أخر الاخبار

 

ميتشو يوجه الشكر لهؤلاء اللاعبين .. واختبار طبي غدًا لهذا اللاعب

19 نوفمبر 2019 الساعة 7:58 مساء
ميتشو يوجه الشكر لهؤلاء اللاعبين .. واختبار طبي غدًا لهذا اللاعب

سارة عبد الباقي


أكد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن الناشئين الذين تم تصعيدهم في فترة التوقف علي مستوى جيد موجها الشكر لهم ولمدربينهم الذين يتدربون تحت قيادتهم وأن كثيرا من الناشئين الذين شاركوا بالتدريبات والمعسكر واللقاءات الودية، ظهروا بمستوي مبشر ومن الممكن الاعتماد علي عناصر منهم لتكون معنا بالقوام الأساسي بالفريق.
 
وأوضح ميتشو: اللاعبون العائدون من الاصابة مثل مصطفي فتحي وشيكابالا ومحمد حسن  وخالد بوطيب،  يؤدون بشكل طيب وظهروا بمستوي مبشر ولكن منهم من يحتاج لزيادة الجانب البدني وتثبيته ويؤدون تدريبات اضافية حتي يصل الجميع الي المستوي المطلوب قبل لقاء انبي بالدوري.

وتابع ميتشو: سعيد بعودة هؤلاء اللاعبين لأنهم من القوام الأساسي وكل منهم سيحقق فائدة للفريق وسيضيف، وأمامنا مباريات مهمة في  الفترة القادمة من نهاية نوفمبر حتى نهاية ديسمبر الذي أطلق عليه شهرا من نار لان فيه مواجهات مهمة اولها انبي ومازيمبي وزيسكو وباقي اللقاءات.
 
واختتم ميتشو: اشكر دعم الجماهير.. كما أشكر الإدارة علي الدعم المتواصل للفريق.
 
من ناحية أخرى، تقرر خضوع محمد عبدالغني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاختبار طبي غداً الأربعاء على هامش مران الزمالك، وذلك لتحديد مصير اللاعب من مواجهة الزمالك المقبلة أمام أنبي.

ويستأنف الزمالك تدريباته غداً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بميت عقبة، بعد أن حصل الفريق على راحة اليوم الثلاثاء، بناءً على قرار الجهاز الفني للزمالك، بقيادة الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو".

ويعاني عبدالغني من آلام في فقرات الظهر، أبعدته خلال الفترة الماضية عن التدريبات الجماعية للزمالك، وخضع على أثرها لتدريبات علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد الافيس تعرف  على نتيجة اللقاء بعد مرور 50 دقيقة .ّّ.. والتعليق على قرعة دوري الأبطال

البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد الافيس تعرف على نتيجة اللقاء بعد مرور 50 دقيقة .ّّ.. والتعليق على قرعة دوري الأبطال

يدخل ريال مدريد اليوم ، اختبار صعب فى العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ، عندما يستضيف فريق ألا فيس ، فى الجولة 35 من عمر الدورى الإسباني . ويسعى ريال مدريد ، لتحقيق فوز جديد يضمن به الحفاظ على توسيع الفارق مع ملاحقه برشلونة ، الذى عاد الى نقطة واحدة بعد برشلونة ، حيث يأمل النادى

الكاف يصدم الزمالك بفرمان خطير بعد اللجوء إلى وزارة التموين فى ازمة لقب القرن الأفريقي

الكاف يصدم الزمالك بفرمان خطير بعد اللجوء إلى وزارة التموين فى ازمة لقب القرن الأفريقي

  تلقى مجلس إدارة الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ، صدمة هائلة ، بعد صدور تعليق من الأتحاد الإفريقي لكرة القدم ، على قرار إدارة الزمالك ، باللجوء إلى وزارة التموين والتجارة الداخلية ، بالحصول على احقية نادى فى إعتماد مستند حقوق الملكية للقب القرن الأفريقي .

شييرين رضا ..اول قرار بعد وفاة الفنان الزمالكاوى محمود رضا أسطورة الاستعراض

شييرين رضا ..اول قرار بعد وفاة الفنان الزمالكاوى محمود رضا أسطورة الاستعراض

    سارة عبد الباقى  أكدت الفنانة شيرين رضا ، ابنة الفنان الراحل محمود رضا ، أنه بسبب جائحة كورونا، فإن عزاء والدها الفنان محمود رضا، سيقتصر على العائلة فقط، حيث نشرت شيرين رضا ،  عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة والدها الراحل، وعلقت، "توفى منذ قليل والدى الفنان

أزمة لقب القرن .. الأهلي يستعين بوزارة التموين لحرمان الزمالك من العلامة التجارية

أزمة لقب القرن .. الأهلي يستعين بوزارة التموين لحرمان الزمالك من العلامة التجارية

في أول تحرك رسمي على قرارات رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور بشان لقب القرن، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تقديم طعن رسمى خلال الـ72 ساعة المقبلة على الطلب الذى تقدم به نادى الزمالك لوزارة التموين والتجارة الداخلية خلال الساعات

أخبار الزمالك ينفرد بالأرقام | رواتب 5   نجوم فى الزمالك  بعد التعديل

أخبار الزمالك ينفرد بالأرقام | رواتب 5 نجوم فى الزمالك بعد التعديل

هاني عصام     استقر مسئولو نادي الزمالك، برئاسة مرتضي منصور ،  على تعديل عقود العديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المقبل والإبقاء عليهم لمواصلة النتائج والعروض المميزة على كافة المستويات المحلية والقارية.   وتضم القائمة العديد من نجوم الزمالك

المزيد

الزمالك في الصحف

الوطن ..تفاصيل اجتماع كارتيرون فى برج العرب وسيارة نقل فى معسكر الزمالك
اخبار الزمالك اليوم ..شرط ضم محمد عواد الى معسكر الزمالك فى برج العرب
أخبار الزمالك اليوم .. 9 يوليواحتفالية الزمالك بلقب القرن
شوبير يقسم بالله : هذا هو اللاعب الاهلاوى الذي حصل الزمالك على توقيعه .. ويكشف موقف رمضان صبحى وصالح جمعة
المزيد