنت همضي للأهلي فورًا بسبب طبق الفاكهة دة"، لافتًا إلى أنه أعطى موافقة مبدئية بالفعل هو والسعيد للتعاقد مع الأهلي، قبل أن تفشل مفاوضات الأحمر معه تحديدًا فيما بعد.

وعن سبب إعطائه الموافقة المبدئية رغم تألقه في الإسماعيلي وقتها: "أنا كنت مبسوط جدًا في الإسماعيلي، لكن اللي كان بيحصل في السنة دي لا يسر عدو ولا حبيب، كان بقالنا سنة مابناخدش جنيه من النادي".

وتابع: "مكانش في مجلس إدارة ساعتها، فالنادي لا هيجددلنا، ولا دفعلنا مستحقاتنا القديمة، ولا ناوي يدينا من المستحقات الجديدة، وعقودنا بتنتهي".

ووصف سمير فرج مفاوضات الإسماعيلي معه في تلك الفترة بـ"الكوميدية"، متابعًا: "اتقال ليا أنا وأحمد صديق هنجددلكوا بنفس قيمة العقد القديمة، وهتمضوا أربع سنين لن تزيد خلالها قيمة العقد، ومافيش مقدم تعاقد ولا فلوس جديدة ولا قديمة".

كما تحدث أحمد سمير فرج، عن كواليس انضمامه لنادي الزمالك قادمًا من الإسماعيلي في عام 2014، قائلًا إن طريقة قيده في الفريق الأبيض كانت استثنائية.

وقال فرج، إن الزمالك قام بقيده بقائمة الفريق في شهر مارس، رغم أن القيد كان مغلقًا وقتها.

وسرد لاعب الإسماعيلي السابق تفاصيل انضمامه للزمالك قائلًا: "أيمن يونس فاوضني في 2014 للتعاقد مع نادي الزمالك، وعندما أبلغت الإسماعيلي بعرض الزمالك وطلبت منهم تقديري ماديًا بعرض جيد حتى ولو لم يتساوى مع عرض الزمالك، قالوا لي أن ذلك رزقي ورزق أولادي، ونصحوني بالانتقال إلى الزمالك".

وتابع: "المفاجئ في الأمر أن مفاوضات الزمالك كانت في شهر مارس، ورغم ذلك الزمالك نجح في قيدي بقائمة الفريق وبدأت في اللعب مع الزمالك، وأصبحت اللاعب الوحيد الذي قُيد بعد يناير".

وفسر سمير فرج سبب هذا القيد الاستثنائي قائلًا: "قيدت في القائمة في مكان أحمد حسن الذي اعتزل وقتها ليشغل منصب مدير منتخب مصر، فتم قيدي لتعويض الزمالك من ضرر لحق به بسبب مهمة وطنية".

أحمد سمير فرج اعتزل كرة القدم في 2018، حيث عاد من الزمالك إلى الإسماعيلي ثم لعب في نادي الداخلية، قبل أن يعلن اعتزاله اللعبة نهائيًا.

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد