4 اسباب تمنع الزمالك من ذبح ابو جبل و التضحية بجنش

21 نوفمبر 2019 الساعة 12:35 صباحا
4 اسباب تمنع  الزمالك من ذبح  ابو جبل و التضحية  بجنش

كشف مصدر موثوق به داخل نادى الزمالك، ان ادارة الزمالك،تراجعت عن فكرة رحيل محمد ابو جبل حارس مرمى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة فى شهر يناير المقبل بعد تلقيه عرض من اندية إنبى والاسماعيلى.المصدر الموثوق به كشف ان ادارة الزمالك، كان تخطط لرحيل ابوجبل، لافساح مكان لمحمد عبد العاطى نجم خط وسط وادي دجلة،.تراجع ادارة الزمالك جاء خوفا من تكرار سيناريو الموسم الماضى عندما اصيب محمود جنش واهتزاز مستوى عماد السيد وعمر صلاح فى اللقاءات الحاسمة من بطولة الدورى الامر الذى اجبر ادارة  الزمالك  ،  على التخلى عن عماد السيد  وعمر صلاح  والتعاقد مع ثلاث حراس دفعةواحدة  محمد  عواد ومحمد  ابو جبل  ومحمد  صبحى  ، مع الاحتفاظ بجنش. 
وكشف المصدر  الموثوق  به ان الإدارة  كان لديها رغبة فى الاعتمادم على محمود  جنش  فى الفترة  القادمة  فى حالة رحيل محمد ابو جبل  ، خاصة ان جنش،  مسجل فى القائمة  المحلية لكن التخوف ان جنش غير مقيد فى القائمة الافريقية  وصعوبة اكمال البطولة  الافريقية  بحارسين فقط هما عواد ومحمد صبحى  . وقال  المصدر  الموثوق  ان ادارة  الزمالك، تخوفت من   عدم قدرة جنش  على استعادة  مستواه قبل الاصابة.
يذكر ان محمود  جنش  ،  غاب طوال الفترة الماضية بعد تعرضه للاصابة فى وتر اكيلس خلال تواجده فى معسكر المنتخب  الأولمبي  ببطولة  كأس  الامم الافريقية  ،  فى شهر  يونيو  الماضى واجراء عملية جراحية  فى ألمانيا  .
ويستعد جنش  ،  للسفر الى اسبانيا لاستكمال فترة العلاج الطبيعي  قبل العودة الى التدريبات  الجماعية   مطلع العام الجديد تمهيدا الى عودته للمشاركة  فى المباريات.
وكشف  المصدر  الموثوق  به داخل  الزمالك  ، ان هناك قرار غير معلن باعارة جنش لاحد الاندية حتى نهاية  الموسم حتى يتمكن من الحصول على فرصته فى اللعب لاستعادة فورمة المباريات  .  

اخبار الزمالك

حمادة هلال .. بالصور دموع  وورد على الشائعات ودعوات بالرحمة لست الحبايب

حمادة هلال .. بالصور دموع وورد على الشائعات ودعوات بالرحمة لست الحبايب

سارة عبد الباقى أبدى الفنان حمادة هلال ،  انزعاجه من الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية حول وفاة والدته متأثرة بعدوى فيروس كورونا المستجد، مشيراً إلى أن والدته كانت لا تعاني من الإصابة بفيروس كورونا كما يعتقد البعض. وقال حمادة هلال ،  خلال تصريحات

بيان وزارة الصحة اليوم  ..بشرة خير من اللجنة العلمية لمكافحة كورونا

بيان وزارة الصحة اليوم ..بشرة خير من اللجنة العلمية لمكافحة كورونا

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 21718 وخروجهم من المستشفيات  الصحة: تسجيل 1057 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 67 حالة وفاةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الثلاثاء،

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 ..تعرف على المواد المتبقية

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 ..تعرف على المواد المتبقية

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020سارة عبد الباقى يستعرض موقع "أخبار الزمالك" لزواره ومتابعيه، جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 ،  التي كانت أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم في وقت سابق متمنيا لهم التفوق .   وكان طلاب الثانوية العامة أدوا 5

اخبار الزمالك اليوم ..علاقة فايلر مع صالح جمعة تصل إلى طريق مسدود

اخبار الزمالك اليوم ..علاقة فايلر مع صالح جمعة تصل إلى طريق مسدود

هانى عصام    "لازالت الأزمة قائمة بين السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع صالح جمعة ،  لاعب الوسط فيما يتعلق باستمراره خلال الموسم المقبل، وسط رفض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رحيل جمعة، عن الأهلي والتمسك ببقائه بسبب

تقارير مغربية تكشف محاولات الزمالك والأهلي نقل قبل نهائي إفريقيا الى الإمارات

تقارير مغربية تكشف محاولات الزمالك والأهلي نقل قبل نهائي إفريقيا الى الإمارات

هانى عصام سلطت بعض التقارير الصحفية المغربية ،  الضوء على الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا ومكان إقامة اللقاء. ويستعد فريق  الزمالك ،  لملاقاة الرجاء المغربي، في الوقت الذي يلاقي الأهلي ، نظيره الوداد في الدور نصف النهائي. وقالت صحيفة "المنتخب"

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم . تجديد عقد فرجانى ساسي بهدية من عاشق لفريق الزمالك
اليوم السابع ...كارتيرون يعدل برنامج إعداد الزمالك لمواجهة الرجاء ..اليوم عواد قاهر الكورونا يحتفل بعيد ميلاده
مرتضى منصور يعلن عن مفاجأة لجماهير الزمالك تعرف على التفاصيل
اخبار الزمالك اليوم .. يكشف سر خلاف مرتضى منصور مع البرنس والمعلم  ورد فعل شحاتة واشرف قاسم
المزيد