ميسى يخطف جائزة الفرانس فوتبول ومركز مشرف لصلاح

2 ديسمبر 2019 الساعة 6:30 مساء
ميسى يخطف جائزة الفرانس فوتبول ومركز مشرف لصلاح

بات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قريبا من الفوز بالكرة الذهبية لعام2019، والتي سيتم تسليمها اليوم بحفل سيقام بمدينة باريس.
بعض التقارير الصحفية أشارت إلى أن ليونيل ميسي هو الفائز بالكرة الذهبية، ويأتي في المركز الثاني مدافع ليفربول فان دايك ثم نجمنا المصري محمد صلاح.
ورغم تتويج ميسي بالدوري الإسباني فقط خلال الموسم المنقضي وفشله في التتويج بدوري أبطال أوروبا إلا أن أرقام الساحر الأرجنتيني الفردية تدعمه للحصول على الكرة الذهبية.
أنهى ميسي الموسم الماضي برصيد 51 هدفًا، و22 تمريرة حاسمة، خلال 50 مباراة مع البارسا، بينما أحرز 5 أهداف بقميص المنتخب الأرجنتيني، في 10 مباريات.
كان ليونيل أكثر لاعبي برشلونة قياما بالمرواغات الناجحة بواقع 277‪ مراوغة، واستخلص الكرة 51 مرة الأمر الذي يعكس تأثيره الهجومي وكذلك مساندته الدفاعية.
جدير بالذكر أن ميسي استطاع أن يقود برشلونة للفوز على أتلتيكو مدريد أمس في الليجا بهدف دون رد.
فى الوقت نفسه كشفت تقارير صحفية انجليزية ان المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي سيغيب عن حفل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2019 "بالون دور.
وفقا لصحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، فإن صلاح لن يتواجد في حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية المقرر إقامته على مسرح "شاتليه" في مدينة باريس الفرنسية لتأكده من عدم فوزه بالجائزة.
وأضافت الصحيفة أن صلاح سيتواجد في المركز الثالث في ترتيب الجائزة خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، والهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول.

اخبار الزمالك

إصابة نائب محافظ أسوان بفيروس كورونا .. وحالات جديدة في الدوري الإنجليزي

إصابة نائب محافظ أسوان بفيروس كورونا .. وحالات جديدة في الدوري الإنجليزي

أحمد عادل الشريف   أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن نتائج الجولة الثالثة، من اختبارات فيروس كورونا المستجد، التى خضع لها جميع لاعبى وموظفى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، والتى أكدت على وجود 4 حالات مصابة بالفيروس، من 3 أندية

تبدأ السبت | رئيس الوزراء يعلن مواعيد الحظر الجديدة

تبدأ السبت | رئيس الوزراء يعلن مواعيد الحظر الجديدة

 اعتبارا من يوم السبت 30 مايو يبدأ حظر حركة المواطنين من الثامنة مساءً وحتى السادسة من صباح اليوم التالى، كما نص القرار على انه اعتباراً من 30 مايو ولمدة خمسة عشر يوماً يحظر انتقال أو تحرك المواطنين، بكافة أنحاء الجمهورية على جميع الطرق بدءاً من الساعة الثامنة مساءً وحتى

الزمالك يكشف حقيقة الخلاف مع الاتحاد الإفريقي .. وتهديد الكاف

الزمالك يكشف حقيقة الخلاف مع الاتحاد الإفريقي .. وتهديد الكاف

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور  بيانا رسمياً يؤكد من خلاله على عدم وجود أي خلاف مع الاتحاد الاإفريقي لكرة القدم برئاسة أحمد أحمد، مشيراً إلى أن الخلاف مع الرئيس السابق عيسي حياتو الذي قام بمنح لقب نادي القرن الإفريقي لمن لا يستحق بالمجامالات

تعرف على أسعار الكمامات وشروط ارتدائها

تعرف على أسعار الكمامات وشروط ارتدائها

يمر العالم بظروف استثنائية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ما يترتب عليه اتخاذ بعض الإجراءات الاحترازية، ومنها ارتداء الكمامة، داخل المؤسسات الحكومية، والمواصلات العامة، كما ستفرض عقوبات على من يخالف ذلك.وفيما يلي استعراض لأسعار الكمامات وأنواعها في

أول حالة كورونا في نادي أسوان

أول حالة كورونا في نادي أسوان

أعلن نادي أسوان بشكل رسمي عن إصابة عمرو يحيي المنسق الإعلامي للنادي وعضو لجنة الكرة بڤيروس كورونا وذلك بعد خضوعه لكافة الفحوصات الطبية خلال الساعات الماضية.وشعر يحيي بآلام الڤيروس منذ حوالي عشرة أيام خضع فيهم لكل الفحوصات اللازمة قبل تأكيد ايجابية حالته ليتحول إلى

المزيد

الزمالك في الصحف

خطوة جديدة من الزمالك في ملف شيكابالا
اليوم السابع ..الزمالك يضع خطة لتسويق المعارين ويمنح الثنائى قبلة الحياة وتعليق مصير هذا اللاعب بعرض خليجى
الوطن يكشف بند خطير في تجديد تعاقد كارتيرون مع الزمالك
الوطن: كارتيرون يحسم مصير هذا الثنائي ويذبح النجم الأسمر بفرمان صادم
المزيد