ميسى يخطف جائزة الفرانس فوتبول ومركز مشرف لصلاح

2 ديسمبر 2019 الساعة 6:30 مساء
ميسى يخطف جائزة الفرانس فوتبول ومركز مشرف لصلاح

بات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قريبا من الفوز بالكرة الذهبية لعام2019، والتي سيتم تسليمها اليوم بحفل سيقام بمدينة باريس.
بعض التقارير الصحفية أشارت إلى أن ليونيل ميسي هو الفائز بالكرة الذهبية، ويأتي في المركز الثاني مدافع ليفربول فان دايك ثم نجمنا المصري محمد صلاح.
ورغم تتويج ميسي بالدوري الإسباني فقط خلال الموسم المنقضي وفشله في التتويج بدوري أبطال أوروبا إلا أن أرقام الساحر الأرجنتيني الفردية تدعمه للحصول على الكرة الذهبية.
أنهى ميسي الموسم الماضي برصيد 51 هدفًا، و22 تمريرة حاسمة، خلال 50 مباراة مع البارسا، بينما أحرز 5 أهداف بقميص المنتخب الأرجنتيني، في 10 مباريات.
كان ليونيل أكثر لاعبي برشلونة قياما بالمرواغات الناجحة بواقع 277‪ مراوغة، واستخلص الكرة 51 مرة الأمر الذي يعكس تأثيره الهجومي وكذلك مساندته الدفاعية.
جدير بالذكر أن ميسي استطاع أن يقود برشلونة للفوز على أتلتيكو مدريد أمس في الليجا بهدف دون رد.
فى الوقت نفسه كشفت تقارير صحفية انجليزية ان المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي سيغيب عن حفل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2019 "بالون دور.
وفقا لصحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، فإن صلاح لن يتواجد في حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية المقرر إقامته على مسرح "شاتليه" في مدينة باريس الفرنسية لتأكده من عدم فوزه بالجائزة.
وأضافت الصحيفة أن صلاح سيتواجد في المركز الثالث في ترتيب الجائزة خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، والهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول.

اخبار الزمالك

الزمالك فتح كلية الفن والهندسة بالفرنساوى ودلع بيراميدز

الزمالك فتح كلية الفن والهندسة بالفرنساوى ودلع بيراميدز

مهاب ممدوح وتصوير سارة عبد الباقي  واعداد احمد عادل الشريف اعاد فريق الزمالك اليوم، فتح كلية الفن والهندسة بعد تقديم عرض رائع  على ملعب ستاد القاهرة  امام فريق بيراميدز  الذى انتهى لصالحه ويواصل الزمالك، انتصاراته وادائه الرائع مع الفرنسي باتريس كارتيرون وفاز

شاهد جوووول  الزمالك  يسجل فى بيراميدز  تعرف على النتيجة

شاهد جوووول الزمالك يسجل فى بيراميدز تعرف على النتيجة

نجح محمود علاء فى تسجيل الهدف الثانى لفريق الزمالك، من ضربة جزاء ليتقدم الزمالك بهدفين نظيفين بعد مرور 77 دقيقة.  الزمالك حصل على ضربة جزاء احتسبها محمود عاشو ر حكم ال لقاء بعد تدخل الشناوي  مع النجم اشرف بنشرقى بعد تبادل الكرة مع مصطفى  محمد.  وتقدم لها محمود علاء

جماهير الزمالك تؤدب بلال بعد هدف مصطفى محمد واصابة المكوك

جماهير الزمالك تؤدب بلال بعد هدف مصطفى محمد واصابة المكوك

سارة عبد الباقي شنت جماهير الزمالك هجوما حادا على أحمد بلال لاعب فريق الأهلي السابق خلال مباراة الزمالك، أمام بيراميدز في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز. جاء هجوم جماهير الزمالك على مهاجم الأهلي الأسبق بعد هدف التقدم الذي سجله مصطفى محمد للأبيض في مرمى بيراميدز في

شاهد  البلدوزر يسجل ودماء وفرص ضائعة وسيط فى لقاء الزمالك وبيراميدز

شاهد البلدوزر يسجل ودماء وفرص ضائعة وسيط فى لقاء الزمالك وبيراميدز

مهاب ممدوح وتصوير سارة عبد الباقي نجح مصطفى محمد  ، فى احراز الهدف الاول لفريق الزمالك من ضربة راس اثركرة عرضية ليتقدم الزمالك بهدف نظيف بعد مرور 53  دقيقة من عمر اللقاءليترجم سيطرة الزمالك من بداية المباراة خاصة مع بداية الشوط الثاني  انتهى الشوط الأول من مباراة

اصابة محمود علاء والشناوى ينقذ بيراميدز  مرتين فى لقاء الزمالك

اصابة محمود علاء والشناوى ينقذ بيراميدز مرتين فى لقاء الزمالك

فرض فريق الزمالك كلمته على مجريات الامور فى الدقائق الاولى من عمر لقائه امام بيراميدز، المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة  فى الجولة السابعة ببطولة الدورى العام  .  مرور ربع ساعة من عمر اللقاء ومازالت  النتيجة التعادل السلبى  رغم سيطرة الزمالك  على مجريات

الزمالك في الصحف

شاهد 25 هدف فى فوز الريال واليوفى والسيتى وبايرن والبى اس جى وصعود اتلانتا واتليتكو يخطف اخر البطاقات
السد القطري يصعد لمواجهة مونتيرى المكسيكى بعد الفوز فى الوقت الإضافى
اليوم | 12 مواجهة نارية بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
 فوز الريدز وبرشلونة والبلوز   وسقوط الغربان وتحطيم الطواحين
المزيد