أخر الاخبار

 

الوطن: الزمالك يقترب من ضم هذا اللاعب مقابل 3 زملكاوية

20 نوفمبر 2019 الساعة 11:39 صباحا
الوطن: الزمالك يقترب من ضم هذا اللاعب مقابل 3 زملكاوية

اقترب نادى الزمالك من الفوز بصفقة اللاعب محمد عبدالعاطى، لاعب وادى دجلة، حيث عرض الأخير الحصول على خدمات محمد أشرف "روقا"، لاعب الأبيض، المعار إلى إنبى والذى يقترب من فسخ عقد إعارته خلال شهر يناير المقبل، ومعه محمد عنتر أو إسلام جابر، ضمن صفقة انتقال عبدالعاطى لميت عقبة، وتخفيض المقابل المادى المطلوب نظير بيع عبدالعاطى، والذي تحدد عند 40 مليون جنيه للتفريط فيه.

فى سياق مختلف، رفض الصربى ميتشو، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، خوض أى مواجهات ودية أخرى خلال الفترة المقبلة، استعداداً لمواجهة إنبى فى الجولة السادسة من مسابقة الدورى العام، المقرر لها يوم 25 من الشهر الحالى على استاد السلام، وذلك بعد انتهاء بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً التى تقام حالياً فى مصر وتنتهى يوم الجمعة المقبل.

واكتفى المدير الفنى بخوض خمس وديات خلال فترة التوقف الحالية، حيث حقق الفوز على جولدى بثلاثية والانتصار على جنوب أفريقيا الأولمبى بهدفين، والخسارة من وادى دجلة 1/2، والفوز على الأميرية 7/0، وأخيراً الفوز على حرس الحدود أمس الأول بثلاثة أهداف لهدفين، واطمأن على جميع العناصر، وزيادة معدل اللياقة البدنية.

من جانبه قال ميتشو إن فترة التوقف كانت مهمة بالنسبة له فى ظل دخول منافسات الموسم الحالى دون راحة بعد خوض ما يزيد على 59 لقاء الموسم الماضى، وأعقبها السوبر وكأس مصر، وذلك دون راحة، مؤكداً أن معسكر 6 أكتوبر كان ضرورياً للفترة المقبلة، وحرص من خلاله على التحضير الفنى والبدنى والتكتيكى، ورفع اللياقة البدنية، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهات متواصلة تحتاج إلى لياقة مرتفعة، بالإضافة إلى أن اللاعبين زادوا تقرباً من بعضهم البعض.

وأوضح "ميتشو" أنه حرص خلال فترة التوقف السابقة فى شهر أكتوبر الماضى، على رفع المعدل البدنى لبعض اللاعبين ومنهم الونش وزيزو وأوباما، وكانت النتيجة ظهورهم بشكل طيب وعليه انضم زيزو للمنتخب، كما أن الفريق خاض مباريات جيدة وقوية فى فترة التوقف أمام دجلة وجنوب أفريقيا والحرس، واستفاد منها بشكل جيد جداً، استعداداً للمرحلة المقبلة.

من ناحية أخرى، يعود فريق الزمالك لاستئناف تدريباته اليوم الأربعاء بعد راحة لمدة 24 ساعة، وذلك استعداداً لمواجهة إنبى يوم ٢٥ نوفمبر الحالى بالدورى الممتاز على ملعب السلام بالقاهرة، فى الوقت الذى حصل فيه اللاعب الصاعد حسين فيصل على وعد صريح من ميتشو بالمشاركة فى المباريات الرسمية بعد أن قدم مستويات طيبة فى جميع وديات الفريق، وأعطى مؤشراً جيداً لمشاركته فى المباريات الرسمية لاستغلال إصراره على إثبات ذاته.

اخبار الزمالك

اردوغان يتحدى المسحيين بالصلاة في ايا صوفيا ..وساويرس يقلب تويتر بتغريدة نارية

اردوغان يتحدى المسحيين بالصلاة في ايا صوفيا ..وساويرس يقلب تويتر بتغريدة نارية

سارة عبد الباقى  اعلن الرئيس التركي ،رجب طيب اردوغان ، التحدى لمشاعر الأقباط في ،تركيا والعالم اجمع بعد إتخاذ قرار بأداء صلاة الجمعة فى مستحف ايا صوفيا ، بعد قرار تحويله إلى مسجد . المحكمة تحول معلم ايا صوفيا الى مسجد أصدرت المحكمة الإدارية

بيان وزارة الصحة اليوم .تعرف على اعداد المصابين بفيروس كورونا وارتفاع نسبة الوفيات وبشرة خير من الدقهلية

بيان وزارة الصحة اليوم .تعرف على اعداد المصابين بفيروس كورونا وارتفاع نسبة الوفيات وبشرة خير من الدقهلية

اعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الجمعة، عن خروج 521 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 23274 حالة حتى اليوم.وأوضح الدكتور خالد مجاهد

عاااجل ..الترجي التونسي يخطف صفقة الزمالك بعد ضم النقاز  وتعرف على موقف المثلوثي

عاااجل ..الترجي التونسي يخطف صفقة الزمالك بعد ضم النقاز وتعرف على موقف المثلوثي

عاجل| الترجي التونسي يخطف صفقة الزمالك هانى عصام أعلن نادي الترجي التونسي، اليوم الجمعة، تعاقده مع غيلان الشعلالي،لاعب وسط الفريق السابق في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم ليستمر عقده في صفوف الفريق حتى صيف 2023 المقبل. وجاء تعاقد الترجي مع الشعلالي ،بعد رحيله عن صفوف ملطية سبور

ريال مدريد يقترب من حصد الليجا الإسباني بفوز جديد .. والتعليق على قرعة دوري الأبطال

ريال مدريد يقترب من حصد الليجا الإسباني بفوز جديد .. والتعليق على قرعة دوري الأبطال

اقترب فريق  ريال مدريد، من حصد لقب الليجا الإسباني ، حيث بات على بعد خطوات قلائل تفصله عن الفوز ببطولة الدوري الاسباني هذا الموسم . ريال مدريد بفوزه على ضيفه الافيس ، رفع رصيده إلى النقطة 80 حيث يحتاج الى 5 نقاط فقط من اصل 9 نقاط فى الجولات المتبقية من عمر الليجا الإسباني ،

الكاف يصدم الزمالك بفرمان خطير بعد اللجوء إلى وزارة التموين فى ازمة لقب القرن الأفريقي

الكاف يصدم الزمالك بفرمان خطير بعد اللجوء إلى وزارة التموين فى ازمة لقب القرن الأفريقي

  تلقى مجلس إدارة الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ، صدمة هائلة ، بعد صدور تعليق من الأتحاد الإفريقي لكرة القدم ، على قرار إدارة الزمالك ، باللجوء إلى وزارة التموين والتجارة الداخلية ، بالحصول على احقية نادى فى إعتماد مستند حقوق الملكية للقب القرن الأفريقي .

المزيد

الزمالك في الصحف

لقب القرن الأفريقي يملا سماء الزمالك وضم نجم منتخب الشباب لكرة اليد
الوطن ..تفاصيل اجتماع كارتيرون فى برج العرب وسيارة نقل فى معسكر الزمالك
اخبار الزمالك اليوم ..شرط ضم محمد عواد الى معسكر الزمالك فى برج العرب
أخبار الزمالك اليوم .. 9 يوليواحتفالية الزمالك بلقب القرن
المزيد