الوطن . ثنائي الزمالك يطلب الخلع على طريقة النقاز والتهديد بعصيان جماعى قبل لقاء الشرقية واتهامات لامير مرتضى

2 ديسمبر 2019 الساعة 1:05 مساء
الوطن  . ثنائي  الزمالك يطلب الخلع على طريقة النقاز والتهديد بعصيان جماعى قبل لقاء الشرقية  واتهامات لامير  مرتضى

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، طلب الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.
وشدد المصدر خلال تصريحاته لـ"الوطن سبورت" على أن طارق حامد،  غاضب من تصريحات رئيس الزمالك، ضده بأنه لن يتم تعديل عقده، على الرغم من أنه حصل على وعود كثيرة بتعديل عقده.
برر المصدر إلى أن طارق حامد  يتمسك بتعديل العقد والحصول على جميع مستحقاته المتأخرة، موضحا أن اللاعب الدولي سيجتمع مع إدارة النادي خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم موقفه النهائي، متمسكا بحقه وبوعود الإدارة له من قبل.

يذكر أن رئيس القلعة البيضاء أكد خلال تصريحاته أنه لن يتم تعديل عقد طارق حامد لاعب الوسط في الفترة المقبلة، وسيتم الإبقاء عليه كما هو دون تغيير، وهو ما يرفضه حامد.
جدير بالذكر أن الأزمات المالية تضرب الزمالك، وتهدد استقرار الفريق في ظل رغبة كل اللاعبين في الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة، وهو ما دفع التونسي حمدي النقاز  ، ظهير أيمن الفريق لفسخ تعاقده من جانب واحد، وأخطر محاميه إدارة الزمالك، بهذا الأمر.

وأشار المصدر إلى أن طارق حامد، يتمسك بتعديل العقد والحصول على جميع مستحقاته المتأخرة، موضحا أن اللاعب الدولي سيجتمع مع إدارة النادي خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم موقفه النهائي، متمسكا بحقه وبوعود الإدارة له من قبل.
فى نفس السياق قرر عدد من لاعبى الزمالك عقد جلسة مع رئيس النادى للحصول على مستحقاتهم المتأخرة لدى الزمالك ، حيث لم يحصل اللاعبون على مرتب أربعة أشهر ماضية علاوة على عدم الحصول على مقدم تعاقد هذا الموسم، رغم صرفه لجميع اللاعبين الجدد.
وعقد اللاعبون جلسة مع بعضهم فى حضور محمود عبدالرازق شيكابالا وحازم إمام كباتن الفريق، أثناء الوجود فى الكونغو، وتم الاتفاق على تضامن الجميع خلال الفترة المقبلة من أجل الحصول على المستحقات وسيطالبون بعقد جلسة مع رئيس الزمالك ، نظراً لعدم قدرة أمير مرتضى، المشرف العام على الفريق، على حل الأزمات خلال الفترة المقبلة، وبعدها يتم التصعيد فى حال عدم الصرف، خاصة أن الجميع لديه التزامات كبيرة
للاعبون يهددون بعدم خوض مباراة الشرقية.. ومحمود علاء يطلب الرحيل لحل الأزمة المالية.. و«بوطيب» غاضب من محاولة تطفيشه
  
ورفض «شيكابالا» تحمل المسئولية بمفرده فى مواجهة رئيس النادى وطالب جميع اللاعبين بالصبر من أجل العودة مرة أخرى للانتصارات والتركيز داخل الملعب، وبعدها المطالبة بالمستحقات، خاصة أن كثيرين يعتقدون أن الأزمة فنية فقط لكنها أزمة من جميع الجوانب وليس بتقصير من اللاعبين فقط.
وهدد عدد من اللاعبين بعدم خوض مواجهة الشرقية المقبلة المقرر لها يوم الأربعاء فى دور الـ32 من مسابقة كأس مصر على استاد القاهرة، اعتراضاً على سياسة مجلس الإدارة والتعنت فى صرف المستحقات خاصة طارق حامد الذى ما زال غاضباً من اتهامه من رئيس النادى بالهروب والتمرد فى المباراة الماضية أمام إنبى، التى خسرها الفريق الأبيض، وأنه غير مصاب، عكس ما ثبت بعدم قدرته على المشاركة فى مباراة مازيمبى.
ومن المنتظر أن يعود الفريق إلى التدريبات استعداداً لمواجهة الشرقية فى دور الـ32 من مسابقة كأس مصر المقرر لها يوم الأربعاء على استاد القاهرة.
من جهة أخرى، تلقى محمود علاء وعداً من مسئولى النادى بالسماح له بخوض تجربة احترافية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى أحد الأندية الخليجية، تعويضاً عن عدم تعديل عقده خلال الفترة الحالية، بعد الوعود التى تلقاها خلال الفترة الماضية ولم تنفذ، حيث طلب اللاعب عدم التعديل نظير الموافقة على الرحيل لمدة موسم على سبيل الإعارة، خاصة أن هذه الفرصة لن تعوض، مؤكداً التزامه الكامل فى الملعب حتى فترة الانتقالات المقبلة.
وجاء قرار نادى الزمالك نظراً للأزمة المالية التى يعانى منها الفريق فى الوقت الحالى، علاوة على إلزامه بدفع مستحقات اللاعبين فور الوصول من الكونغو ومنهم طارق حامد الذى لم يحصل على كامل مستحقاته إلى الآن، وأيضاً فرجانى ساسى الذى حصل على 5 ملايين جنيه فقط، وتلقى وعداً بالحصول على مثلها بعد مباراة مازيمبى، فضلاً عن الثنائى محمد عبدالغنى وعبدالله جمعة اللذين لم يحصلا على أى مستحقات إلى الآن.

