أخر الاخبار

 

منتخب مصر تاه فى جزر القمر وسقوط كينيا

18 نوفمبر 2019 الساعة 5:18 مساء
منتخب مصر تاه فى جزر القمر  وسقوط كينيا


مهاب ممدوح 
واصل المنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى عروضة المخيبة للامال بعد التعادل السلبى فى ثانى جولاته بتصفيات كأس الامم الافريقية  خارج الديار امام منتخب متواضع بحجم جزر القمر المصنف 205 على مستوى العالم .
المنتخب لم يقدم العرض المنتظر منه لتعويض سقوطه امام كينيا ووضح لاعبى المنتخب بقيادة تريزيجيه وحجازى وكهربا تايهين فى الملعب ولم يظهر سوى الشناوى وطارق حامد.
لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى فى المباراة   التي أقيمت اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2021. 
منتخب مصر تعادل للمرة الثانية  على التوالي بمشواره في التصفيات وذلك بعد تعادله 1-1 مع كينيا بالجولة الأولى. 
الدقيقة التاسعة، وصلت الكرة إلى كهربا داخل منطقة الجزاء ليسددها بقوة ولكن تصطدم بالعارضة.
واصل منتخب مصر هجومه ومن عرضية رائعة من جانب محمد هاني وصلت إلى قفشة الذي تابعها برأسية قوية ولكن أعلى المرمى.
بالدقيقة الثامنة عشر، ومن خطأ ارتكبه أحمد حجازي مدافع منتخب مصر وصلت الكرة إلى إبراهيم مادي مهاجم جزر القمر الذي سددها بقوة ولكن الشناوي تصدى لها ببراعة.
شهدت الدقائق الأخيرة سيطرة على الكرة من جانب لاعبي جزر القمر ولكن فشل أصحاب الأرض في إحراز أي أهداف لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين المنتخبين. 
في الشوط الثاني، تحديدا بالدقيقة 64 مرر حسين الشحات تمريرة رائعة لتريزيجيه الذي انفرد بالمرمى ولكنه سدد الكرة بجوار القائم ليهدر فرصة هدف محقق لمنتخب مصر. 
ونجح بكاري لاعب جزر القمر في مراوغة دفاع منتخب مصر وتسديد الكرة بقوة ولكن الشناوي يتألق ويتصدى للكرة ليمنع منتخبنا من استقبال هدف. 
وتبادل المنتخبان السيطرة في الدقائق الأخيرة ولكن بشكل سلبي لينتهي اللقاء بتلك النتيجة. 
رصيد منتخب مصر ارتفع إلى النقطة الثانية بالمركز الثاني، فيما رفع منتخب جزر القمر رصيبده إلى النقطة الرابعة بصدارة المجموعة.
فى نفس المجموعة  حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة مباراة كينيا وتوجو التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.
الشوط الأول شهد سيطرة على الكرة من جانب لاعبي كينيا، وتلك السيطرة أسفرت عن هدف سجله جوهانا أمولو بالدقيقة 35، ليتأخر منتخب توجو بهدف.
في الشوط الثاني وتحديدا بالدقيقة 64، سجل حكيم ساما هدف التعادل لمنتخب توجو، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
رصيد كينيا ارتفع إلى النقطة الثانية في المركز الثاني، فيما حصل منتخب توجو على نقطة وحيدة واحتل المركز الأخير.كان منتخب مصر تعادل مع جزر القمر سلبيا اليوم في المجموعة ذاتها ليحتل الفراعنة المركز الثالث بنقطتين، فيما يحتل منتخب جزر القمر صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط.

اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد