عاااااجل.. حمدى النقاز يفسخ تعاقده مع الزمالك ويقاطع التدريبات تعرف على التفاصيل

2 ديسمبر 2019 الساعة 3:51 صباحا
عاااااجل.. حمدى النقاز يفسخ تعاقده مع الزمالك ويقاطع التدريبات تعرف على التفاصيل

سارة عبدالباقى
أعلن  التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن فسخ تعاقده مع نادي الزمالك، بسبب عدم سداد ادارة الزمالك، لمستحقاته المتأخرة والتي تقدر براتب 4 أشهر.
وأكد النقاز، في تصريح نشره عبر موقع انستجرام قائلا :"تم فسخ العقد مع نادي الزمالك، من طرف واحد لعدم دفع مستحقاتي المالية وليس لشهر أو اثنين وأشكر الجماهير الكبيرة لمساندتها وحظ موفق لاصحابي وأخواتي".
من جانبه كشف أنيس بن ميم، المحامي التونسي، لحمدي النقاز،عن تقدم اللاعب بشكوى رسميه للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لفسخ تعاقده مع الزمالك، من جانب واحد بسبب تأخر مستحقاته.
 
وكتب محامي النقاز، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي :" قام اللاعب حمدي النقاز  بفسخ عقده مع نادي الزمالك من جانب واحد، و عليه وأصبج النقاز، حرا في الانتماء إلى أي فريق يريد"  .
وأضاف محامي النقاز  أنه  تم إيداع شكوى الى الفيفا للمطالبة بمستحقاته المتأخرة بذمة  ناديه"وأكد مصدر مقرب من النقاز أن اللاعب طالب محاميه بالاقدام على هذه الخطوة بسبب تأخر مستحقاته لمدة أربعة أشهر.
فى الوقت نفسه قرر  حمدي النقاز، الانقطاع عن تدريبات الزمالك، بسبب عدم سداد النادي لمستحقاته المتأخرة والتي تقدر براتب 4 أشهر.
وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن النقاز غاضب من تأخر صرف الزمالك لمستحقاته في الفترة الحالية، وأن المحامي الخاص به تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الأفريقي لفسخ عقد اللاعب من طرف واحد بسبب تاخر سداد مستحقاته.
ويرهن النقاز، عودته للفريق بحل أزمة مستحقاته التي سبق وطالب من الإدارة بحلها من قبل.

وكانت  بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وصلت ال القاهرة  ، قادمة من الكونغو بعد رحلة شاقة أستمرت أكثر من  11ساعة.

 وتخللت رحلة الزمالك، من الكونغو ،  إلى القاهرة ،  ترانزيت في مطار مالاوي وكذلك مطار أديس أبابا.
 
وكان الزمالك خسر أول أمس السبت من مازيمبي بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


اخبار الزمالك

إصابة نائب محافظ أسوان بفيروس كورونا .. وحالات جديدة في الدوري الإنجليزي

إصابة نائب محافظ أسوان بفيروس كورونا .. وحالات جديدة في الدوري الإنجليزي

أحمد عادل الشريف   أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن نتائج الجولة الثالثة، من اختبارات فيروس كورونا المستجد، التى خضع لها جميع لاعبى وموظفى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، والتى أكدت على وجود 4 حالات مصابة بالفيروس، من 3 أندية

تبدأ السبت | رئيس الوزراء يعلن مواعيد الحظر الجديدة

تبدأ السبت | رئيس الوزراء يعلن مواعيد الحظر الجديدة

 اعتبارا من يوم السبت 30 مايو يبدأ حظر حركة المواطنين من الثامنة مساءً وحتى السادسة من صباح اليوم التالى، كما نص القرار على انه اعتباراً من 30 مايو ولمدة خمسة عشر يوماً يحظر انتقال أو تحرك المواطنين، بكافة أنحاء الجمهورية على جميع الطرق بدءاً من الساعة الثامنة مساءً وحتى

الزمالك يكشف حقيقة الخلاف مع الاتحاد الإفريقي .. وتهديد الكاف

الزمالك يكشف حقيقة الخلاف مع الاتحاد الإفريقي .. وتهديد الكاف

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور  بيانا رسمياً يؤكد من خلاله على عدم وجود أي خلاف مع الاتحاد الاإفريقي لكرة القدم برئاسة أحمد أحمد، مشيراً إلى أن الخلاف مع الرئيس السابق عيسي حياتو الذي قام بمنح لقب نادي القرن الإفريقي لمن لا يستحق بالمجامالات

تعرف على أسعار الكمامات وشروط ارتدائها

تعرف على أسعار الكمامات وشروط ارتدائها

يمر العالم بظروف استثنائية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ما يترتب عليه اتخاذ بعض الإجراءات الاحترازية، ومنها ارتداء الكمامة، داخل المؤسسات الحكومية، والمواصلات العامة، كما ستفرض عقوبات على من يخالف ذلك.وفيما يلي استعراض لأسعار الكمامات وأنواعها في

أول حالة كورونا في نادي أسوان

أول حالة كورونا في نادي أسوان

أعلن نادي أسوان بشكل رسمي عن إصابة عمرو يحيي المنسق الإعلامي للنادي وعضو لجنة الكرة بڤيروس كورونا وذلك بعد خضوعه لكافة الفحوصات الطبية خلال الساعات الماضية.وشعر يحيي بآلام الڤيروس منذ حوالي عشرة أيام خضع فيهم لكل الفحوصات اللازمة قبل تأكيد ايجابية حالته ليتحول إلى

المزيد

الزمالك في الصحف

خطوة جديدة من الزمالك في ملف شيكابالا
اليوم السابع ..الزمالك يضع خطة لتسويق المعارين ويمنح الثنائى قبلة الحياة وتعليق مصير هذا اللاعب بعرض خليجى
الوطن يكشف بند خطير في تجديد تعاقد كارتيرون مع الزمالك
الوطن: كارتيرون يحسم مصير هذا الثنائي ويذبح النجم الأسمر بفرمان صادم
المزيد