عاااااجل.. اخبار الزمالك يكشف مرتضى منصور يعلن تعيين مدرب اجنبى ورحيل ميتشو

2 ديسمبر 2019 الساعة 11:28 صباحا
عاااااجل.. اخبار الزمالك يكشف مرتضى منصور يعلن تعيين مدرب اجنبى ورحيل ميتشو

هانى عصام
كشف مصدر موثوق به داخل نادى الزمالك اليوم، ان مرتضى منصور، رئيس  الزمالك، ابلغ عدد من اعضاء مجلس الاد ارة انه تم التعاقد مع مدير فنى اجنبى سوبر سبق له العمل في  مصر  لتدريب  فريق  الزمالك  ،  خلفا للصربى ميتشو. 
واكد رئيس  الزمالك  ،  ان المدير  الفنى  الجديد  سوف يصل الى القاهرة  خلال ساعات. 
وكشف المصدر الموثوق  به داخل الزمالك  ،  ان هناك  قرار غير معلن من مجلس  إدارة  الزمالك  ،  برئاسة  مرتضى منصور  ،  بفسخ التعاقد مع  ميتشو  ومن المقرر ان يتم عقد جلسة  اليوم مع ميتشو  للتفاوض معه على الشرط الجزائي  .
وينص عقد ميتشو، على وجود شهرين كشرط جزائي في عقد المدرب مع الفريق بما يعادل 200 ألف دولار حيث يتقاضى 100 ألف دولار شهريًا.
ويرغب مسئولو الزمالك في إقناع المدرب بالتنازل عن شهر والحصول على الآخر.
ويواجه ميتشو انتقادات بالجملة من جانب إدارة وجماهير نادي الزمالك بعد الخسارة من مازيمبي بسبب الأخطاء الفنية العديدة التي وقع فيها.
يذكر ان  رئيس نادى الزمالك،  قال  أن مصير الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، مع الفريق تم اتخاذه بالفعل.
وتابع خلال فيديو تم بثه عبر موقع "يوتيوب": "مصير ميتشو تم حسمه بشكل نهائي وليس معنى أننا سنجلس معه  بعد عودته من الكونغو، أننا ننتظر هذا الاجتماع لنبني عليه قرارتنا".
وأكمل: "تواصلنا مع هاني زادة وحمادة أنور المتواجدان مع البعثة في الكونغو، من أجل الاطلاع على رأيهما, ثم اجتمعنا في مجلس الإدارة وحسمنا موقف المدرب الصربي بشكل نهائي، وسيتم الإعلان عن القرار الرسمي الذي اتخذناه".
وكان الزمالك خسر أمس السبت من مازيمبي بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وكان ترددت عدة اسماء لتدريب  الزمالك،  خلفا لميتشو،  من بينها الاراجنتينى هيكتور كوبر،  المدير  الفنى السابق  للمنتخب   الوطنى  ،  والفرنسىى كارتيرون  ، المدير  الفنى السابق للاهلى ووادى دجلة. 

اخبار الزمالك

جماهير الزمالك تؤدب بلال بعد هدف مصطفى محمد واصابة المكوك

جماهير الزمالك تؤدب بلال بعد هدف مصطفى محمد واصابة المكوك

سارة عبد الباقي شنت جماهير الزمالك هجوما حادا على أحمد بلال لاعب فريق الأهلي السابق خلال مباراة الزمالك، أمام بيراميدز في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز. جاء هجوم جماهير الزمالك على مهاجم الأهلي الأسبق بعد هدف التقدم الذي سجله مصطفى محمد للأبيض في مرمى بيراميدز في

شاهد  البلدوزر يسجل ودماء وفرص ضائعة وسيط فى لقاء الزمالك وبيراميدز

شاهد البلدوزر يسجل ودماء وفرص ضائعة وسيط فى لقاء الزمالك وبيراميدز

مهاب ممدوح وتصوير سارة عبد الباقي نجح مصطفى محمد  ، فى احراز الهدف الاول لفريق الزمالك من ضربة راس اثركرة عرضية ليتقدم الزمالك بهدف نظيف بعد مرور 53  دقيقة من عمر اللقاءليترجم سيطرة الزمالك من بداية المباراة خاصة مع بداية الشوط الثاني  انتهى الشوط الأول من مباراة

اصابة محمود علاء والشناوى ينقذ بيراميدز  مرتين فى لقاء الزمالك

اصابة محمود علاء والشناوى ينقذ بيراميدز مرتين فى لقاء الزمالك

فرض فريق الزمالك كلمته على مجريات الامور فى الدقائق الاولى من عمر لقائه امام بيراميدز، المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة  فى الجولة السابعة ببطولة الدورى العام  .  مرور ربع ساعة من عمر اللقاء ومازالت  النتيجة التعادل السلبى  رغم سيطرة الزمالك  على مجريات

عماد متعب : ديسابر يخطط لسقوط الزمالك بهذه الطريقة

عماد متعب : ديسابر يخطط لسقوط الزمالك بهذه الطريقة

هاني عصام   أكد عماد متعب نجم الأهلي السابق أن الفرنسي ديسابر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز يحاول منذ بداية اللقاء التأمين الدفاعي وهو ما ظهر في تشكيلته.وأوضح متعب في تصريحات عبر قناة "أون سبورت"، أن ديسابر يركز على غلق مفاتيح لعب الزمالك

بث مباشر | تعرف على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز .. وديسابر يتحدى

بث مباشر | تعرف على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز .. وديسابر يتحدى

سارة عبد الباقي أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة بيراميدز في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة. جاء التشكيل كالتالي:حراسة

الزمالك في الصحف

شاهد 25 هدف فى فوز الريال واليوفى والسيتى وبايرن والبى اس جى وصعود اتلانتا واتليتكو يخطف اخر البطاقات
السد القطري يصعد لمواجهة مونتيرى المكسيكى بعد الفوز فى الوقت الإضافى
اليوم | 12 مواجهة نارية بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
 فوز الريدز وبرشلونة والبلوز   وسقوط الغربان وتحطيم الطواحين
المزيد