لاعب الإسماعيلي السابق يكشف فضيحة جديدة للأهلي

14 نوفمبر 2019 الساعة 8:55 صباحا
لاعب الإسماعيلي السابق يكشف فضيحة جديدة للأهلي

كشف أحمد سمير فرج، لاعب النادي الإسماعيلي السابق، عن مفاجأة حول مفاوضات سابقة للنادي الأهلي للتعاقد معه برفقة عبد الله السعيد لاعب الدراويش السابق أيضًا.

وأوضح "فرج" في حواره مع الإعلامي كريم خطاب، على قناة "تايم سبورت"، أن حازم الهواري عضو اتحاد كرة القدم السابق، تفاوض معه وعبد الله السعيد للتعاقد مع الأهلي، رغم أنه كان ما زال عضوًا بمجلس إدارة اتحاد كرة القدم في ذلك الوقت.

وقال فرج: "وقت توقف الكرة في مصر بعد حادث بورسعيد، عضو مجلس إدارة في اتحاد الكرة كلمني أنا وعبدالله السعيد أثناء ما كنا بنلعب في الإسماعيلي وقعدنا معاه في أحد الفنادق بالقاهرة، وعرض علينا اللعب للأهلي".

وأضاف: "الهواري قالنا إنه أهلاوي وبيتمنى إننا نلعب في الأهلي، ووقتها كان متبقي على عقدنا في الإسماعيلي عام واحد"، مشيرًا إلى أن الهواري كان مفوضًا من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي للتفاوض مع الثنائي.

وواصل حديثه مازحًا: "دخلت الغرفة للاجتماع مع الهواري لاقيت طبق فاكهة كبير، كنت همضي للأهلي فورًا بسبب طبق الفاكهة دة"، لافتًا إلى أنه أعطى موافقة مبدئية بالفعل هو والسعيد للتعاقد مع الأهلي، قبل أن تفشل مفاوضات الأحمر معه تحديدًا فيما بعد.

وعن سبب إعطائه الموافقة المبدئية رغم تألقه في الإسماعيلي وقتها: "أنا كنت مبسوط جدًا في الإسماعيلي، لكن اللي كان بيحصل في السنة دي لا يسر عدو ولا حبيب، كان بقالنا سنة مابناخدش جنيه من النادي".

وتابع: "مكانش في مجلس إدارة ساعتها، فالنادي لا هيجددلنا، ولا دفعلنا مستحقاتنا القديمة، ولا ناوي يدينا من المستحقات الجديدة، وعقودنا بتنتهي".

ووصف سمير فرج مفاوضات الإسماعيلي معه في تلك الفترة بـ"الكوميدية"، متابعًا: "اتقال ليا أنا وأحمد صديق هنجددلكوا بنفس قيمة العقد القديمة، وهتمضوا أربع سنين لن تزيد خلالها قيمة العقد، ومافيش مقدم تعاقد ولا فلوس جديدة ولا قديمة".

كما تحدث أحمد سمير فرج، عن كواليس انضمامه لنادي الزمالك قادمًا من الإسماعيلي في عام 2014، قائلًا إن طريقة قيده في الفريق الأبيض كانت استثنائية.

وقال فرج، إن الزمالك قام بقيده بقائمة الفريق في شهر مارس، رغم أن القيد كان مغلقًا وقتها.

وسرد لاعب الإسماعيلي السابق تفاصيل انضمامه للزمالك قائلًا: "أيمن يونس فاوضني في 2014 للتعاقد مع نادي الزمالك، وعندما أبلغت الإسماعيلي بعرض الزمالك وطلبت منهم تقديري ماديًا بعرض جيد حتى ولو لم يتساوى مع عرض الزمالك، قالوا لي أن ذلك رزقي ورزق أولادي، ونصحوني بالانتقال إلى الزمالك".

