فوز كاسح لانجلترا والبرتغال وانتصار صعب للديوك

15 نوفمبر 2019 الساعة 1:18 صباحا
فوز كاسح لانجلترا  والبرتغال وانتصار صعب للديوك

قاد الدون البرتغالى، كريستيانو رونالدو، منتخب بلاده  لفوز كبير على ضيفه ليتوانيا، في مباراة من جانب واحد، بنتيجة (6-0)، في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020.

أحرز رونالدو 3 أهداف "هاتريك" بالدقائق 7، 22 و65، فيما سجل ميجيل ألفونسو (52)، جونسالو باسينسيا (56) وبرناردو سيلفا (63).
 

ورفع منتخب البرتغال رصيده إلى 14 نقطة بالمركز الثاني، وتجمد رصيد ليتوانيا عند نقطة وحيدة. 
 
 
فى لقاء اخر انضم المنتخب الإنجليزي لقائمة المتأهلين إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2020، بفوزه الساحق على ضيفه الجبل الأسود بسباعية نظيفة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وسجل أهداف المنتخب الإنجليزي كل من أليكس أوكسليد تشامبرلين (11) وهاري كين (18 و24 و37) وماركوس راشفورد (30) وألكسندر سوفراناس (66 بالخطأ في مرماه) وتامي أبراهام (84).

وارتفع رصيد المنتخب الإنجليزي في صدارة المجموعة إلى 18 نقطة قبل جولة واحدة على النهاية، متفوقا على المنتخب التشيكي صاحب المركز الثاني بفارق 4 نقاط، فيما تجمد رصيد الجبل الأسود في المركز الأخير عند 3 نقاط. 
 


وفاز منتخب فرنسا بصعوبة على ضيفه مولدوفا بنتيجة 2-1، اليوم الخميس، لتكتمل فرحة تأهله لنهائيات كأس أمم أوروبا (يورو 2020)، قبل الجولة الأخيرة من التصفيات.

تقدم مولدوفا بهدف سجله فاديم راتا في الدقيقة 9، ورد أصحاب الأرض بهدفين فاران وجيرو في الدقيقتين 35 و79.

رفع الديوك رصيدهم بهذا الفوز إلى 22 نقطة ليخطفوا صدارة المجموعة الثامنة من الأتراك الذين تأهلوا أيضا بالتعادل مع أيسلندا، بينما تجمد رصيد مولدوفا عند 3 نقاط في المركز الأخير.


اخبار الزمالك

حمادة هلال .. بالصور دموع  وورد على الشائعات ودعوات بالرحمة لست الحبايب

حمادة هلال .. بالصور دموع وورد على الشائعات ودعوات بالرحمة لست الحبايب

سارة عبد الباقى أبدى الفنان حمادة هلال ،  انزعاجه من الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية حول وفاة والدته متأثرة بعدوى فيروس كورونا المستجد، مشيراً إلى أن والدته كانت لا تعاني من الإصابة بفيروس كورونا كما يعتقد البعض. وقال حمادة هلال ،  خلال تصريحات

بيان وزارة الصحة اليوم  ..بشرة خير من اللجنة العلمية لمكافحة كورونا

بيان وزارة الصحة اليوم ..بشرة خير من اللجنة العلمية لمكافحة كورونا

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 21718 وخروجهم من المستشفيات  الصحة: تسجيل 1057 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 67 حالة وفاةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الثلاثاء،

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 ..تعرف على المواد المتبقية

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 ..تعرف على المواد المتبقية

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020سارة عبد الباقى يستعرض موقع "أخبار الزمالك" لزواره ومتابعيه، جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 ،  التي كانت أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم في وقت سابق متمنيا لهم التفوق .   وكان طلاب الثانوية العامة أدوا 5

اخبار الزمالك اليوم ..علاقة فايلر مع صالح جمعة تصل إلى طريق مسدود

اخبار الزمالك اليوم ..علاقة فايلر مع صالح جمعة تصل إلى طريق مسدود

هانى عصام    "لازالت الأزمة قائمة بين السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع صالح جمعة ،  لاعب الوسط فيما يتعلق باستمراره خلال الموسم المقبل، وسط رفض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رحيل جمعة، عن الأهلي والتمسك ببقائه بسبب

تقارير مغربية تكشف محاولات الزمالك والأهلي نقل قبل نهائي إفريقيا الى الإمارات

تقارير مغربية تكشف محاولات الزمالك والأهلي نقل قبل نهائي إفريقيا الى الإمارات

هانى عصام سلطت بعض التقارير الصحفية المغربية ،  الضوء على الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا ومكان إقامة اللقاء. ويستعد فريق  الزمالك ،  لملاقاة الرجاء المغربي، في الوقت الذي يلاقي الأهلي ، نظيره الوداد في الدور نصف النهائي. وقالت صحيفة "المنتخب"

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم . تجديد عقد فرجانى ساسي بهدية من عاشق لفريق الزمالك
اليوم السابع ...كارتيرون يعدل برنامج إعداد الزمالك لمواجهة الرجاء ..اليوم عواد قاهر الكورونا يحتفل بعيد ميلاده
مرتضى منصور يعلن عن مفاجأة لجماهير الزمالك تعرف على التفاصيل
اخبار الزمالك اليوم .. يكشف سر خلاف مرتضى منصور مع البرنس والمعلم  ورد فعل شحاتة واشرف قاسم
المزيد