تدريب الزمالك اليوم | انتظام الرباعي الدولي .. وتأهيل الخماسي .. وعودة عبد الغني .. وراحة لأوباما .. ولقطة إنسانية في التدريبات

21 نوفمبر 2019 الساعة 6:17 مساء
تدريب الزمالك اليوم | انتظام الرباعي الدولي .. وتأهيل الخماسي .. وعودة عبد الغني .. وراحة لأوباما .. ولقطة إنسانية في التدريبات

سارة عبد الباقي
 
واصل اليوم الخميس، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه بميت عقبة استعدادا لاستئناف مباريات الدوري.
وشهد تدريب الزمالك اليوم انتظام الرباعي الدولي محمد عواد وعبدالله جمعة ومحمود علاء وأحمد سيد "زيزو" في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الخميس، وذلك بعد عودتهم من صفوف المنتخب الوطني الأول.

وكان الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، منحهم راحة من مران الأمس.

كما أدى حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الأبيض اليوم الخميس، وشارك بعدها في جزء من التدريبات الجماعية.

واقترب حازم إمام من التماثل للشفاء، حيث يعاني اللاعب من شد في العضلة الخلفية.

فيما أدى محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية اليوم الخميس، وذلك بعد مشاركته في جزء من التدريبات الجماعية.

ويعاني قائد الزمالك من آلام في القدم منعته من استكمال التدريب.

وطالب الجهاز الفني للزمالك بقيادة الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" من اللاعب خوض تدريبات بدنية في صالة الجيم، وذلك للحفاظ عليه وعدم تفاقم إصابته.

بينما شهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الخميس، مشاركة محمد عبدالغني مدافع الفريق الأبيض بشكل طبيعي.

وكان اللاعب خضع خلال الأيام الأخيرة، لتدريبات تأهيلية بسبب معاناته من آلام في الظهر.

أيضًا أدى طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيم اليوم الخميس، بسبب الإجهاد الذي يعاني منه بعد عودته مؤخراً من معسكر المنتخب الوطني الأول.

واكتفى طارق حامد بالتدريبات التأهيلية لليوم الثاني على التوالي.
كما حصل يوسف إبراهيم (اوباما) لاعب فريق الكرة الأول بالنادي على راحة من تدريبات اليوم بسبب نزلة برد يعاني منها اللاعب.
وتواجد أوباما في ملعب النادي لمشاهدة التدريبات ومتابعة زملائه، بينما خضع محمد حسن وإسلام جابر ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لتدريبات في الجيمانزيوم، ولم يشارك الثنائي في التدريبات الجماعية للفريق اليوم.
ومن المقرر ان ينتظم التونسيان حمدي النقاز وفرجاني ساسي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق غدا الجمعة.
 ومن المنتظر وصول الثنائي في الساعات المقبلة بعد الانتهاء من الانضمام لمنتخب تونس.
من جانبه، أكد عصام مرعي المدرب بالجهاز الفني للفريق، أن الجهاز الفني اطمأن على إصابة فرجاني ساسي والتأكد من أنها إصابة ليست مقلقة، مؤكدا أن هناك وقتا كافيا لتجهيز ساسي في ظل غيابه عن مباراة إنبي المقبلة بالدوري الممتاز بسبب الإيقاف.. مشيرا إلى سيكون جاهزا بعدها بالشكل المطلوب من الناحية الطبية كون الإصابة طفيفة للغاية.
من جانبه، عقد الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين الدوليين محمود علاء وعبدالله جمعة ومحمد عواد وأحمد سيد "زيزو"، وذلك على هامش مران اليوم الخميس.

