تدريب الزمالك اليوم | انتظام السافل وتأهيل الكابتن .. ورسالة نارية من ميتشو

17 نوفمبر 2019 الساعة 6:19 مساء
تدريب الزمالك اليوم | انتظام السافل وتأهيل الكابتن .. ورسالة نارية من ميتشو

سارة عبد الباقي
 
خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات بدنية في صالة الجيمانزيوم بالنادي قبل خوض التدريبات على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة
وخصص الصربي "ميتشو" المدير الفني للزمالك فقرة تدريبية كاملة في الجيم لرفع المستوى البدني للاعبين.
ويستعد الزمالك لاستئناف الدوري الممتاز وخوض دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا نهايات شهر نوفمبر الحالي حيث يلتقي الفريق مع انبي يوم 25 نوفمبر في الجولة السادسة للدوري، وللقاء مازيمبي الكونغولي المقرر له يوم 30 من الشهر الجاري..

وشهد تدريب الزمالك اليوم انتظم مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات اليوم بعد حصوله على راحة من مران أمس، وعقد الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك جلسة مع فتحي في حضور الجهاز الفني بالكامل قبل انطلاق التدريبات الجماعية من أجل الحديث معه عن بعض الأمور الفنية.
وشدد المدرب الصربي لفتحي خلال الجلسة على أهمية التركيز في الفترة المقبلة، وشرح ميتشو للاعبه بعض النقاط الفنية والمطلوب منه خلال التدريبات اليوم، خاصة أنه لم يشارك في مران أمس الذي شهد العديد من التدريبات والجمل الفنية.

وعقد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق التدريب اليوم  بملعب النادي.
وأكد ميتشو في حديثه مع اللاعبين خلال جلسته معهم أن الفترة الماضية كانت مثمرة بالنسبة للجميع، واستطعنا التركيز واستغلال فترة التوقف للدوري الممتاز، لوصول كل منكم إلى أفضل ما لديه من مستوى وأداء، وذلك حين تعود المباريات الرسمية من جديد.

وأضاف ميتشو موجها حديثه للاعبين: “أريد أن أرى كل لاعب منكم بالشكل الذي أعلمه عنه، و اثق فيكم جميعا وفي قدرتكم على تحقيق المطلوب”.

كما قام الصربي باجيك دراجان مدرب حراس مرمى الفريق الأول بنادي الزمالك بإحضار كرة اليد في تدريبات الفريق من أجل خضوع حراس المرمى للتدريبات بها لزيادة تركيزهم في رد الفعل وتنمية مهاراتهم في التعامل مع الكرة.
جاء ذلك، بعد اتفاق مدرب الحراس، مع الصربي ميتشو المدير الفني لرغبة مدرب الفريق في وصول لاعبيه لأقصى استفادة فنية.

ويخوض محمد أبو جبل والحارس الشاب محمد شريف التدريبات تحت قيادة دراجان في ظل انضمام محمد عواد للمنتخب الأول ومحمد صبحي للمنتخب الأوليمبي واستمرار تأهيل محمود عبد الرحيم “جنش”.
فيما خضع حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات خاصة على هامش التدريبات الجماعية للفريق على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وأدى حازم إمام تدريبات تأهيلية لفك العضلات ثم الركض حول الملعب في ظل معاناته من شد عضلي خفيف في الفخذ الأيمن.

ويخضع إمام لبرنامج تأهيلي خاص من أجل تجهيزه للمشاركة في تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة، وأدى اللاعب تدريبات في صالة الجيمانزيوم خلال مران أمس بعد عودة الفريق  واستئناف التدريبات  بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين يوم الجمعة.

وقام الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك بعقد جلسة سريعة مع الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق من أجل الاطمئنان على حالة اللاعب وحالة لاعبي الفريق بشكل عام من الناحية الطبية.
كما أدى محمد عبد الغني مدافع فريق الكرة الأول بالنادي تدريبات خاصة بعد مشاركته في بداية المران اليوم، حيث خضع عبد الغني لتدريبات تأهيلية بسبب آلام بسيطة في الظهر.




اخبار الزمالك

خطاب جديد من الكاف للزمالك تعرف على التفاصيل

خطاب جديد من الكاف للزمالك تعرف على التفاصيل

سارة عبد الباقي أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك بمواعيد مباريات الفريق المتبقية في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.وتقرر أن يلتقي الزمالك مع زيسكو يونايتد الزامبي في الجولة الرابعة بالقاهرة يوم 10 يناير ، في حين يلتقي الزمالك في الجولة الخامسة

سر تأجيل انطلاق قناة الزمالك

سر تأجيل انطلاق قناة الزمالك

هاني عصام فوجئ الجميع بإعلان خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، تأجيل انطلاق قناة الزمالك الجديدة، لأول أسبوع من يناير 2020، محددًا بعد تحديد أكثر من موعد سابقًا.وخرج مرتضى منصور رئيس الزمالك بتصريح سابق وأكد أن الشركة الراعية قامت بخصم مايقرب من 40 مليون

خالد بوطيب يصدم الزمالك من جديد

خالد بوطيب يصدم الزمالك من جديد

هاني عصام رفض المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التنازل عن جزء من مستحقاته لدى الإدارة البيضاء لفسخ التعاقد بشكل ودي بين الطرفين.ويرغب الزمااك في فسخ التعاقد مع بوطيب والتعاقد مع لاعب جديد في مركز الهجوم بسبب تأكد غيابه لنهاية الموسم

رسالة كارتيرون لإدارة الزمالك بسبب الصفقات

رسالة كارتيرون لإدارة الزمالك بسبب الصفقات

هاني عصام وجه الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تأكيداته لإدارة القلعة البيضاء، بعدم التفاوض مع أي لاعب دون الرجوع إليه.وطالب كارتيرون من إدارة الزمالك تأجيل ملف المفاوضات في الفترة الحالية، لحين الانتهاء من التقرير الذي

بعد التعديل | تعرف على موعد مباراة الزمالك والجونة الجديد

بعد التعديل | تعرف على موعد مباراة الزمالك والجونة الجديد

سارة عبد الباقي   قامت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، بتعديل موعد مباراة الزمالك والجونة، في الجولة 13 من عمر الدوري.ومن المقرر أن يتم تقديم موعد المباراة لمدة ساعتين ونصف، لتقام في الخامسة مساءً بدلاً من السابعة والنصف، وذلك يوم 15 يناير المقبل.

الزمالك في الصحف

قرعة نارية للفرق العربية فى دوري أبطال آسيا 2020
راموس: زيدان مدرب عظيم والكلاسيكو مختلف
اليوم | مواجهات من العيار الثقيل بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
تعليق صادم من  الفيفا على  قرار تجميد روسيا رياضيا بفرمان من الوادا
المزيد