منتخب مصر تاه فى جزر القمر وسقوط كينيا

18 نوفمبر 2019 الساعة 5:18 مساء
منتخب مصر تاه فى جزر القمر  وسقوط كينيا

مهاب ممدوح 
واصل المنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى عروضة المخيبة للامال بعد التعادل السلبى فى ثانى جولاته بتصفيات كأس الامم الافريقية  خارج الديار امام منتخب متواضع بحجم جزر القمر المصنف 205 على مستوى العالم .
المنتخب لم يقدم العرض المنتظر منه لتعويض سقوطه امام كينيا ووضح لاعبى المنتخب بقيادة تريزيجيه وحجازى وكهربا تايهين فى الملعب ولم يظهر سوى الشناوى وطارق حامد.
لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى فى المباراة   التي أقيمت اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2021. 
منتخب مصر تعادل للمرة الثانية  على التوالي بمشواره في التصفيات وذلك بعد تعادله 1-1 مع كينيا بالجولة الأولى. 
الدقيقة التاسعة، وصلت الكرة إلى كهربا داخل منطقة الجزاء ليسددها بقوة ولكن تصطدم بالعارضة.
واصل منتخب مصر هجومه ومن عرضية رائعة من جانب محمد هاني وصلت إلى قفشة الذي تابعها برأسية قوية ولكن أعلى المرمى.
بالدقيقة الثامنة عشر، ومن خطأ ارتكبه أحمد حجازي مدافع منتخب مصر وصلت الكرة إلى إبراهيم مادي مهاجم جزر القمر الذي سددها بقوة ولكن الشناوي تصدى لها ببراعة.
شهدت الدقائق الأخيرة سيطرة على الكرة من جانب لاعبي جزر القمر ولكن فشل أصحاب الأرض في إحراز أي أهداف لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين المنتخبين. 
في الشوط الثاني، تحديدا بالدقيقة 64 مرر حسين الشحات تمريرة رائعة لتريزيجيه الذي انفرد بالمرمى ولكنه سدد الكرة بجوار القائم ليهدر فرصة هدف محقق لمنتخب مصر. 
ونجح بكاري لاعب جزر القمر في مراوغة دفاع منتخب مصر وتسديد الكرة بقوة ولكن الشناوي يتألق ويتصدى للكرة ليمنع منتخبنا من استقبال هدف. 
وتبادل المنتخبان السيطرة في الدقائق الأخيرة ولكن بشكل سلبي لينتهي اللقاء بتلك النتيجة. 
رصيد منتخب مصر ارتفع إلى النقطة الثانية بالمركز الثاني، فيما رفع منتخب جزر القمر رصيبده إلى النقطة الرابعة بصدارة المجموعة.
فى نفس المجموعة  حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة مباراة كينيا وتوجو التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.
الشوط الأول شهد سيطرة على الكرة من جانب لاعبي كينيا، وتلك السيطرة أسفرت عن هدف سجله جوهانا أمولو بالدقيقة 35، ليتأخر منتخب توجو بهدف.
في الشوط الثاني وتحديدا بالدقيقة 64، سجل حكيم ساما هدف التعادل لمنتخب توجو، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
رصيد كينيا ارتفع إلى النقطة الثانية في المركز الثاني، فيما حصل منتخب توجو على نقطة وحيدة واحتل المركز الأخير.كان منتخب مصر تعادل مع جزر القمر سلبيا اليوم في المجموعة ذاتها ليحتل الفراعنة المركز الثالث بنقطتين، فيما يحتل منتخب جزر القمر صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط.

اخبار الزمالك

تعرف على رسالة عمرو زكى لمصطفى محمد بعد شائعة وفاة البلدوزر

تعرف على رسالة عمرو زكى لمصطفى محمد بعد شائعة وفاة البلدوزر

مهاب ممدوح أثنى عمرو زكي، نجم الزمالك السابق، الشهير بالبلدوزر،  على مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض، مشددا على أنه ينتظره مستقبلا مميزا خاصة بعد الأداء الذي قدمه في منافسات أمم إفريقيا تحت 23 عاما.أوضح عمرو زكي في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت  أن مصطفى محمد يمتاز

خطاب جديد من الكاف للزمالك تعرف على التفاصيل

خطاب جديد من الكاف للزمالك تعرف على التفاصيل

سارة عبد الباقي أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك بمواعيد مباريات الفريق المتبقية في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.وتقرر أن يلتقي الزمالك مع زيسكو يونايتد الزامبي في الجولة الرابعة بالقاهرة يوم 10 يناير ، في حين يلتقي الزمالك في الجولة الخامسة

سر تأجيل انطلاق قناة الزمالك

سر تأجيل انطلاق قناة الزمالك

هاني عصام فوجئ الجميع بإعلان خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، تأجيل انطلاق قناة الزمالك الجديدة، لأول أسبوع من يناير 2020، محددًا بعد تحديد أكثر من موعد سابقًا.وخرج مرتضى منصور رئيس الزمالك بتصريح سابق وأكد أن الشركة الراعية قامت بخصم مايقرب من 40 مليون

خالد بوطيب يصدم الزمالك من جديد

خالد بوطيب يصدم الزمالك من جديد

هاني عصام رفض المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التنازل عن جزء من مستحقاته لدى الإدارة البيضاء لفسخ التعاقد بشكل ودي بين الطرفين.ويرغب الزمااك في فسخ التعاقد مع بوطيب والتعاقد مع لاعب جديد في مركز الهجوم بسبب تأكد غيابه لنهاية الموسم

رسالة كارتيرون لإدارة الزمالك بسبب الصفقات

رسالة كارتيرون لإدارة الزمالك بسبب الصفقات

هاني عصام وجه الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تأكيداته لإدارة القلعة البيضاء، بعدم التفاوض مع أي لاعب دون الرجوع إليه.وطالب كارتيرون من إدارة الزمالك تأجيل ملف المفاوضات في الفترة الحالية، لحين الانتهاء من التقرير الذي

الزمالك في الصحف

قرعة نارية للفرق العربية فى دوري أبطال آسيا 2020
راموس: زيدان مدرب عظيم والكلاسيكو مختلف
اليوم | مواجهات من العيار الثقيل بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
تعليق صادم من  الفيفا على  قرار تجميد روسيا رياضيا بفرمان من الوادا
المزيد