بالصور | نجوم الكرة المصرية يهنئون المنتخب الاوليمبي بعد التأهل لطوكيو 2020

20 نوفمبر 2019 الساعة 5:41 مساء
بالصور | نجوم الكرة المصرية يهنئون المنتخب الاوليمبي بعد التأهل لطوكيو 2020

سارة عبد الباقي
 
حرص عدد كبير من نجوم الرياضة المصرية على تقديم التهاني القلبة لمنتخب مصر الاوليمبي عقب التأهل رسميًا لأوليمبياد طوكيو 2020 وذلك عقب الفوز على جنوب أفريقيا بثلاثية نظيفة والتأهل لنهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة.
وهنأ محمد النني لاعب فريق بشكتاش التركي، ومنتخب مصر الوطني، لاعبي المنتخب المصري الأولمبي بعد الوصول إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، والتأهل إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

وكتب النني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "‏مبروك لرجالة المنتخب الأولمبي التأهل لاوليمبياد طوكيو، اللعب في الاوليمبياد شرف، وبروحكم العالية مش هنكتفي بالتمثيل المشرف".

وتابع: "المصريين يستاهلوا الفرحة وانتوا تستاهلوا النجاح".

كما أشاد الإعلامي أحمد شوبير بالحضور الجماهيري لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، التي تستضيفها مصر خلال الوقت الحالي.

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":‏ "حاجة تفرح وتشرف الجمهور في ستاد القاهرة 70 الف متفرج دورهم كبير جداً جداً في المساندة والوصول الي النهائي".

وتابع: "ان شاء الله تتويج لمجهود الجميع نبقي الابطال".


كما هنأ عصام الحضري نجم حراسة المرمى السابق بمنتخب مصر الوطني، الجهاز الفني ولاعبي المنتخب الأولمبي بعد الوصول إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، والتأهل إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

وكتب الحارس المخضرم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "‏الف مبروك يا رجالة الفوز و الوصول لطوكيو و مستنين البطولة، بالتوفيق يارب".
من جهته وجه ‏معاذ حجي سكرتير عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الشكر للسلطات المصرية، على الجهد المبذول لتوفير أجواء النجاح لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، التي تستضيفها مصر خلال الوقت الحالي.

وقال حجي خلال تصريحات صحفية: "البطولة خرجت بشكل رائع، وتعتبر هي النسخة الأكثر نجاحاً"

وتابع: "الحضور الجماهيري كان عامل قوي ومؤثر في نجاح البطولة، نسعى لتطويرها لتكون أفضل خلال النسخ المقبلة، وأيضاً ندرس زيادة عدد المنتخبات".

ويتقابل المنتخب المصري الأولمبي مع منتخب كوت ديفوار في نهائي البطولة الإفريقية وذلك بعد غداً الجمعة الموافق 22 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي.

اخبار الزمالك

ممدوح عباس يقصف جبهة إدارة الزمالك ويؤكد فاشلة ؟!

ممدوح عباس يقصف جبهة إدارة الزمالك ويؤكد فاشلة ؟!

مهاب ممدوح   شن ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، هجومًا على مجلس إدارة النادي الحالي بقيادة المستشار مرتضى منصور، بعد انضمام محمود عبد المنعم "كهربا" إلى الأهلي.الأهلي أعلن ضم محمود عبد المنعم كهربا لاعب أفيس، لمدة أربع مواسم ونصف في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع

الثلاثى الواعد يقودو شباب الزمالك لإسقاط ابناء السيد البدوى

الثلاثى الواعد يقودو شباب الزمالك لإسقاط ابناء السيد البدوى

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 99 على نظيره طنطا بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب عبداللطيف ابورجيلة بمقر الزمالك ، بالجولة السابعة عشر من بطولة الجمهورية للناشئين . أحرز الأهداف الثلاثى الواعد  حسين فيصل وهاني رشدي ، وأسامة

حلمي طولان يصدم حارس الزمالك في حلم العودة للمباريات

حلمي طولان يصدم حارس الزمالك في حلم العودة للمباريات

هاني عصام صرف مسئولو نادي إنبي التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة بعد الاتصالات التي تمت في وقت سابق.وجاء تعاقد نادي إنبي مع حلمي طولان لتولي المسئولية الفنية ليعقد من الصفقة بسبب الخلافات بين المدرب وإدارة نادي الزمالك

مفاجأة جديدة في أزمة الزمالك مع كهربا

مفاجأة جديدة في أزمة الزمالك مع كهربا

هاني عصام   كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن مفاجأة حول العقوبة المالية المنتظرة على محمود عبدالمنعم كهربا المنضم حديثا لصفوف النادي الأهلي ولاعب الفريق الأبيض السابق.وتقدم مسئولو الزمالك بشكوى ضد اللاعب لدى المحكمة الرياضية الدولية بسبب فسخ تعاقده مع

كارتيرون يمنح نجم الزمالك المجمد قبلة الحياة في مركز جديد أمام طلائع الجيش

كارتيرون يمنح نجم الزمالك المجمد قبلة الحياة في مركز جديد أمام طلائع الجيش

هاني عصام يظهر محمد عنتر جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مركز جديد خلال مباراة طلائع الجيش المقرر لها غدا الإثنين بالسويس ضمن منافسات بطولة الدوري.وعاد عنتر لقائمة الزمالك في مباراة الغد بعد فترة طويلة من الغياب عن اللقاءات وارتفاع أسهمه للرحيل

الزمالك في الصحف

مورينيو يواصل التألق مع توتنهام ومانشستر يونايتد يعاني .. وكريستيانو يتعملق مع اليوفي
الاسماعيلي والأهلي أبرزها | تعرف على كل مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر
بشرة خير من الكاف لعشاق الساحرة المستديرة فى إفريقيا
شاهد سقوط السد القطري فى مونديال الاندية بالدوحة بعد 45 دقيقة
المزيد