تدريب الزمالك اليوم | انتظام الرباعي الدولي .. وتأهيل الخماسي .. وعودة عبد الغني .. وراحة لأوباما .. ولقطة إنسانية في التدريبات

21 نوفمبر 2019 الساعة 6:17 مساء
تدريب الزمالك اليوم | انتظام الرباعي الدولي .. وتأهيل الخماسي .. وعودة عبد الغني .. وراحة لأوباما .. ولقطة إنسانية في التدريبات

سارة عبد الباقي
 
واصل اليوم الخميس، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه بميت عقبة استعدادا لاستئناف مباريات الدوري.
وشهد تدريب الزمالك اليوم انتظام الرباعي الدولي محمد عواد وعبدالله جمعة ومحمود علاء وأحمد سيد "زيزو" في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الخميس، وذلك بعد عودتهم من صفوف المنتخب الوطني الأول.

وكان الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، منحهم راحة من مران الأمس.

كما أدى حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الأبيض اليوم الخميس، وشارك بعدها في جزء من التدريبات الجماعية.

واقترب حازم إمام من التماثل للشفاء، حيث يعاني اللاعب من شد في العضلة الخلفية.

فيما أدى محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية اليوم الخميس، وذلك بعد مشاركته في جزء من التدريبات الجماعية.

ويعاني قائد الزمالك من آلام في القدم منعته من استكمال التدريب.

وطالب الجهاز الفني للزمالك بقيادة الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" من اللاعب خوض تدريبات بدنية في صالة الجيم، وذلك للحفاظ عليه وعدم تفاقم إصابته.

بينما شهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الخميس، مشاركة محمد عبدالغني مدافع الفريق الأبيض بشكل طبيعي.

وكان اللاعب خضع خلال الأيام الأخيرة، لتدريبات تأهيلية بسبب معاناته من آلام في الظهر.

أيضًا أدى طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيم اليوم الخميس، بسبب الإجهاد الذي يعاني منه بعد عودته مؤخراً من معسكر المنتخب الوطني الأول.

واكتفى طارق حامد بالتدريبات التأهيلية لليوم الثاني على التوالي.
كما حصل يوسف إبراهيم (اوباما) لاعب فريق الكرة الأول بالنادي على راحة من تدريبات اليوم بسبب نزلة برد يعاني منها اللاعب.
وتواجد أوباما في ملعب النادي لمشاهدة التدريبات ومتابعة زملائه، بينما خضع محمد حسن وإسلام جابر ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لتدريبات في الجيمانزيوم، ولم يشارك الثنائي في التدريبات الجماعية للفريق اليوم.
ومن المقرر ان ينتظم التونسيان حمدي النقاز وفرجاني ساسي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق غدا الجمعة.
 ومن المنتظر وصول الثنائي في الساعات المقبلة بعد الانتهاء من الانضمام لمنتخب تونس.
من جانبه، أكد عصام مرعي المدرب بالجهاز الفني للفريق، أن الجهاز الفني اطمأن على إصابة فرجاني ساسي والتأكد من أنها إصابة ليست مقلقة، مؤكدا أن هناك وقتا كافيا لتجهيز ساسي في ظل غيابه عن مباراة إنبي المقبلة بالدوري الممتاز بسبب الإيقاف.. مشيرا إلى سيكون جاهزا بعدها بالشكل المطلوب من الناحية الطبية كون الإصابة طفيفة للغاية.
من جانبه، عقد الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين الدوليين محمود علاء وعبدالله جمعة ومحمد عواد وأحمد سيد "زيزو"، وذلك على هامش مران اليوم الخميس.

جاءت سبب الجلسة من أجل رفع معنوياتهم والثناء على أدائهم مع المنتخب الوطني خلال مواجهتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

ومنح ميتشو مدافع الزمالك محمود علاء تعليمات فنية خاصة من أجل تطبيقها خلال مران الفريق الأبيض.
ويستعد الزمالك لمواجهة أنبي يوم الأثنين المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
من ناحية أخرى، استقبل لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بالنادي، احمد البرديسي مشجع النادي الكفيف، وذلك عقب قيام مصطفي فتحي لاعب الزمالك بتلبية نداء المشجع الذي طلب الحضور لالتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين ومصافحتهم.
وقام فتحي باهداء البرديسي تي شيرت النادي الذي يحمل رقم قميصه ١٤.
 كما استقبل اللاعبون المشجع داخل غرف خلع الملابس وصافحوه ورحبوا به وتمنوا للمشجع التوفيق.

اخبار الزمالك

خطاب الكاف يصدم الزمالك بموعد لقاء زيسكو فى زامبيا

خطاب الكاف يصدم الزمالك بموعد لقاء زيسكو فى زامبيا

سارة عبد الباقي أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن موعد مباراة الزمالك وزيسكو الزامبي في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا. وتسلم مسؤولو نادى  الزمالك اليوم،  خطابا رسمياً من "كاف"، يخطره من خلاله بموعد مباراته أمام بطل زامبيا، حيث تقام المباراة يوم 28

صدمة جديدة للزمالك قبل مواجهة بيراميدز

صدمة جديدة للزمالك قبل مواجهة بيراميدز

سارة عبد الباقي   تسببت الإصابة التي تعرض لها عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بكدمة قوية في السمانة في غياب اللاعب عن الفريق في مباراة بيراميدز المقرر لها غدا الخميس في الجولة السابعة للدوري. وتعرض اللاعب للإصابة في تدريبات الفريق

اخبار الزمالك يكشف حكم  الزمالك وبيراميدز

اخبار الزمالك يكشف حكم الزمالك وبيراميدز

هاني عصام كشف مصدر داخل لجنة الحكام ان اللجنة استقرت على حكم مباراة الزمالك وبيراميدز  المقرر اقامتها غدا الخميس ضمن منافسات الدورى الممتاز واكد المصدران اللجنة اختارت محمود عاشور لادارة المباراة نظرا لخبراته الكبيرة فى مجال التحكيم  نظرا لصعوبة

رضا عبد العال يكشف كيف يستفيد الاهلي من كهربا ويؤكد: الزمالك ليس في حاجة لهذه الصفقة

رضا عبد العال يكشف كيف يستفيد الاهلي من كهربا ويؤكد: الزمالك ليس في حاجة لهذه الصفقة

مهاب ممدوح   أكد رضا عبد العال المدير الفني لبلدية المحلة أن استفادة الأهلي من محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق تتوقف على توظيف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي للاعب. أوضح عبد العال في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج اللعيب أن الأهلي يمتلئ بالنجوم وعلى

نجم الزمالك السابق: مرتضى منصور يهدر المال العام ولازم يمشي هو وعياله

نجم الزمالك السابق: مرتضى منصور يهدر المال العام ولازم يمشي هو وعياله

مهاب ممدوح فتح تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق النار على مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعد تسريب عقد الدولي المغربي خالد بوطيب. تضمن عقد خالد بوطيب مهاجم الزمالك مبالغ خرافية رغم إمكانيات اللاعب الضعيفة. قال تامر عبد الحميد عبر حسابه الرسمي وقناته

الزمالك في الصحف

اليوم | 12 مواجهة نارية بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
 فوز الريدز وبرشلونة والبلوز   وسقوط الغربان وتحطيم الطواحين
بث مباشر | صلاح يقود ليفربول أمام ريدبول في دوري أبطال أوروبا
قرعة نارية للفرق العربية فى دوري أبطال آسيا 2020
المزيد