نجم الزمالك السابق يكشف أسرار سقوط منتخب البدري أمام كينيا.. ومتعب يقول " الرجولة محدش بيعلمها "

15 نوفمبر 2019 الساعة 10:31 صباحا
نجم الزمالك السابق يكشف أسرار سقوط منتخب البدري أمام كينيا.. ومتعب يقول " الرجولة محدش بيعلمها "

مهاب ممدوح
 
أكد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق أن منتخب مصر يفتقد للقائد في الملعب وذلك بعد تعادل الفراعنة مع كينيا بهدف مقابل هدف في الجولة الأولى من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم إفريقيا.

قال جعفر : في تصريحات تليفزيونية عبر قناة القاهرة والناس إن منتخب مصر كان يريد قائد في الملعب يتحكم في رتم اللقاء مثل عبد الله السعيد، الذي أرى غيابه كان مؤثرا للغاية على المنتخب أمس.

أضاف: "قفشة مازال يحتاج للكثير من العمل حتى يعرف الفارق بين اللعب المحلي واللعب الدولي".

اختتم: "المنتخب تأثر سلبا بغياب محمد صلاح نفسيا قبل فنيا".
كما تحدث عماد متعب، مهاجم منتخب مصر والأهلي السابق، على تعادل الفراعنة أمام كينيا، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، 2021 بالكاميرون.
وتعادلت مصر مع الكاميرون بهدف لكل منتخب، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس، على ستاد برج العرب، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، التي ستقام في الكاميرون 2021.
وقال متعب خلال تحليله للمباراة عبر قناة تايم سبورت اليوم: "مباراة للنسيان وكنت أتمنى أن يحقق منتخب مصر نتيجة وروحا وأداء أفضل من ذلك".
وتابع: "حظي الحلو أني لعبت في وسط جيل كبير سواء في الشباب أو الأوليمبي أو الأول وكملنا مع بعض وحققنا إنجازات من 2005 إلى 2010 إنجازات كل الناس تتحدث عنها".
وواصل: "لا أحد يعلمني كيف أكون رجلا في الملعب، لو اللاعب لم يغير على شكله ومنتخب بلده واسم ناديه لا يصلح أن يكون متواجدا".
وأضاف: "المدير الفني لن يقول للاعب موت نفسك في الملعب أو التحم"، واستكمل: "أوقات عدم اللعب يكون فائدة للاعب لكي يستعيد مستواه مجددا".
واختتم: "كثرة المشاركة أو البعد عن الحالة الفنية تكون سببا في الضغط على اللاعب، ومحمد النني يحتاج أن يبتعد".

اخبار الزمالك

سر تأجيل انطلاق قناة الزمالك

سر تأجيل انطلاق قناة الزمالك

هاني عصام فوجئ الجميع بإعلان خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، تأجيل انطلاق قناة الزمالك الجديدة، لأول أسبوع من يناير 2020، محددًا بعد تحديد أكثر من موعد سابقًا.وخرج مرتضى منصور رئيس الزمالك بتصريح سابق وأكد أن الشركة الراعية قامت بخصم مايقرب من 40 مليون

خالد بوطيب يصدم الزمالك من جديد

خالد بوطيب يصدم الزمالك من جديد

هاني عصام رفض المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التنازل عن جزء من مستحقاته لدى الإدارة البيضاء لفسخ التعاقد بشكل ودي بين الطرفين.ويرغب الزمااك في فسخ التعاقد مع بوطيب والتعاقد مع لاعب جديد في مركز الهجوم بسبب تأكد غيابه لنهاية الموسم

رسالة كارتيرون لإدارة الزمالك بسبب الصفقات

رسالة كارتيرون لإدارة الزمالك بسبب الصفقات

هاني عصام وجه الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تأكيداته لإدارة القلعة البيضاء، بعدم التفاوض مع أي لاعب دون الرجوع إليه.وطالب كارتيرون من إدارة الزمالك تأجيل ملف المفاوضات في الفترة الحالية، لحين الانتهاء من التقرير الذي

بعد التعديل | تعرف على موعد مباراة الزمالك والجونة الجديد

بعد التعديل | تعرف على موعد مباراة الزمالك والجونة الجديد

سارة عبد الباقي   قامت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، بتعديل موعد مباراة الزمالك والجونة، في الجولة 13 من عمر الدوري.ومن المقرر أن يتم تقديم موعد المباراة لمدة ساعتين ونصف، لتقام في الخامسة مساءً بدلاً من السابعة والنصف، وذلك يوم 15 يناير المقبل.

نجم ليفربول السابق يرغب في ضم مصطفى محمد: يسير على نهج سواريز وهاري كين

نجم ليفربول السابق يرغب في ضم مصطفى محمد: يسير على نهج سواريز وهاري كين

يبدو أن الوجهة المقبلة لمصطفى محمد في حال قرر الرحيل عن الزمالك، هي بدء رحلة احتراف في أوروبا، خاصة بعد أن بات محطاً لأنظار العديد من الأندية التي ترغب في الظفر بخدماته؛ للمستوى اللافت الذي قدمه رفقة المنتخب الأولمبي، في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً.ويعد جلاسجو

الزمالك في الصحف

قرعة نارية للفرق العربية فى دوري أبطال آسيا 2020
راموس: زيدان مدرب عظيم والكلاسيكو مختلف
اليوم | مواجهات من العيار الثقيل بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
تعليق صادم من  الفيفا على  قرار تجميد روسيا رياضيا بفرمان من الوادا
المزيد