تدريب الزمالك اليوم | راحة لجابر .. وتأهيل الثنائي .. وعودة النجم الدولى

20 نوفمبر 2019 الساعة 7:01 مساء
تدريب الزمالك اليوم | راحة لجابر .. وتأهيل الثنائي .. وعودة النجم الدولى

سارة عبد الباقي
 
استأنف فريق الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة تحت قيادة الجهاز الفني استعدادا لاستئناف الدوري المصري.
وحرص الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على الاجتماع مع لاعبي الفريق قبل مران اليوم الأربعاء.
وطلب المدرب الصربي من لاعبيه أثناء اجتماعه بهم ضرورة التركيز في المرحلة الاخيرة من الاستعدادات قبل استئناف المباريات الرسمية.
وخاض لاعبو الزمالك تدريبات بدنية في جيم النادي قبل انطلاق مران اليوم، وذلك ضمن البرنامج المحدد لهم من قبل الجهاز الفني.
ويستعد الزمالك لمواجهة أنبي في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الأثنين المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري.

فيما منح الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، إسلام جابر راحة من مران اليوم الأربعاء، بسبب معاناته من نزلة برد.

وحضر جابر إلى مقر نادي الزمالك، ولكنه لم يشارك في التدريب حيث اكتفى بمتابعة المران من الملعب.

كما حضر طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مقر النادي، اليوم الأربعاء بعد انتهائه من الارتباطات الدولية مع منتخب مصر.
وكان لاعب الزمالك المخضرم شارك مع منتخب الفراعنة خلال المعسكر الأخير الذي تخلله مباراة ودية أمام ليبيريا ومباراتين رسميتين أمام كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.
وخضع اللاعب لجلسة استشفائية في النادي، للتغلب على حالة الإرهاق التي يعاني منها.

كما واصل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حازم إمام، والمغربي أشرف بن شرقي تدريباتهما التأهيلية على هامش مران الفريق اليوم الأربعاء.
وقام اللاعبان بالجري الخفيف حول الملعب، وذلك تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي بالزمالك.
ويستعد الزمالك لمواجهة أنبي في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الأثنين المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري.

اخبار الزمالك

الزمالك اليوم يعود الى التدريب فى هذا الموعد وكارتيرون يذاكر بيراميدز

الزمالك اليوم يعود الى التدريب فى هذا الموعد وكارتيرون يذاكر بيراميدز

  قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض الفريق لتدريبه غدا في الحادية عشر صباحا على ملعب الزمالك بميت عقبة  استعدادا للقاء بيراميدز في الجولة السابعة لمسابقة الدوري يوم الخميس المقبل.وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة

محمد صلاح.. الزمالك يحتاج هذه المراكز  و قادر على الفوز بدورى الابطال وهذه مشكلة اللاعبين

محمد صلاح.. الزمالك يحتاج هذه المراكز و قادر على الفوز بدورى الابطال وهذه مشكلة اللاعبين

اكد  محمد صلاح، المدير الفنى السابق للزمالك، والحالى للترسانة، إن الفارس الأبيض مرشحا بقوة لحصد لقب النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد عودة الروح للفريق. وأضاف صلاح ، الذى حل ضيفا ببرنامج «الماتش»، الذى يقدمه الإعلامي، هانى حتحوت، المذاع على

أخبار الزمالك يكشف موقف كارتيرون من استمرار شيكابالا في الزمالك

أخبار الزمالك يكشف موقف كارتيرون من استمرار شيكابالا في الزمالك

هاني عصام   كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن موقف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق من الاعتماد على محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق بشكل أساسي في المباريات.وأكد المصدر أن كارتيرون وجهة نظره أن الفهد الأسمر يمكن

المصري يتصدر مجموعته بالكونفدرالية يغرق  رينجرز النيجيري فى الاسكندرية

المصري يتصدر مجموعته بالكونفدرالية يغرق رينجرز النيجيري فى الاسكندرية

مهاب ممدوح واحمد عادل الشريف   انفرد المصري البورسعيدي بمجموعته في الكونفدرالية بالعلامة الكاملة عقب فوزه على إينوجو رينجرز النيجيري بأربعة أهداف مقابل هدفين خلال لقاء اليوم فى  الاسكندرية  ، بالجولة الثانية من دور المجموعات للكونفدرالية الإفريقية. افتتح أوستن

رضا عبد العال يوجه رسالة للزمالك بعد ثنائية أول أغسطس ويؤكد: هذا اللاعب هو صفقة القرن

رضا عبد العال يوجه رسالة للزمالك بعد ثنائية أول أغسطس ويؤكد: هذا اللاعب هو صفقة القرن

مهاب ممدوح   وجه رضا عبد العال رسالة إلى لاعبي الزمالك عقب الفوز على أول أغسطس الأنجولي أمس بهدفين دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.قال رضا عبد العال إن لاعبي الزمالك عليهم أن يستمروا بنفس الروح التي ظهرت بشكل واضح خلال مواجهة أول أغسطس

الزمالك في الصحف

السعودية تغرق امام  البحرين فى نهائي خليجى 24
 الثعالب تلتهم  أستون فيلا  في حضور الثنائي  المصرى
اليوم.. البحرين تتحدى السعودية فى نهائي خليجى 24 تعرف على موعد اللقاء
هاتريك ميسى يقود برشلونة لاستعادة صدارة الليجا وسقوط السيدة العجوز والستيزن
المزيد