وتابع: "المفاجئ في الأمر أن مفاوضات الزمالك كانت في شهر مارس، ورغم ذلك الزمالك نجح في قيدي بقائمة الفريق وبدأت في اللعب مع الزمالك، وأصبحت اللاعب الوحيد الذي قُيد بعد يناير".

وفسر سمير فرج سبب هذا القيد الاستثنائي قائلًا: "قيدت في القائمة في مكان أحمد حسن الذي اعتزل وقتها ليشغل منصب مدير منتخب مصر، فتم قيدي لتعويض الزمالك من ضرر لحق به بسبب مهمة وطنية".

أحمد سمير فرج اعتزل كرة القدم في 2018، حيث عاد من الزمالك إلى الإسماعيلي ثم لعب في نادي الداخلية، قبل أن يعلن اعتزاله اللعبة نهائيًا.



اخبار الزمالك

الاهلى يذبح الغزلان بسكين سعيد حمزة وكابو يهدر فرصة العمر

الاهلى يذبح الغزلان بسكين سعيد حمزة وكابو يهدر فرصة العمر

مهاب ممدوح   ذبح الحكم الدولي سعيد حمزة، غزلان وادي دجلة وأهدى ثلاث نقاط للأهلي في المباراة التي أقيمت اليوم بالجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز  كما تجاهل طرد محمد هانى الذى اشبع لاعبى دجلة ضربا . الأهلي فاز على وادى  دجلة، بثلاثية نظيفة خلال اللقاء الذي أقيم

خطاب الكاف يصدم الزمالك بموعد لقاء زيسكو فى زامبيا

خطاب الكاف يصدم الزمالك بموعد لقاء زيسكو فى زامبيا

سارة عبد الباقي أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن موعد مباراة الزمالك وزيسكو الزامبي في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا. وتسلم مسؤولو نادى  الزمالك اليوم،  خطابا رسمياً من "كاف"، يخطره من خلاله بموعد مباراته أمام بطل زامبيا، حيث تقام المباراة يوم 28

صدمة جديدة للزمالك قبل مواجهة بيراميدز

صدمة جديدة للزمالك قبل مواجهة بيراميدز

سارة عبد الباقي   تسببت الإصابة التي تعرض لها عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بكدمة قوية في السمانة في غياب اللاعب عن الفريق في مباراة بيراميدز المقرر لها غدا الخميس في الجولة السابعة للدوري. وتعرض اللاعب للإصابة في تدريبات الفريق

اخبار الزمالك يكشف حكم  الزمالك وبيراميدز

اخبار الزمالك يكشف حكم الزمالك وبيراميدز

هاني عصام كشف مصدر داخل لجنة الحكام ان اللجنة استقرت على حكم مباراة الزمالك وبيراميدز  المقرر اقامتها غدا الخميس ضمن منافسات الدورى الممتاز واكد المصدران اللجنة اختارت محمود عاشور لادارة المباراة نظرا لخبراته الكبيرة فى مجال التحكيم  نظرا لصعوبة

رضا عبد العال يكشف كيف يستفيد الاهلي من كهربا ويؤكد: الزمالك ليس في حاجة لهذه الصفقة

رضا عبد العال يكشف كيف يستفيد الاهلي من كهربا ويؤكد: الزمالك ليس في حاجة لهذه الصفقة

مهاب ممدوح   أكد رضا عبد العال المدير الفني لبلدية المحلة أن استفادة الأهلي من محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق تتوقف على توظيف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي للاعب. أوضح عبد العال في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج اللعيب أن الأهلي يمتلئ بالنجوم وعلى

الزمالك في الصحف

اليوم | 12 مواجهة نارية بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
 فوز الريدز وبرشلونة والبلوز   وسقوط الغربان وتحطيم الطواحين
بث مباشر | صلاح يقود ليفربول أمام ريدبول في دوري أبطال أوروبا
قرعة نارية للفرق العربية فى دوري أبطال آسيا 2020
المزيد