بالفيديو.... منتخب مصر الأولمبي بطل كأس الامم الافريقية فى الوقت القاتل

22 نوفمبر 2019 الساعة 10:28 مساء
بالفيديو.... منتخب  مصر الأولمبي  بطل كأس الامم الافريقية  فى الوقت القاتل

مهاب  ممدوح  واعداد احمدعادل الشريف وتصوير سارة عبدالباقى
توج منتخب  مصر  الأولمبي، ببطولة كأس الأمم الافريقية تحت 23 سنة، فى نسختها الثالثة، بالقاهرة لاول مرة فى تاريخه  بعد الفوز على كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف،بعد وقت اضافى قبل نهاية المباراة ب6 دقائق سجل لمنتخب مصر كريم العراقى، فى الدقيقة 37 و114 وسجل لكوت ديفوار دومبيا فى الدقيقة 89.
منتخب مصر الأولمبي، بقيادة شوقى غريب، قدم عرض رائع خاصة في الشوط الاول الذى تقدم من خلاله بهدف نظيف سجله كريم العراقى، لكن تراجع الاداء فى الشوط الثانى ليسجل كوت ديفوار هدف التعادل فى الوقت القاتل وفى الوقت الاضافى نجح رمضان صبحى فى تسجيل الهدف الثانى لمنتخب مصر الأولمبي  ليمنح الفراعنة لقب بطولة كأس  الأمم الافريقية وسط فرحة طاغية من الجماهير التى احتشدت فى المدرجات.
 
 
وكان الوقت الاصلى انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1 من المباراة النهائية المقامة بين مصر وكوت ديفوار في أمم إفريقيا تحت 23 عاما.



سيطر المنتخب المصري على الكرة معظم فترات الشوط الأول وسط تراجع دفاعي من جانب لاعبي كوت ديفوار.
الدقيقة الثالثة شهدت تسديدة قوية من جانب أحمد رمضان بيكهام ولكن مرت الكرة بجوار القائم.
وتوغل رمضان صبحي من الجهة اليمنى وأرسل كرة عرضية إلى مصطفى محمد ولكن حارس كوت ديفوار أنقذ الموقف وأبعد الخطورة عن مرماه.
بالدقيقة 37، سجل كريم العراقي هدف الشوط الوحيد بعدما توغل رمضان صبحي من الجهة اليسرى وأرسل عرضية أرضية تصل إلى كريم العراقي الذي سددها بقوة لتسكن الشباك معلنا تقدم الفراعنة بالهدف الأول.
حاول منتخب كوت ديفوار أن يخرج من مناطقه الدفاعية لإحراز التعادل ولكن الشوط الأول انتهى بتقدم مصر بهدف دون رد.
في الشوط الثاني، اعتمد منتخب مصر الأولمبي على الهجمات المرتدة في ظل سيطرة منتخب كوت ديفوار على الكرة.
وأهدر حامد تراوري لاعب منتخب كوت ديفوار فرصة هدف محقق بعدما انفرد بمرمى مصر ليسدد الكرة ولكن تمر بجوار القائم.
في الدقيقة 89 سجل أبو بكر دومبيا هدفا قاتلا لصالح كوت ديفوار لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بتلك النتيجة ويلجأ المنتخبان إلى الأشواط الإضافية.
ونجح رمضان صبحى فى تسجيل الهدف الثانى  لمنتخب مصرالأولمبي فى الدقيقة 114 من عمر اللقاء فى مرمى كوت ديفوار  فى نهائي بطولة كأس الامم الافريقية ليتقدم منتخب مصر بهدفين  مقابل  هدف  الذى توج باللقب فى النهاية. 

اخبار الزمالك

الثلاثى الواعد يقودو شباب الزمالك لإسقاط ابناء السيد البدوى

الثلاثى الواعد يقودو شباب الزمالك لإسقاط ابناء السيد البدوى

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 99 على نظيره طنطا بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب عبداللطيف ابورجيلة بمقر الزمالك ، بالجولة السابعة عشر من بطولة الجمهورية للناشئين . أحرز الأهداف الثلاثى الواعد  حسين فيصل وهاني رشدي ، وأسامة

حلمي طولان يصدم حارس الزمالك في حلم العودة للمباريات

حلمي طولان يصدم حارس الزمالك في حلم العودة للمباريات

هاني عصام صرف مسئولو نادي إنبي التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة بعد الاتصالات التي تمت في وقت سابق.وجاء تعاقد نادي إنبي مع حلمي طولان لتولي المسئولية الفنية ليعقد من الصفقة بسبب الخلافات بين المدرب وإدارة نادي الزمالك

مفاجأة جديدة في أزمة الزمالك مع كهربا

مفاجأة جديدة في أزمة الزمالك مع كهربا

هاني عصام   كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن مفاجأة حول العقوبة المالية المنتظرة على محمود عبدالمنعم كهربا المنضم حديثا لصفوف النادي الأهلي ولاعب الفريق الأبيض السابق.وتقدم مسئولو الزمالك بشكوى ضد اللاعب لدى المحكمة الرياضية الدولية بسبب فسخ تعاقده مع

كارتيرون يمنح نجم الزمالك المجمد قبلة الحياة في مركز جديد أمام طلائع الجيش

كارتيرون يمنح نجم الزمالك المجمد قبلة الحياة في مركز جديد أمام طلائع الجيش

هاني عصام يظهر محمد عنتر جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مركز جديد خلال مباراة طلائع الجيش المقرر لها غدا الإثنين بالسويس ضمن منافسات بطولة الدوري.وعاد عنتر لقائمة الزمالك في مباراة الغد بعد فترة طويلة من الغياب عن اللقاءات وارتفاع أسهمه للرحيل

لغز غياب شيكابالا عن الزمالك

لغز غياب شيكابالا عن الزمالك

هاني عصام أثار محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم تسؤلات عديدة في الفترة الماضية على خلفية غيابه عن تدريبات الفريق منذ مباراة أول أغسطس الأنجولي في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

الزمالك في الصحف

مورينيو يواصل التألق مع توتنهام ومانشستر يونايتد يعاني .. وكريستيانو يتعملق مع اليوفي
الاسماعيلي والأهلي أبرزها | تعرف على كل مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر
بشرة خير من الكاف لعشاق الساحرة المستديرة فى إفريقيا
شاهد سقوط السد القطري فى مونديال الاندية بالدوحة بعد 45 دقيقة
المزيد