منتخب مصر تاه فى جزر القمر وسقوط كينيا

18 نوفمبر 2019 الساعة 5:18 مساء
منتخب مصر تاه فى جزر القمر  وسقوط كينيا

مهاب ممدوح 
واصل المنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى عروضة المخيبة للامال بعد التعادل السلبى فى ثانى جولاته بتصفيات كأس الامم الافريقية  خارج الديار امام منتخب متواضع بحجم جزر القمر المصنف 205 على مستوى العالم .
المنتخب لم يقدم العرض المنتظر منه لتعويض سقوطه امام كينيا ووضح لاعبى المنتخب بقيادة تريزيجيه وحجازى وكهربا تايهين فى الملعب ولم يظهر سوى الشناوى وطارق حامد.
لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى فى المباراة   التي أقيمت اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2021. 
منتخب مصر تعادل للمرة الثانية  على التوالي بمشواره في التصفيات وذلك بعد تعادله 1-1 مع كينيا بالجولة الأولى. 
الدقيقة التاسعة، وصلت الكرة إلى كهربا داخل منطقة الجزاء ليسددها بقوة ولكن تصطدم بالعارضة.
واصل منتخب مصر هجومه ومن عرضية رائعة من جانب محمد هاني وصلت إلى قفشة الذي تابعها برأسية قوية ولكن أعلى المرمى.
بالدقيقة الثامنة عشر، ومن خطأ ارتكبه أحمد حجازي مدافع منتخب مصر وصلت الكرة إلى إبراهيم مادي مهاجم جزر القمر الذي سددها بقوة ولكن الشناوي تصدى لها ببراعة.
شهدت الدقائق الأخيرة سيطرة على الكرة من جانب لاعبي جزر القمر ولكن فشل أصحاب الأرض في إحراز أي أهداف لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين المنتخبين. 
في الشوط الثاني، تحديدا بالدقيقة 64 مرر حسين الشحات تمريرة رائعة لتريزيجيه الذي انفرد بالمرمى ولكنه سدد الكرة بجوار القائم ليهدر فرصة هدف محقق لمنتخب مصر. 
ونجح بكاري لاعب جزر القمر في مراوغة دفاع منتخب مصر وتسديد الكرة بقوة ولكن الشناوي يتألق ويتصدى للكرة ليمنع منتخبنا من استقبال هدف. 
وتبادل المنتخبان السيطرة في الدقائق الأخيرة ولكن بشكل سلبي لينتهي اللقاء بتلك النتيجة. 
رصيد منتخب مصر ارتفع إلى النقطة الثانية بالمركز الثاني، فيما رفع منتخب جزر القمر رصيبده إلى النقطة الرابعة بصدارة المجموعة.
فى نفس المجموعة  حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة مباراة كينيا وتوجو التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.
الشوط الأول شهد سيطرة على الكرة من جانب لاعبي كينيا، وتلك السيطرة أسفرت عن هدف سجله جوهانا أمولو بالدقيقة 35، ليتأخر منتخب توجو بهدف.
في الشوط الثاني وتحديدا بالدقيقة 64، سجل حكيم ساما هدف التعادل لمنتخب توجو، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
رصيد كينيا ارتفع إلى النقطة الثانية في المركز الثاني، فيما حصل منتخب توجو على نقطة وحيدة واحتل المركز الأخير.كان منتخب مصر تعادل مع جزر القمر سلبيا اليوم في المجموعة ذاتها ليحتل الفراعنة المركز الثالث بنقطتين، فيما يحتل منتخب جزر القمر صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط.

اخبار الزمالك

الثلاثى الواعد يقودو شباب الزمالك لإسقاط ابناء السيد البدوى

الثلاثى الواعد يقودو شباب الزمالك لإسقاط ابناء السيد البدوى

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 99 على نظيره طنطا بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب عبداللطيف ابورجيلة بمقر الزمالك ، بالجولة السابعة عشر من بطولة الجمهورية للناشئين . أحرز الأهداف الثلاثى الواعد  حسين فيصل وهاني رشدي ، وأسامة

حلمي طولان يصدم حارس الزمالك في حلم العودة للمباريات

حلمي طولان يصدم حارس الزمالك في حلم العودة للمباريات

هاني عصام صرف مسئولو نادي إنبي التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة بعد الاتصالات التي تمت في وقت سابق.وجاء تعاقد نادي إنبي مع حلمي طولان لتولي المسئولية الفنية ليعقد من الصفقة بسبب الخلافات بين المدرب وإدارة نادي الزمالك

مفاجأة جديدة في أزمة الزمالك مع كهربا

مفاجأة جديدة في أزمة الزمالك مع كهربا

هاني عصام   كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن مفاجأة حول العقوبة المالية المنتظرة على محمود عبدالمنعم كهربا المنضم حديثا لصفوف النادي الأهلي ولاعب الفريق الأبيض السابق.وتقدم مسئولو الزمالك بشكوى ضد اللاعب لدى المحكمة الرياضية الدولية بسبب فسخ تعاقده مع

كارتيرون يمنح نجم الزمالك المجمد قبلة الحياة في مركز جديد أمام طلائع الجيش

كارتيرون يمنح نجم الزمالك المجمد قبلة الحياة في مركز جديد أمام طلائع الجيش

هاني عصام يظهر محمد عنتر جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مركز جديد خلال مباراة طلائع الجيش المقرر لها غدا الإثنين بالسويس ضمن منافسات بطولة الدوري.وعاد عنتر لقائمة الزمالك في مباراة الغد بعد فترة طويلة من الغياب عن اللقاءات وارتفاع أسهمه للرحيل

لغز غياب شيكابالا عن الزمالك

لغز غياب شيكابالا عن الزمالك

هاني عصام أثار محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم تسؤلات عديدة في الفترة الماضية على خلفية غيابه عن تدريبات الفريق منذ مباراة أول أغسطس الأنجولي في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

الزمالك في الصحف

مورينيو يواصل التألق مع توتنهام ومانشستر يونايتد يعاني .. وكريستيانو يتعملق مع اليوفي
الاسماعيلي والأهلي أبرزها | تعرف على كل مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر
بشرة خير من الكاف لعشاق الساحرة المستديرة فى إفريقيا
شاهد سقوط السد القطري فى مونديال الاندية بالدوحة بعد 45 دقيقة
المزيد