أخر الاخبار

 

منتخب مصر تاه فى جزر القمر وسقوط كينيا

18 نوفمبر 2019 الساعة 5:18 مساء
منتخب مصر تاه فى جزر القمر  وسقوط كينيا

مهاب ممدوح 
واصل المنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى عروضة المخيبة للامال بعد التعادل السلبى فى ثانى جولاته بتصفيات كأس الامم الافريقية  خارج الديار امام منتخب متواضع بحجم جزر القمر المصنف 205 على مستوى العالم .
المنتخب لم يقدم العرض المنتظر منه لتعويض سقوطه امام كينيا ووضح لاعبى المنتخب بقيادة تريزيجيه وحجازى وكهربا تايهين فى الملعب ولم يظهر سوى الشناوى وطارق حامد.
لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى فى المباراة   التي أقيمت اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2021. 
منتخب مصر تعادل للمرة الثانية  على التوالي بمشواره في التصفيات وذلك بعد تعادله 1-1 مع كينيا بالجولة الأولى. 
الدقيقة التاسعة، وصلت الكرة إلى كهربا داخل منطقة الجزاء ليسددها بقوة ولكن تصطدم بالعارضة.
واصل منتخب مصر هجومه ومن عرضية رائعة من جانب محمد هاني وصلت إلى قفشة الذي تابعها برأسية قوية ولكن أعلى المرمى.
بالدقيقة الثامنة عشر، ومن خطأ ارتكبه أحمد حجازي مدافع منتخب مصر وصلت الكرة إلى إبراهيم مادي مهاجم جزر القمر الذي سددها بقوة ولكن الشناوي تصدى لها ببراعة.
شهدت الدقائق الأخيرة سيطرة على الكرة من جانب لاعبي جزر القمر ولكن فشل أصحاب الأرض في إحراز أي أهداف لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين المنتخبين. 
في الشوط الثاني، تحديدا بالدقيقة 64 مرر حسين الشحات تمريرة رائعة لتريزيجيه الذي انفرد بالمرمى ولكنه سدد الكرة بجوار القائم ليهدر فرصة هدف محقق لمنتخب مصر. 
ونجح بكاري لاعب جزر القمر في مراوغة دفاع منتخب مصر وتسديد الكرة بقوة ولكن الشناوي يتألق ويتصدى للكرة ليمنع منتخبنا من استقبال هدف. 
وتبادل المنتخبان السيطرة في الدقائق الأخيرة ولكن بشكل سلبي لينتهي اللقاء بتلك النتيجة. 
رصيد منتخب مصر ارتفع إلى النقطة الثانية بالمركز الثاني، فيما رفع منتخب جزر القمر رصيبده إلى النقطة الرابعة بصدارة المجموعة.
فى نفس المجموعة  حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة مباراة كينيا وتوجو التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.
الشوط الأول شهد سيطرة على الكرة من جانب لاعبي كينيا، وتلك السيطرة أسفرت عن هدف سجله جوهانا أمولو بالدقيقة 35، ليتأخر منتخب توجو بهدف.
في الشوط الثاني وتحديدا بالدقيقة 64، سجل حكيم ساما هدف التعادل لمنتخب توجو، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
رصيد كينيا ارتفع إلى النقطة الثانية في المركز الثاني، فيما حصل منتخب توجو على نقطة وحيدة واحتل المركز الأخير.كان منتخب مصر تعادل مع جزر القمر سلبيا اليوم في المجموعة ذاتها ليحتل الفراعنة المركز الثالث بنقطتين، فيما يحتل منتخب جزر القمر صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط.

اخبار الزمالك

محمد الباز يشعل مواقع التواصل بمعركة كلامية بسبب عبد الله رشدي

محمد الباز يشعل مواقع التواصل بمعركة كلامية بسبب عبد الله رشدي

سارة عبد الباقي   هاجم الإعلامي محمد الباز، خلال برنامجه آخر النهار الذي يقدمه عبر شاشة قناة النهار، الداعية الإسلامي عبدالله رشدي، بعد الفيديو الذي نشره الأخير وتحدث من خلاله عن عمل المرأة، مشيراً إلى أن المرأة ليس مطلوب منها سوى الزواج بعد انتهائها من التعليم، ودورها

نكشف تفاصيل ساخنة ورد ناري من المغرب في ملعب دوري أبطال افريقيا وتعرف على طلب الزمالك

نكشف تفاصيل ساخنة ورد ناري من المغرب في ملعب دوري أبطال افريقيا وتعرف على طلب الزمالك

هاني عصام أصبح ملف دوري أبطال افريقيا بمثابة الشغل الشاغل وحديث الساعة في الوسط الرياضي المصري حاليًا بسبب عدم وضوح مكان إقامة باقي المشوار الافريقي حتى الآن.   ويلتقي الزمالك، مع الرجاء المغربي، في الوقت الذي يواجه الأهلي، نظيره الوداد، في مواجهتين قمة في

مرتضي منصور يكشف حقيقة فيديو سب الخطيب وكهربا ..واول تعليق من الأهلي  ببيان خطير من الخطيب

مرتضي منصور يكشف حقيقة فيديو سب الخطيب وكهربا ..واول تعليق من الأهلي ببيان خطير من الخطيب

تحدث مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، عن حقيقة الفيديو المسرب والمنتشر بقوة عبر وسائل التواصل الإجتماعي، الذي ظهر خلاله وهو يسب  فيه محمود الخطيب ،رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ، ومحمود كهربا ،  لاعب الأهلي الحالى والهارب من الزمالك ، بافظع الشتائم التى

ترتيب الدوري الايطالي والانجليزي والاسباني .. و14 مباراة على صفيح ساخن اليوم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة

ترتيب الدوري الايطالي والانجليزي والاسباني .. و14 مباراة على صفيح ساخن اليوم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الأحد 12 يوليو 2020، إقامة العديد من المباريات القوية بمختلف ملاعب العالم، في ظل العودة التدريجية للنشاط الرياضي بشتى انحاء العالم، منذ توقفها بمنتصف مارس الماضي بسبب تفشي وانتشار فيروس كورونا المستجد - كوفيد 19.   وتقام اليوم العديد من المواجهات النارية بمختلف

هيفاء وهبي  .. تتهم زوجها بسرقة فيلا الشيخ زايد ..إيمان العاصي تظهر بكاش مايوه بعد التعافي من فيروس كورونا ة

هيفاء وهبي .. تتهم زوجها بسرقة فيلا الشيخ زايد ..إيمان العاصي تظهر بكاش مايوه بعد التعافي من فيروس كورونا ة

سارة عبد الباقي   تحدثت الفنانة هيفاء وهبي ، وكشفت لأول مرة عن تفاصيل أزمتها مع محمد وزيري مدير أعمالها، التي وصلت إلى ساحات القضاء خلال الآونة الأخيرة.   وقالت الفنانة هيفاء وهبي ، خلال مداخلة هاتفية أجرتها مع برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب ،  عبر

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | مخطط سعودي لخطف نجم الزمالك .. كارتيرون يطلب هذا الثنائي .. المكوك مهدد بالرحيل .. تحطم أسطورة الأهلي .. وحسم صفقة المثلوثي
اخبار الزمالك اليوم ..3 خطوات تفصل الزمالك عن صفقة المثلوثي
اخبار الزمالك اليوم ..مخطط النادى السعودي لخطف يوسف أوباما
الكاف يصدم الزمالك بفرمان خطير بعد اللجوء إلى وزارة التموين فى ازمة لقب القرن الأفريقي
المزيد