اخبار الزمالك يكشف.. قناة الزمالك تذبح رضا والغندور وتستعين بعبد الجواد و9 محللين سوبر ستار

16 نوفمبر 2019 الساعة 10:05 صباحا
اخبار الزمالك يكشف.. قناة الزمالك تذبح رضا والغندور وتستعين بعبد الجواد و9 محللين سوبر ستار

احمد عادل سارة عبدالباقى
كشف مصدر موثوق به،  داخل نادى الزمالك  ، ان خالد الغندور نجم الزمالك السابق، بات  خارج فريق العمل الجديد الخاص بقناة الزمالك، المنتظر انطلاقها خلال الفترة المقبلة.
وكشف المصدر الموثوق به داخل نادى الزمالك، انه تقرر ان يتولى فتحى  سند رئيس تحرير القناة، ومعه محمد الشرقاوى وكريم ابو حسين واسامة دعبس وعادل سعد رؤساء تحرير البرامج ومعهم احمد شوقى ووائل عباس ونيرة الاحمر والمراسل احمد كيوان .
مع استمرار فقرة النقاد الرياضيين التى تضم مصطفى جويلى وصبحى عبد السلام وعبد الشافى صادق  ومنتصر  الرفاعى وايهاب الفولى وشادى عيسى ومحمد رجب وعلى بركة.
وتم الاستعانة بالاعلامى الزمالكاوى، إبراهيم عبد الجواد لتقديم الاستوديو التحليلى والبرنامج الرئيسى اليومى ومعه فريق  التحليل من كبار نجوم الزمالك أيمن يونس وحازم إمام وإسماعيل يوسف   وعبد الحليم على واحمد حسام ميدو  واحمد سمير  وجمال حمزة ووليد صلاح عبد اللطيف وحمادة عبد اللطيف مع رفض رضا عبد العال من جانب إعلام المصريين 
جاء ذلك بسبب رفض شركة إعلام المصريين المسئولة عن القناة، دفع الراتب المطلوب من الغندور، في الوقت الذي توصلت فيه الشركة لحل مع الإعلامي أحمد جمال الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الخروج عن طاقم العمل أيضاً بسبب المقابل المادي المطلوب نظير تعاقده مع قناة الزمالك  الجديدة.
ويعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اجتماعا خلال الساعات المقبلة، مع مسئولي شركة إعلام المصريين للاتفاق على الموعد النهائي لانطلاق القناة في ظل تأجيل ظهورها أكثر من مرة.
ومن المقرر أن يعود برنامج الزمالك اليوم للظهور على قناة الحدث الفضائية  لحين ظهور القناة الجديدة، وذلك بعد أن تم إيقافه مع نهاية شهر أكتوبر الماضي بناء على طلب مسئولي الشركة هناك، ولكن جاء تأخير انطلاق القناة حتى الآن ليدفع مسئولو الزمالك لعودة البرنامج من جديد بشكل مؤقت.
الجدير بالذكر أن برنامج الزمالك اليوم كان يتم تقديمه خلال الفترة الماضية قبل إيقافه، من خلال الثنائي خالد الغندور وأحمد جمال.

اخبار الزمالك

حمادة هلال .. بالصور دموع  وورد على الشائعات ودعوات بالرحمة لست الحبايب

حمادة هلال .. بالصور دموع وورد على الشائعات ودعوات بالرحمة لست الحبايب

سارة عبد الباقى أبدى الفنان حمادة هلال ،  انزعاجه من الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية حول وفاة والدته متأثرة بعدوى فيروس كورونا المستجد، مشيراً إلى أن والدته كانت لا تعاني من الإصابة بفيروس كورونا كما يعتقد البعض. وقال حمادة هلال ،  خلال تصريحات

بيان وزارة الصحة اليوم  ..بشرة خير من اللجنة العلمية لمكافحة كورونا

بيان وزارة الصحة اليوم ..بشرة خير من اللجنة العلمية لمكافحة كورونا

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 21718 وخروجهم من المستشفيات  الصحة: تسجيل 1057 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 67 حالة وفاةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الثلاثاء،

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 ..تعرف على المواد المتبقية

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 ..تعرف على المواد المتبقية

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020سارة عبد الباقى يستعرض موقع "أخبار الزمالك" لزواره ومتابعيه، جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 ،  التي كانت أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم في وقت سابق متمنيا لهم التفوق .   وكان طلاب الثانوية العامة أدوا 5

اخبار الزمالك اليوم ..علاقة فايلر مع صالح جمعة تصل إلى طريق مسدود

اخبار الزمالك اليوم ..علاقة فايلر مع صالح جمعة تصل إلى طريق مسدود

هانى عصام    "لازالت الأزمة قائمة بين السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع صالح جمعة ،  لاعب الوسط فيما يتعلق باستمراره خلال الموسم المقبل، وسط رفض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رحيل جمعة، عن الأهلي والتمسك ببقائه بسبب

تقارير مغربية تكشف محاولات الزمالك والأهلي نقل قبل نهائي إفريقيا الى الإمارات

تقارير مغربية تكشف محاولات الزمالك والأهلي نقل قبل نهائي إفريقيا الى الإمارات

هانى عصام سلطت بعض التقارير الصحفية المغربية ،  الضوء على الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا ومكان إقامة اللقاء. ويستعد فريق  الزمالك ،  لملاقاة الرجاء المغربي، في الوقت الذي يلاقي الأهلي ، نظيره الوداد في الدور نصف النهائي. وقالت صحيفة "المنتخب"

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم . تجديد عقد فرجانى ساسي بهدية من عاشق لفريق الزمالك
اليوم السابع ...كارتيرون يعدل برنامج إعداد الزمالك لمواجهة الرجاء ..اليوم عواد قاهر الكورونا يحتفل بعيد ميلاده
مرتضى منصور يعلن عن مفاجأة لجماهير الزمالك تعرف على التفاصيل
اخبار الزمالك اليوم .. يكشف سر خلاف مرتضى منصور مع البرنس والمعلم  ورد فعل شحاتة واشرف قاسم
المزيد