عاااااجل.. حمدى النقاز يفسخ تعاقده مع الزمالك ويقاطع التدريبات تعرف على التفاصيل

2 ديسمبر 2019 الساعة 3:51 صباحا
عاااااجل.. حمدى النقاز يفسخ تعاقده مع الزمالك ويقاطع التدريبات تعرف على التفاصيل

سارة عبدالباقى
أعلن  التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن فسخ تعاقده مع نادي الزمالك، بسبب عدم سداد ادارة الزمالك، لمستحقاته المتأخرة والتي تقدر براتب 4 أشهر.
وأكد النقاز، في تصريح نشره عبر موقع انستجرام قائلا :"تم فسخ العقد مع نادي الزمالك، من طرف واحد لعدم دفع مستحقاتي المالية وليس لشهر أو اثنين وأشكر الجماهير الكبيرة لمساندتها وحظ موفق لاصحابي وأخواتي".
من جانبه كشف أنيس بن ميم، المحامي التونسي، لحمدي النقاز،عن تقدم اللاعب بشكوى رسميه للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لفسخ تعاقده مع الزمالك، من جانب واحد بسبب تأخر مستحقاته.
 
وكتب محامي النقاز، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي :" قام اللاعب حمدي النقاز  بفسخ عقده مع نادي الزمالك من جانب واحد، و عليه وأصبج النقاز، حرا في الانتماء إلى أي فريق يريد"  .
وأضاف محامي النقاز  أنه  تم إيداع شكوى الى الفيفا للمطالبة بمستحقاته المتأخرة بذمة  ناديه"وأكد مصدر مقرب من النقاز أن اللاعب طالب محاميه بالاقدام على هذه الخطوة بسبب تأخر مستحقاته لمدة أربعة أشهر.
فى الوقت نفسه قرر  حمدي النقاز، الانقطاع عن تدريبات الزمالك، بسبب عدم سداد النادي لمستحقاته المتأخرة والتي تقدر براتب 4 أشهر.
وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن النقاز غاضب من تأخر صرف الزمالك لمستحقاته في الفترة الحالية، وأن المحامي الخاص به تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الأفريقي لفسخ عقد اللاعب من طرف واحد بسبب تاخر سداد مستحقاته.
ويرهن النقاز، عودته للفريق بحل أزمة مستحقاته التي سبق وطالب من الإدارة بحلها من قبل.

وكانت  بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وصلت ال القاهرة  ، قادمة من الكونغو بعد رحلة شاقة أستمرت أكثر من  11ساعة.

 وتخللت رحلة الزمالك، من الكونغو ،  إلى القاهرة ،  ترانزيت في مطار مالاوي وكذلك مطار أديس أبابا.
 
وكان الزمالك خسر أول أمس السبت من مازيمبي بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


اخبار الزمالك

الزمالك فتح كلية الفن والهندسة بالفرنساوى ودلع بيراميدز

الزمالك فتح كلية الفن والهندسة بالفرنساوى ودلع بيراميدز

مهاب ممدوح وتصوير سارة عبد الباقي  واعداد احمد عادل الشريف اعاد فريق الزمالك اليوم، فتح كلية الفن والهندسة بعد تقديم عرض رائع  على ملعب ستاد القاهرة  امام فريق بيراميدز  الذى انتهى لصالحه ويواصل الزمالك، انتصاراته وادائه الرائع مع الفرنسي باتريس كارتيرون وفاز

شاهد جوووول  الزمالك  يسجل فى بيراميدز  تعرف على النتيجة

شاهد جوووول الزمالك يسجل فى بيراميدز تعرف على النتيجة

نجح محمود علاء فى تسجيل الهدف الثانى لفريق الزمالك، من ضربة جزاء ليتقدم الزمالك بهدفين نظيفين بعد مرور 77 دقيقة.  الزمالك حصل على ضربة جزاء احتسبها محمود عاشو ر حكم ال لقاء بعد تدخل الشناوي  مع النجم اشرف بنشرقى بعد تبادل الكرة مع مصطفى  محمد.  وتقدم لها محمود علاء

جماهير الزمالك تؤدب بلال بعد هدف مصطفى محمد واصابة المكوك

جماهير الزمالك تؤدب بلال بعد هدف مصطفى محمد واصابة المكوك

سارة عبد الباقي شنت جماهير الزمالك هجوما حادا على أحمد بلال لاعب فريق الأهلي السابق خلال مباراة الزمالك، أمام بيراميدز في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز. جاء هجوم جماهير الزمالك على مهاجم الأهلي الأسبق بعد هدف التقدم الذي سجله مصطفى محمد للأبيض في مرمى بيراميدز في

شاهد  البلدوزر يسجل ودماء وفرص ضائعة وسيط فى لقاء الزمالك وبيراميدز

شاهد البلدوزر يسجل ودماء وفرص ضائعة وسيط فى لقاء الزمالك وبيراميدز

مهاب ممدوح وتصوير سارة عبد الباقي نجح مصطفى محمد  ، فى احراز الهدف الاول لفريق الزمالك من ضربة راس اثركرة عرضية ليتقدم الزمالك بهدف نظيف بعد مرور 53  دقيقة من عمر اللقاءليترجم سيطرة الزمالك من بداية المباراة خاصة مع بداية الشوط الثاني  انتهى الشوط الأول من مباراة

اصابة محمود علاء والشناوى ينقذ بيراميدز  مرتين فى لقاء الزمالك

اصابة محمود علاء والشناوى ينقذ بيراميدز مرتين فى لقاء الزمالك

فرض فريق الزمالك كلمته على مجريات الامور فى الدقائق الاولى من عمر لقائه امام بيراميدز، المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة  فى الجولة السابعة ببطولة الدورى العام  .  مرور ربع ساعة من عمر اللقاء ومازالت  النتيجة التعادل السلبى  رغم سيطرة الزمالك  على مجريات

الزمالك في الصحف

شاهد 25 هدف فى فوز الريال واليوفى والسيتى وبايرن والبى اس جى وصعود اتلانتا واتليتكو يخطف اخر البطاقات
السد القطري يصعد لمواجهة مونتيرى المكسيكى بعد الفوز فى الوقت الإضافى
اليوم | 12 مواجهة نارية بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
 فوز الريدز وبرشلونة والبلوز   وسقوط الغربان وتحطيم الطواحين
المزيد