أخر الاخبار

 

منتخب مصر تاه فى جزر القمر وسقوط كينيا

18 نوفمبر 2019 الساعة 5:18 مساء
منتخب مصر تاه فى جزر القمر  وسقوط كينيا

مهاب ممدوح 
واصل المنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى عروضة المخيبة للامال بعد التعادل السلبى فى ثانى جولاته بتصفيات كأس الامم الافريقية  خارج الديار امام منتخب متواضع بحجم جزر القمر المصنف 205 على مستوى العالم .
المنتخب لم يقدم العرض المنتظر منه لتعويض سقوطه امام كينيا ووضح لاعبى المنتخب بقيادة تريزيجيه وحجازى وكهربا تايهين فى الملعب ولم يظهر سوى الشناوى وطارق حامد.
لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى فى المباراة   التي أقيمت اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2021. 
منتخب مصر تعادل للمرة الثانية  على التوالي بمشواره في التصفيات وذلك بعد تعادله 1-1 مع كينيا بالجولة الأولى. 
الدقيقة التاسعة، وصلت الكرة إلى كهربا داخل منطقة الجزاء ليسددها بقوة ولكن تصطدم بالعارضة.
واصل منتخب مصر هجومه ومن عرضية رائعة من جانب محمد هاني وصلت إلى قفشة الذي تابعها برأسية قوية ولكن أعلى المرمى.
بالدقيقة الثامنة عشر، ومن خطأ ارتكبه أحمد حجازي مدافع منتخب مصر وصلت الكرة إلى إبراهيم مادي مهاجم جزر القمر الذي سددها بقوة ولكن الشناوي تصدى لها ببراعة.
شهدت الدقائق الأخيرة سيطرة على الكرة من جانب لاعبي جزر القمر ولكن فشل أصحاب الأرض في إحراز أي أهداف لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين المنتخبين. 
في الشوط الثاني، تحديدا بالدقيقة 64 مرر حسين الشحات تمريرة رائعة لتريزيجيه الذي انفرد بالمرمى ولكنه سدد الكرة بجوار القائم ليهدر فرصة هدف محقق لمنتخب مصر. 
ونجح بكاري لاعب جزر القمر في مراوغة دفاع منتخب مصر وتسديد الكرة بقوة ولكن الشناوي يتألق ويتصدى للكرة ليمنع منتخبنا من استقبال هدف. 
وتبادل المنتخبان السيطرة في الدقائق الأخيرة ولكن بشكل سلبي لينتهي اللقاء بتلك النتيجة. 
رصيد منتخب مصر ارتفع إلى النقطة الثانية بالمركز الثاني، فيما رفع منتخب جزر القمر رصيبده إلى النقطة الرابعة بصدارة المجموعة.
فى نفس المجموعة  حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة مباراة كينيا وتوجو التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.
الشوط الأول شهد سيطرة على الكرة من جانب لاعبي كينيا، وتلك السيطرة أسفرت عن هدف سجله جوهانا أمولو بالدقيقة 35، ليتأخر منتخب توجو بهدف.
في الشوط الثاني وتحديدا بالدقيقة 64، سجل حكيم ساما هدف التعادل لمنتخب توجو، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
رصيد كينيا ارتفع إلى النقطة الثانية في المركز الثاني، فيما حصل منتخب توجو على نقطة وحيدة واحتل المركز الأخير.كان منتخب مصر تعادل مع جزر القمر سلبيا اليوم في المجموعة ذاتها ليحتل الفراعنة المركز الثالث بنقطتين، فيما يحتل منتخب جزر القمر صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط.

اخبار الزمالك

ترتيب الدوري الاسباني ..ريال مدريد 12 نقطة تفصله عن الليجا ..برشلونة يطارد وازمة ميسي

ترتيب الدوري الاسباني ..ريال مدريد 12 نقطة تفصله عن الليجا ..برشلونة يطارد وازمة ميسي

هانى عصام أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني ،  قاب قوسين أو أدنى من تحقيق بطولة الدوري الاسباني ، الليجا،  بعد اتساع فارق النقاط مع الغريم التقليدي برشلونة ،  إلى 4 نقاط عقب الفوز على خيتافي بهدف نظيف عن طريق سيرجيو راموس من ضربة جزاء في الدقيقة

متحرش الجامعة الأمريكية  .. أحمد بسام زكى ...تحركات مكتب النائب العام وجمعية سيدات مصر تكشف المستشار وبيان الجامعة

متحرش الجامعة الأمريكية .. أحمد بسام زكى ...تحركات مكتب النائب العام وجمعية سيدات مصر تكشف المستشار وبيان الجامعة

سارة عبد الباقى شهدت الساعات القليلة الماضية إصدار النيابة العامة بيانا رسمياً تؤكد من خلاله أن وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيانات التابعة لمكتب النائب العام المستشار حمادة الصاوي، تابعت خلال الأيام الماضية ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الأزمة المتعلقة

بيان  وزارة الصحة اليوم  . وكالة رويترز تكشف الدول الأكثر إصابة بفيروس كورونا

بيان وزارة الصحة اليوم . وكالة رويترز تكشف الدول الأكثر إصابة بفيروس كورونا

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 19690 وخروجهم من المستشفيات  الصحة: تسجيل 1412 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 81 حالة وفاةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأحمد عادل الشريف أعلنت وزارة الصحة والسكان،

ترند مصر اليوم ..محمود جمعة . رحيل الفنان الكبير .. اسعاد يونس   متهمة بالعنصرية بسبب الفلاحين

ترند مصر اليوم ..محمود جمعة . رحيل الفنان الكبير .. اسعاد يونس متهمة بالعنصرية بسبب الفلاحين

سارة عبد الباقى حرص أهالي مدينة بنها ،بمحافظة القليوبية  ، على تشييع جثمان الفنان محمود جمعة ، إلى مثواه الأخير اليوم الجمعة، وسط غياب تام لحضور الفنانين وذلك بسبب اتخاذ إجراءات سريعة حول الدفن، الأمر الذي أدى إلى عدم إسعافهم للحضور بسبب ضيق الوقت.

اخبار الزمالك اليوم | استقالة مرتضى منصور .. وصدمة بيراميدز .. وشرط صفقة وادي .. وثلاثي جديد يظهر في الزمالك .. ومكافأة خيالية

اخبار الزمالك اليوم | استقالة مرتضى منصور .. وصدمة بيراميدز .. وشرط صفقة وادي .. وثلاثي جديد يظهر في الزمالك .. ومكافأة خيالية

تناول موقع «أخبار الزمالك» على مدار الساعة العديد من الاخبار الرياضية التي تخص النادي الزمالك، وجماهيره

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم ..  كارتيرون يطلب عودة الثنائى  إلى الزمالك
مرتضي منصور يكشف عودة الشيشينى ومفاجأة جديدة عن صفقات الزمالك ويداعب جمعة وحازم إمام
اخبار الزمالك اليوم . يكشف رد مرتضى منصور  على تهديد الأهلي ودور وزير الرياضة
48 ساعة تحسم صفقة الزمالك الحلم ...ومرتضى منصور يتمسك بهذا اللاعب
المزيد