تدريب الزمالك اليوم | عودة النقاز وجابر وسر غياب ساسي .. وبرنامج خاص للثنائي .. وتدريبات خاصة لزيزو وأوباما

22 نوفمبر 2019 الساعة 5:49 مساء
تدريب الزمالك اليوم | عودة النقاز وجابر وسر غياب ساسي .. وبرنامج خاص للثنائي .. وتدريبات خاصة لزيزو وأوباما

سارة عبد الباقي
 
واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لاستئناف مباريات الدوري.
وشهد تدريب الزمالك اليوم عودة التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  للانتظام في تدريبات الفريق بعد عودته من منتخب بلاده بعد  مواجهتي ليبيا وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس امم افريقيا ٢٠٢١ بالكاميرون.
وحرص الصربي ميتشو المدير الفني للفريق علي الاطمئنان على النقاز والتأكد من جاهزيته قبل مواجهة انبي.

كما عقد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك جلسة خاصة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي اليوم، وأكد ميتشو على أهمية التركيز في لقاء إنبي المقبل بالدوري وعدم الانشغال بمواجهة مازيمبي في دور المجموعات الإفريقي للاستمرار في المنافسة علي لقب الدوري الممتاز.
وأكد ميتشو في الوقت نفسه أن نادي الزمالك دائما هدفه الحصول علي الألقاب لاسعاد جماهيره.
وخاض أحمد سيد زيزو لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك والعائد من المشاركة مع المنتخب الوطني في مواجهتي كينيا وجزر القمر بتصفيات أمم افريقيا 2021 تدريبات خاصة بالجري حول الملعب خلال مران الفريق اليوم.
جاء ذلك في اطار البرنامج المحدد من الجهاز الفني للفريق  لتجهيز زيزو للقاء المقبل بالدوري الممتاز امام إنبي المقرر له يوم الاثنين المقبل في الجولة السادسة للدروي.
ومن ناحية أخرى عقد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي جلسة خاصة مع الدكتور محمد اسامة طبيب الفريق للاطمئنان علي حالة لاعبي الفريق العائدين من الاصابة والتأكد من جاهزيتهم للفترة المقبلة من الدوري الممتاز وبداية مرحلة المجموعات بدوري ابطال افريقيا

كما شارك  حازم امام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  في التدريبات  الجماعية بشكل طبيعي وذلك عقب تماثله للشفاء  من الاصابة التي كان يعاني منها.
وخاض حازم إمام  تدريبات تأهيلية في الفترة الماضية تحت اشراف الجهاز الطبي  قبل السماح له بالمشاركة في المران الجماعي اليوم.

فيما وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  برنامجا خاصا للثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق وطارق حامد لاعب الوسط العائد من معسكر المنتخب الوطني  يتضمن  تدريبات في صالة الجمانيزيوم وتدريبات بالجري في الملعب.
وأشرف الجهاز الفني للزمالك علي تنفيذ البرنامج المحدد لشيكابالا وحامد لتجهيزهما لمواجهة إنبي.

أيضًا عاد إسلام جابر لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك للمشاركة في تدريبات الفريق اليوم بشكل طبيعي بعد غيابه عن  المران فى اليومين الماضيين   بسبب معاناته من نزلة برد وبسبب حالة وفاة خاصة به.
وانتظم اللاعب في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية اليوم استعدادا لاستئناف الدوري.
كما أدي يوسف اوباما  لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة في صالة الجيمانزيوم  وذلك بناء علي تعليمات المدير الفني  في إطار البرنامج الخاص لتجهيز اللاعب لمواجهة انبي، ويسعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعب للمباراة المقبلة بعدما تماثل للشفاء من نزلة البرد التي تعرض لها.
ويستعد الزمالك للقاء انبي في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز المقرر لها يوم الاثنين المقبل.
من جهته، أكد أمير مرتضي منصور المشرف العام علي قطاع الكرة بالنادي أن التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق حصل علي راحة من المران اليوم ومن المقرر أن ينتظم في تدريب الغد بشكل طبيعي.
وأضاف المشرف العام علي فريق الكرة أن راحة ساسي جاءت بناء علي تعليمات الجهاز الطبي للفريق في ظل اصابة اللاعب بشد بسيط في العضلة الضامة بالاضافة لغيابه عن لقاء انبي المقبل في الدوري الممتاز في ظل طرده في مواجهة المقاولون العرب بالدوري.




اخبار الزمالك

بالصور تألق أشرف بن شرقى مع الزمالك..وسر رقم 2 للنجم المغربى وكارتيرون كلمة السر

بالصور تألق أشرف بن شرقى مع الزمالك..وسر رقم 2 للنجم المغربى وكارتيرون كلمة السر

تصوير سارة عبدالباقي استعاد  المغربى مربى أشرف بن شرقى، نجم الزمالك، بريقه من ج ديد مع الفريق  الأبيض، بعدما عاد لهز شباك الخصوم ، ليُعيد انتصارات الزمالك، على المستوى المحلى والإفريقى، حيث نجح فى تسجيل 4 أهداف فى أخر مباراتين للزمالك أمام الشرقية فى دور الـ32 ببطولة

5 نجوم على رادار الزمالك والاهلى فى الميركاتو الشتوى

5 نجوم على رادار الزمالك والاهلى فى الميركاتو الشتوى

    تستعد أندية الدوري المصري لفترة الانتقالات الشتوية التى تنطلق في يناير المقبل لضم لاعبين مميزين من أجل دعم الفريق سواء في المنافسات المحلية او الإفريقية أو العربية، وبدأ صراع الأندية تظهر ملامحه مبكراً علي ضم اللاعبين المميزين في الفترة الماضية بعد تألقهم مع

الزمالك اليوم يعود الى التدريب فى هذا الموعد وكارتيرون يذاكر بيراميدز

الزمالك اليوم يعود الى التدريب فى هذا الموعد وكارتيرون يذاكر بيراميدز

  قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض الفريق لتدريبه غدا في الحادية عشر صباحا على ملعب الزمالك بميت عقبة  استعدادا للقاء بيراميدز في الجولة السابعة لمسابقة الدوري يوم الخميس المقبل.وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة

محمد صلاح.. الزمالك يحتاج هذه المراكز  و قادر على الفوز بدورى الابطال وهذه مشكلة اللاعبين

محمد صلاح.. الزمالك يحتاج هذه المراكز و قادر على الفوز بدورى الابطال وهذه مشكلة اللاعبين

اكد  محمد صلاح، المدير الفنى السابق للزمالك، والحالى للترسانة، إن الفارس الأبيض مرشحا بقوة لحصد لقب النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد عودة الروح للفريق. وأضاف صلاح ، الذى حل ضيفا ببرنامج «الماتش»، الذى يقدمه الإعلامي، هانى حتحوت، المذاع على

أخبار الزمالك يكشف موقف كارتيرون من استمرار شيكابالا في الزمالك

أخبار الزمالك يكشف موقف كارتيرون من استمرار شيكابالا في الزمالك

هاني عصام   كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن موقف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق من الاعتماد على محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق بشكل أساسي في المباريات.وأكد المصدر أن كارتيرون وجهة نظره أن الفهد الأسمر يمكن

الزمالك في الصحف

السعودية تغرق امام  البحرين فى نهائي خليجى 24
 الثعالب تلتهم  أستون فيلا  في حضور الثنائي  المصرى
اليوم.. البحرين تتحدى السعودية فى نهائي خليجى 24 تعرف على موعد اللقاء
هاتريك ميسى يقود برشلونة لاستعادة صدارة الليجا وسقوط السيدة العجوز والستيزن
المزيد