جاءت سبب الجلسة من أجل رفع معنوياتهم والثناء على أدائهم مع المنتخب الوطني خلال مواجهتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

ومنح ميتشو مدافع الزمالك محمود علاء تعليمات فنية خاصة من أجل تطبيقها خلال مران الفريق الأبيض.
ويستعد الزمالك لمواجهة أنبي يوم الأثنين المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
من ناحية أخرى، استقبل لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بالنادي، احمد البرديسي مشجع النادي الكفيف، وذلك عقب قيام مصطفي فتحي لاعب الزمالك بتلبية نداء المشجع الذي طلب الحضور لالتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين ومصافحتهم.
وقام فتحي باهداء البرديسي تي شيرت النادي الذي يحمل رقم قميصه ١٤.
 كما استقبل اللاعبون المشجع داخل غرف خلع الملابس وصافحوه ورحبوا به وتمنوا للمشجع التوفيق.

اخبار الزمالك

كيف حصلت جامعة طنطا على المركز الأول في عدد البعثات؟

كيف حصلت جامعة طنطا على المركز الأول في عدد البعثات؟

سارة عبد الباقي   حصلت جامعة طنطا على المركز الأول في عدد البعثات وهو ما أعلن عنه نائب رئيس جامعة طنطا لشئون الدراسات العليا والبحوث الدكتور كمال عكاشة، حيث أكد أن أعضاء هيئة التدريس والباحثين بالجامعة حصلوا على 20 بعثة، وذلك حسب القائمة التي تم الإعلان عنها خلال الساعات

تفاصيل سقوط مكرم محمد أحمد في العالمين .. اقرأ التفاصيل

تفاصيل سقوط مكرم محمد أحمد في العالمين .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   تعرض الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد، الرئيس السابق للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام للإصابة بجلطة في المخ أثرت على حركة ذراعه الأيسر، وتم نقله إلى مستشفى العلمين، وذلك حسب ما أعلنته نجلته أمنية مكرم.   وقالت أمنية مكرم خلال تصريحات لبرنامج "يحدث في

اخبار عالمية   ...أتلانتا يطارد يوفنتوس باكتساح بريشيا ..وتشيلسى يبتعد عن يونايتد وليستر سيتى

اخبار عالمية ...أتلانتا يطارد يوفنتوس باكتساح بريشيا ..وتشيلسى يبتعد عن يونايتد وليستر سيتى

تقدم فريق أتالانتا لوصافة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، بعد اكتساح ضيفه بريشيا ، بستة أهداف مقابل هدفين ، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر المسابقة. وتقمص المهاجم الكرواتي ماريو بازاليتيش دور البطولة بتسجيله 3 أهداف (هاتريك) في الدقائق 2 و55 و58.وتكفل

أخبار الزمالك اليوم   .. ينفرد بتفاصيل هامة وخطيرة في بيع مصر للمقاصة

أخبار الزمالك اليوم .. ينفرد بتفاصيل هامة وخطيرة في بيع مصر للمقاصة

هانى  عصام   اقترب محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر للمقاصة من بيع الأسهم الخاصة بالمقاصة سبورت ، في النادي إلى أحد رجال الأعمال العرب بشكل نهائي. ومر المقاصة بأزمة مالية في الفترة الأخيرة وهو ما تسبب في تأخر حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية من شهر نوفمبر

بيان وزارة الصحة اليوم  . تعرف على اعداد  المصابين بفيروس كورونا   . تحذير من الموجة الارتدادية

بيان وزارة الصحة اليوم . تعرف على اعداد المصابين بفيروس كورونا . تحذير من الموجة الارتدادية

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 25544 وخروجهم من المستشفياتالصحة: تسجيل 929 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 73 حالة وفاةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأعلنت وزارة الصحة والسكان،

المزيد

الزمالك في الصحف

الوطن: قرار مفاجئ بشأن صفقات الزمالك الجديدة .. وقلق في تجديد تعاقد ساسي
اخبار الزمالك اليوم .. صور ..إنضمام 7 ناشئين لمعسكر الزمالك واجراء المسحة الثالثة والتظلمات تبشر إمام عاشور
اليوم السابع ..بشرة خير من الجبلاية الى مصطفى فتحي  ..والكشف عن مواعيد المسحة  الجديدة للأندية
اخبار الزمالك اليوم .خماسى الزمالك يقلب انستجرام بصور البيسين فى برج العرب وتعليق كارتيرون على المعسكر
المزيد