على جانب آخر، أبدى المغربى خالد بوطيب، مهاجم الفريق، غضبه الشديد من المعاملة التى يلقاها فى الوقت الحالى من المجلس، ومطالبتهم له بالرحيل والحديث مع وكيل أعماله لإقناعه بالتنازل عن مستحقاته من أجل الرحيل بشكل ودى دون الحصول على مستحقاته، فضلاً عن استبعاده من المباريات خلال الفترة الأخيرة، رغم اكتمال شفائه، وآخرها عدم السفر مع الفريق إلى الكونغو لخوض مواجهة مازيمبى للضغط عليه وإجباره على الرحيل.أسـسـها:



اخبار الزمالك

الزمالك فتح كلية الفن والهندسة بالفرنساوى ودلع بيراميدز

الزمالك فتح كلية الفن والهندسة بالفرنساوى ودلع بيراميدز

مهاب ممدوح وتصوير سارة عبد الباقي  واعداد احمد عادل الشريف اعاد فريق الزمالك اليوم، فتح كلية الفن والهندسة بعد تقديم عرض رائع  على ملعب ستاد القاهرة  امام فريق بيراميدز  الذى انتهى لصالحه ويواصل الزمالك، انتصاراته وادائه الرائع مع الفرنسي باتريس كارتيرون وفاز

شاهد جوووول  الزمالك  يسجل فى بيراميدز  تعرف على النتيجة

شاهد جوووول الزمالك يسجل فى بيراميدز تعرف على النتيجة

نجح محمود علاء فى تسجيل الهدف الثانى لفريق الزمالك، من ضربة جزاء ليتقدم الزمالك بهدفين نظيفين بعد مرور 77 دقيقة.  الزمالك حصل على ضربة جزاء احتسبها محمود عاشو ر حكم ال لقاء بعد تدخل الشناوي  مع النجم اشرف بنشرقى بعد تبادل الكرة مع مصطفى  محمد.  وتقدم لها محمود علاء

جماهير الزمالك تؤدب بلال بعد هدف مصطفى محمد واصابة المكوك

جماهير الزمالك تؤدب بلال بعد هدف مصطفى محمد واصابة المكوك

سارة عبد الباقي شنت جماهير الزمالك هجوما حادا على أحمد بلال لاعب فريق الأهلي السابق خلال مباراة الزمالك، أمام بيراميدز في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز. جاء هجوم جماهير الزمالك على مهاجم الأهلي الأسبق بعد هدف التقدم الذي سجله مصطفى محمد للأبيض في مرمى بيراميدز في

شاهد  البلدوزر يسجل ودماء وفرص ضائعة وسيط فى لقاء الزمالك وبيراميدز

شاهد البلدوزر يسجل ودماء وفرص ضائعة وسيط فى لقاء الزمالك وبيراميدز

مهاب ممدوح وتصوير سارة عبد الباقي نجح مصطفى محمد  ، فى احراز الهدف الاول لفريق الزمالك من ضربة راس اثركرة عرضية ليتقدم الزمالك بهدف نظيف بعد مرور 53  دقيقة من عمر اللقاءليترجم سيطرة الزمالك من بداية المباراة خاصة مع بداية الشوط الثاني  انتهى الشوط الأول من مباراة

اصابة محمود علاء والشناوى ينقذ بيراميدز  مرتين فى لقاء الزمالك

اصابة محمود علاء والشناوى ينقذ بيراميدز مرتين فى لقاء الزمالك

فرض فريق الزمالك كلمته على مجريات الامور فى الدقائق الاولى من عمر لقائه امام بيراميدز، المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة  فى الجولة السابعة ببطولة الدورى العام  .  مرور ربع ساعة من عمر اللقاء ومازالت  النتيجة التعادل السلبى  رغم سيطرة الزمالك  على مجريات

الزمالك في الصحف

شاهد 25 هدف فى فوز الريال واليوفى والسيتى وبايرن والبى اس جى وصعود اتلانتا واتليتكو يخطف اخر البطاقات
السد القطري يصعد لمواجهة مونتيرى المكسيكى بعد الفوز فى الوقت الإضافى
اليوم | 12 مواجهة نارية بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
 فوز الريدز وبرشلونة والبلوز   وسقوط الغربان وتحطيم الطواحين
المزيد