أخر الاخبار

 

رضا عبد العال عن مدافع المنتخب: وسطي وجعني علشانه والله

21 نوفمبر 2019 الساعة 10:20 صباحا
رضا عبد العال عن مدافع المنتخب: وسطي وجعني علشانه والله

انتقد رضا عبد العال، المدير الفني لنادي بلدية المحلة، أداء أحمد حجازي مدافع منتخب مصر في المواجهتين الأخيرتين أمام كل من كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة والتي تقام في الكاميرون قائلا: "ده واخد ترقيصتين وسطي وجعني علشانه والله".

وأضاف "عبد العال"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي في برنامج "اللعيبِ" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن أحمد حجازي عندما كان متألقا الجميع أشاد به، مستشهدا بأداء كل من أسامة جلال ومحمد عبدالسلام مع المنتخب الأولمبي في الوقت الحالي، منتقدا اختيار حسام البدري لرامي ربيعة في قائمة المنتخب على الرغم من أنه عائد من إصابة، متابعا: "محمد عبد العاطي لاعب وادي دجلة أحسن لاعب في مصر بيباصي دلوقتي مرضاش ياخدوا، أحسن من قفشة وحسين الشحات وعمرو السولية وطارق حامد ومحمد النني ورفض ياخده".

وتابع أن حسام البدري عليه أن يعتمد على اللاعبين الشباب خلال الفترة المقبلة في ظل تألقهم مع المنتخب الأولمبي، ويجب أن يحصلوا على الفرصة، "الموجودين دلوقتي دول لاعيبة شركات، فككوا من حوار الخبرات ده، انتوا بتضحكوا على الناس، ده خبرة وثقة الكلام ده مفيش دلوقتي".

وأردف أن حسام البدري يجهز لجيل جديد لمنتخب الفراعنة يجب الاعتماد على الشباب وإعطائهم الفرصة بدلا من الاعتماد على الكبار، "جايب لاعيبة لعبت كأس عالم وشبعت كورة مش هيديك حاجة تاني، هات لاعيبة جعانة كورة تلعب وتأدي".

وشدد على أن حسام البدري عليه اختيار مباريات ودية قوية من أجل إكساب اللاعبين الخبرات، متابعا: "هاتوا الأرجنتين نلاعبها مش مهم نخسر أد إيه، المهم بعد كده نعالج الأخطاء، وتعرف وصلنا فين في الكورة، لاعبوا البرازيل وألمانيا".  

وعن إمكانية الوصول لكأس الأمم في ظل تراجع النتائج: "نوصل مستريح يا جماعة، هي دي فرق تتقارن بمنتخب مصر، حسن شحاتة كان بينيم الكاميرون وساحل العاج من المغرب تتكلمني على الفرق المتواضعة دي".

اخبار الزمالك

اردوغان يتحدى المسحيين بالصلاة في ايا صوفيا ..وساويرس يقلب تويتر بتغريدة نارية

اردوغان يتحدى المسحيين بالصلاة في ايا صوفيا ..وساويرس يقلب تويتر بتغريدة نارية

سارة عبد الباقى  اعلن الرئيس التركي ،رجب طيب اردوغان ، التحدى لمشاعر الأقباط في ،تركيا والعالم اجمع بعد إتخاذ قرار بأداء صلاة الجمعة فى مستحف ايا صوفيا ، بعد قرار تحويله إلى مسجد . المحكمة تحول معلم ايا صوفيا الى مسجد أصدرت المحكمة الإدارية

بيان وزارة الصحة اليوم .تعرف على اعداد المصابين بفيروس كورونا وارتفاع نسبة الوفيات وبشرة خير من الدقهلية

بيان وزارة الصحة اليوم .تعرف على اعداد المصابين بفيروس كورونا وارتفاع نسبة الوفيات وبشرة خير من الدقهلية

اعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الجمعة، عن خروج 521 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 23274 حالة حتى اليوم.وأوضح الدكتور خالد مجاهد

عاااجل ..الترجي التونسي يخطف صفقة الزمالك بعد ضم النقاز  وتعرف على موقف المثلوثي

عاااجل ..الترجي التونسي يخطف صفقة الزمالك بعد ضم النقاز وتعرف على موقف المثلوثي

عاجل| الترجي التونسي يخطف صفقة الزمالك هانى عصام أعلن نادي الترجي التونسي، اليوم الجمعة، تعاقده مع غيلان الشعلالي،لاعب وسط الفريق السابق في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم ليستمر عقده في صفوف الفريق حتى صيف 2023 المقبل. وجاء تعاقد الترجي مع الشعلالي ،بعد رحيله عن صفوف ملطية سبور

ريال مدريد يقترب من حصد الليجا الإسباني بفوز جديد .. والتعليق على قرعة دوري الأبطال

ريال مدريد يقترب من حصد الليجا الإسباني بفوز جديد .. والتعليق على قرعة دوري الأبطال

اقترب فريق  ريال مدريد، من حصد لقب الليجا الإسباني ، حيث بات على بعد خطوات قلائل تفصله عن الفوز ببطولة الدوري الاسباني هذا الموسم . ريال مدريد بفوزه على ضيفه الافيس ، رفع رصيده إلى النقطة 80 حيث يحتاج الى 5 نقاط فقط من اصل 9 نقاط فى الجولات المتبقية من عمر الليجا الإسباني ،

الكاف يصدم الزمالك بفرمان خطير بعد اللجوء إلى وزارة التموين فى ازمة لقب القرن الأفريقي

الكاف يصدم الزمالك بفرمان خطير بعد اللجوء إلى وزارة التموين فى ازمة لقب القرن الأفريقي

  تلقى مجلس إدارة الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ، صدمة هائلة ، بعد صدور تعليق من الأتحاد الإفريقي لكرة القدم ، على قرار إدارة الزمالك ، باللجوء إلى وزارة التموين والتجارة الداخلية ، بالحصول على احقية نادى فى إعتماد مستند حقوق الملكية للقب القرن الأفريقي .

المزيد

الزمالك في الصحف

لقب القرن الأفريقي يملا سماء الزمالك وضم نجم منتخب الشباب لكرة اليد
الوطن ..تفاصيل اجتماع كارتيرون فى برج العرب وسيارة نقل فى معسكر الزمالك
اخبار الزمالك اليوم ..شرط ضم محمد عواد الى معسكر الزمالك فى برج العرب
أخبار الزمالك اليوم .. 9 يوليواحتفالية الزمالك بلقب القرن
المزيد