الوطن.. الزمالك يهدد فرجاني ساسي ويعلق كاسونجو ويواجه الحدود اليوم

18 نوفمبر 2019 الساعة 11:47 صباحا
الوطن.. الزمالك يهدد فرجاني ساسي  ويعلق كاسونجو ويواجه الحدود اليوم

 
 
ارسل نادى الزمالك رسالة للتونسى فرجانى ساسى، لاعب الفريق، يطالبه بضرورة الحضور إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل، عقب مشاركته مع المنتخب فى مواجهة غينيا الاستوائية اليوم فى الجولة الثانية لتصفيات كأس الأمم الأفريقية التى ستقام فى الكاميرون.
وحذرت إدارة القلعة البيضاء اللاعب التونسى من التأخير عن الحضور، فى الموعد المحدد، وهددته بعقوبات مالية كبيرة حال عدم العودة فى الموعد المحدد وإلا سوف تتم معاقبته مالياً، لسابق تخلفه عن معسكر الفريق الذى أقيم خلال الفترة الماضية بمدينة 6 أكتوبر بحجة الإصابة، التى تلاشت بمشاركته مع منتخب بلاده يوم الجمعة الماضى أمام ليبيا فى نفس التصفيات، ونجاحه فى صناعة هدف ضمن فوز فريقه، وظهوره بمستوى جيد فى اللقاء.
 صعيد آخر طالب المجلس الكونغولى كابونجو كاسونجو بعدم الاستعجال فى حسم أمره مع الفريق، والانتظار لحين حسم مصير المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق الذى عاد مؤخراً للتدريبات عقب تعافيه من الإصابة، حيث ينتظر النادى عرضاً من أحد الأندية المغربية لبيع اللاعب، بعد إخطاره بعدم الوجود مع الأبيض بداية من يناير المقبل. وكان "كاسونجو" قد عقد جلسة مع إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادى، وأمير مرتضى المشرف العام على الفريق، وتحدث خلالها عن ضرورة إبلاغه بموقفه النهائى خلال الفترة الحالية، من أجل حسم أموره فى حال عدم العودة، للبحث عن عرض خارجى خاصة أنه يمتلك العديد من العروض.


الزمالك يواجه "الحدود" ودياًعلى صعيد آخر، يخوض الفريق الأول مواجهة ودية، مساء اليوم، أمام حرس الحدود على ملعب النادى بميت عقبة، فى ظل رغبة المدير الفنى فى إكساب اللاعبين لحساسية المباريات نظراً لتوقف بطولة الدورى لفترة طويلة خلال الفترة الحالية، نظراً لمشاركة المنتخب الأولمبى فى بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، حيث يعد لقاء اليوم خامس وديات الأبيض خلال الفترة الحالية، حيث لعب أمام جولدى وحقق الفوز بثلاثة أهداف دون رد، وبعدها فاز على جنوب أفريقيا الأولمبى بهدفين، وخسر أمام وادى دجلة 2/1، وحقق الفوز على الأميرية، أحد أندية القسم الثالث 7/0.
وطلب "ميتشو" من مدرب أحمال الفريق تجهيز برنامج خاص للاعبين الدوليين فور عودتهم خلال الفترة المقبلة من المنتخب الأول وهم محمد عواد ومحمود علاء وطارق حامد وأحمد سيد "زيزو" وعبدالله جمعة، لضمان مشاركتهم مع الفريق فى المباريات الرسمية المقبلة دون تعرضهم للإرهاق.

اخبار الزمالك

حمادة هلال ..دموع ورد على الشائعات ودعوات بالرحمة بعد وفاة والداته

حمادة هلال ..دموع ورد على الشائعات ودعوات بالرحمة بعد وفاة والداته

سارة عبد الباقى أبدى الفنان حمادة هلال ،  انزعاجه من الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية حول وفاة والدته متأثرة بعدوى فيروس كورونا المستجد، مشيراً إلى أن والدته كانت لا تعاني من الإصابة بفيروس كورونا كما يعتقد البعض. وقال حمادة هلال ،  خلال تصريحات

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 ..تعرف على المواد المتبقية

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 ..تعرف على المواد المتبقية

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020سارة عبد الباقى يستعرض موقع "أخبار الزمالك" لزواره ومتابعيه، جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 ،  التي كانت أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم في وقت سابق متمنيا لهم التفوق .   وكان طلاب الثانوية العامة أدوا 5

اخبار الزمالك اليوم ..علاقة فايلر مع صالح جمعة تصل إلى طريق مسدود

اخبار الزمالك اليوم ..علاقة فايلر مع صالح جمعة تصل إلى طريق مسدود

هانى عصام    "لازالت الأزمة قائمة بين السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع صالح جمعة ،  لاعب الوسط فيما يتعلق باستمراره خلال الموسم المقبل، وسط رفض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رحيل جمعة، عن الأهلي والتمسك ببقائه بسبب

تقارير مغربية تكشف محاولات الزمالك والأهلي نقل قبل نهائي إفريقيا الى الإمارات

تقارير مغربية تكشف محاولات الزمالك والأهلي نقل قبل نهائي إفريقيا الى الإمارات

هانى عصام سلطت بعض التقارير الصحفية المغربية ،  الضوء على الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا ومكان إقامة اللقاء. ويستعد فريق  الزمالك ،  لملاقاة الرجاء المغربي، في الوقت الذي يلاقي الأهلي ، نظيره الوداد في الدور نصف النهائي. وقالت صحيفة "المنتخب"

مانشستر سيتي ..ثورة غضب والاتهامات تطارد جوارديولا ..والنيران الصديقة تنقذ توتنهام

مانشستر سيتي ..ثورة غضب والاتهامات تطارد جوارديولا ..والنيران الصديقة تنقذ توتنهام

  تعرض فريق  مانشستر سيتي، للخسارة على يد فريق ساوثهماتون، بهدف نظيف ، ضمن منافسات الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي. وجاء الهدف الذي سكن مرمى مانشستر سيتي، في الدقيقة 16 من عمر المباراة، عن طريق تشي آدامز لاعب ساوثهماتون. ويحتل مانشستر سيتي، المركز الثاني في

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم . تجديد عقد فرجانى ساسي بهدية من عاشق لفريق الزمالك
اليوم السابع ...كارتيرون يعدل برنامج إعداد الزمالك لمواجهة الرجاء ..اليوم عواد قاهر الكورونا يحتفل بعيد ميلاده
مرتضى منصور يعلن عن مفاجأة لجماهير الزمالك تعرف على التفاصيل
اخبار الزمالك اليوم .. يكشف سر خلاف مرتضى منصور مع البرنس والمعلم  ورد فعل شحاتة واشرف قاسم
المزيد