لاعب الإسماعيلي السابق يكشف فضيحة جديدة للأهلي

14 نوفمبر 2019 الساعة 8:55 صباحا
لاعب الإسماعيلي السابق يكشف فضيحة جديدة للأهلي

كشف أحمد سمير فرج، لاعب النادي الإسماعيلي السابق، عن مفاجأة حول مفاوضات سابقة للنادي الأهلي للتعاقد معه برفقة عبد الله السعيد لاعب الدراويش السابق أيضًا.

وأوضح "فرج" في حواره مع الإعلامي كريم خطاب، على قناة "تايم سبورت"، أن حازم الهواري عضو اتحاد كرة القدم السابق، تفاوض معه وعبد الله السعيد للتعاقد مع الأهلي، رغم أنه كان ما زال عضوًا بمجلس إدارة اتحاد كرة القدم في ذلك الوقت.

وقال فرج: "وقت توقف الكرة في مصر بعد حادث بورسعيد، عضو مجلس إدارة في اتحاد الكرة كلمني أنا وعبدالله السعيد أثناء ما كنا بنلعب في الإسماعيلي وقعدنا معاه في أحد الفنادق بالقاهرة، وعرض علينا اللعب للأهلي".

وأضاف: "الهواري قالنا إنه أهلاوي وبيتمنى إننا نلعب في الأهلي، ووقتها كان متبقي على عقدنا في الإسماعيلي عام واحد"، مشيرًا إلى أن الهواري كان مفوضًا من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي للتفاوض مع الثنائي.

وواصل حديثه مازحًا: "دخلت الغرفة للاجتماع مع الهواري لاقيت طبق فاكهة كبير، كنت همضي للأهلي فورًا بسبب طبق الفاكهة دة"، لافتًا إلى أنه أعطى موافقة مبدئية بالفعل هو والسعيد للتعاقد مع الأهلي، قبل أن تفشل مفاوضات الأحمر معه تحديدًا فيما بعد.

وعن سبب إعطائه الموافقة المبدئية رغم تألقه في الإسماعيلي وقتها: "أنا كنت مبسوط جدًا في الإسماعيلي، لكن اللي كان بيحصل في السنة دي لا يسر عدو ولا حبيب، كان بقالنا سنة مابناخدش جنيه من النادي".

وتابع: "مكانش في مجلس إدارة ساعتها، فالنادي لا هيجددلنا، ولا دفعلنا مستحقاتنا القديمة، ولا ناوي يدينا من المستحقات الجديدة، وعقودنا بتنتهي".

ووصف سمير فرج مفاوضات الإسماعيلي معه في تلك الفترة بـ"الكوميدية"، متابعًا: "اتقال ليا أنا وأحمد صديق هنجددلكوا بنفس قيمة العقد القديمة، وهتمضوا أربع سنين لن تزيد خلالها قيمة العقد، ومافيش مقدم تعاقد ولا فلوس جديدة ولا قديمة".

كما تحدث أحمد سمير فرج، عن كواليس انضمامه لنادي الزمالك قادمًا من الإسماعيلي في عام 2014، قائلًا إن طريقة قيده في الفريق الأبيض كانت استثنائية.

وقال فرج، إن الزمالك قام بقيده بقائمة الفريق في شهر مارس، رغم أن القيد كان مغلقًا وقتها.

وسرد لاعب الإسماعيلي السابق تفاصيل انضمامه للزمالك قائلًا: "أيمن يونس فاوضني في 2014 للتعاقد مع نادي الزمالك، وعندما أبلغت الإسماعيلي بعرض الزمالك وطلبت منهم تقديري ماديًا بعرض جيد حتى ولو لم يتساوى مع عرض الزمالك، قالوا لي أن ذلك رزقي ورزق أولادي، ونصحوني بالانتقال إلى الزمالك".

وتابع: "المفاجئ في الأمر أن مفاوضات الزمالك كانت في شهر مارس، ورغم ذلك الزمالك نجح في قيدي بقائمة الفريق وبدأت في اللعب مع الزمالك، وأصبحت اللاعب الوحيد الذي قُيد بعد يناير".

وفسر سمير فرج سبب هذا القيد الاستثنائي قائلًا: "قيدت في القائمة في مكان أحمد حسن الذي اعتزل وقتها ليشغل منصب مدير منتخب مصر، فتم قيدي لتعويض الزمالك من ضرر لحق به بسبب مهمة وطنية".

أحمد سمير فرج اعتزل كرة القدم في 2018، حيث عاد من الزمالك إلى الإسماعيلي ثم لعب في نادي الداخلية، قبل أن يعلن اعتزاله اللعبة نهائيًا.

اخبار الزمالك

حمادة هلال .. بالصور دموع  وورد على الشائعات ودعوات بالرحمة لست الحبايب

حمادة هلال .. بالصور دموع وورد على الشائعات ودعوات بالرحمة لست الحبايب

سارة عبد الباقى أبدى الفنان حمادة هلال ،  انزعاجه من الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية حول وفاة والدته متأثرة بعدوى فيروس كورونا المستجد، مشيراً إلى أن والدته كانت لا تعاني من الإصابة بفيروس كورونا كما يعتقد البعض. وقال حمادة هلال ،  خلال تصريحات

بيان وزارة الصحة اليوم  ..بشرة خير من اللجنة العلمية لمكافحة كورونا

بيان وزارة الصحة اليوم ..بشرة خير من اللجنة العلمية لمكافحة كورونا

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 21718 وخروجهم من المستشفيات  الصحة: تسجيل 1057 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 67 حالة وفاةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الثلاثاء،

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 ..تعرف على المواد المتبقية

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 ..تعرف على المواد المتبقية

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020سارة عبد الباقى يستعرض موقع "أخبار الزمالك" لزواره ومتابعيه، جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 ،  التي كانت أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم في وقت سابق متمنيا لهم التفوق .   وكان طلاب الثانوية العامة أدوا 5

اخبار الزمالك اليوم ..علاقة فايلر مع صالح جمعة تصل إلى طريق مسدود

اخبار الزمالك اليوم ..علاقة فايلر مع صالح جمعة تصل إلى طريق مسدود

هانى عصام    "لازالت الأزمة قائمة بين السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع صالح جمعة ،  لاعب الوسط فيما يتعلق باستمراره خلال الموسم المقبل، وسط رفض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رحيل جمعة، عن الأهلي والتمسك ببقائه بسبب

تقارير مغربية تكشف محاولات الزمالك والأهلي نقل قبل نهائي إفريقيا الى الإمارات

تقارير مغربية تكشف محاولات الزمالك والأهلي نقل قبل نهائي إفريقيا الى الإمارات

هانى عصام سلطت بعض التقارير الصحفية المغربية ،  الضوء على الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا ومكان إقامة اللقاء. ويستعد فريق  الزمالك ،  لملاقاة الرجاء المغربي، في الوقت الذي يلاقي الأهلي ، نظيره الوداد في الدور نصف النهائي. وقالت صحيفة "المنتخب"

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم . تجديد عقد فرجانى ساسي بهدية من عاشق لفريق الزمالك
اليوم السابع ...كارتيرون يعدل برنامج إعداد الزمالك لمواجهة الرجاء ..اليوم عواد قاهر الكورونا يحتفل بعيد ميلاده
مرتضى منصور يعلن عن مفاجأة لجماهير الزمالك تعرف على التفاصيل
اخبار الزمالك اليوم .. يكشف سر خلاف مرتضى منصور مع البرنس والمعلم  ورد فعل شحاتة واشرف قاسم
المزيد