عاااجل مرتضى منصور يواجه ازمة مستحقات لاعبى الزمالك بثلاث قرارات ثورية واحداث ساخنة

2 ديسمبر 2019 الساعة 8:40 مساء
عاااجل  مرتضى  منصور يواجه  ازمة مستحقات لاعبى الزمالك بثلاث قرارات ثورية واحداث ساخنة

قرر مرتضى منصور  ،  رئيس  نادى الزمالك  ،  صرف المستحقات  المتأخرة  للاعبى  الزمالك بصرف 4اشهرب بجانب مقدم  العقود  الخاصة  بالموسم الجارى. . 
وتم نقل الجلسة   من مكتب رئيس الزمالك بالمبنى الاجتماعى الى قاعة الاجتماعات الخاصة بالفريق، وذلك عقب حدوث مشادة كل امية بين الطرفين بعد دقائق من بدء الاجتماع بينهم.
وغادر لاعبو الزمالك مكتب رئيس الزمالك ، ليقوم الأخير بمطالبة أفراد الأمن بإغلاق البوابات وعدم السماح لأي لاعب بالخروج من مقر القلعة البيضاء حيث تم نقل الجلسة لغرفة  الاجتماعات  بعد تدخل إسماعيل يوسف .


 
وطلب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من الإدارة القانونية بالنادي الأبيض وإدارة الحسابات، إحضار كل عقود لاعبي الفريق الأبيض، إلى مكتبه بمقر القلعة البيضاء، وعلى رأسهم عقد التونسي حمدي النقاز.
واجتمع رئيس الزمالك مع مجلس إدارته، وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، وشريف إسلام مدير التعاقدات.
وتأتي رغبة مرتضى منصور،  في الاطلاع على عقود لاعبي الزمالك من أجل معرفة المبالغ التي يحق لكل لاعب الحصول عليها، والتأكد من صحة عدم حصول النقاز على راتبه لمدة ٤ أشهر.
وكان حمدي النقاز ومحاميه التونسي أنيس بن ميم، أعلانا عن فسخ عقد اللاعب مع الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته طوال الأشهر الماضية.
ويشهد نادي الزمالك خلال الوقت الحالي أحداث ساخنة، في أعقاب الهزيمة التي تلقاها الفريق الأبيض من مازيمبي الكونغولي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بثلاثية نظيفة.

اخبار الزمالك

الزمالك فتح كلية الفن والهندسة بالفرنساوى ودلع بيراميدز

الزمالك فتح كلية الفن والهندسة بالفرنساوى ودلع بيراميدز

مهاب ممدوح وتصوير سارة عبد الباقي  واعداد احمد عادل الشريف اعاد فريق الزمالك اليوم، فتح كلية الفن والهندسة بعد تقديم عرض رائع  على ملعب ستاد القاهرة  امام فريق بيراميدز  الذى انتهى لصالحه ويواصل الزمالك، انتصاراته وادائه الرائع مع الفرنسي باتريس كارتيرون وفاز

شاهد جوووول  الزمالك  يسجل فى بيراميدز  تعرف على النتيجة

شاهد جوووول الزمالك يسجل فى بيراميدز تعرف على النتيجة

نجح محمود علاء فى تسجيل الهدف الثانى لفريق الزمالك، من ضربة جزاء ليتقدم الزمالك بهدفين نظيفين بعد مرور 77 دقيقة.  الزمالك حصل على ضربة جزاء احتسبها محمود عاشو ر حكم ال لقاء بعد تدخل الشناوي  مع النجم اشرف بنشرقى بعد تبادل الكرة مع مصطفى  محمد.  وتقدم لها محمود علاء

جماهير الزمالك تؤدب بلال بعد هدف مصطفى محمد واصابة المكوك

جماهير الزمالك تؤدب بلال بعد هدف مصطفى محمد واصابة المكوك

سارة عبد الباقي شنت جماهير الزمالك هجوما حادا على أحمد بلال لاعب فريق الأهلي السابق خلال مباراة الزمالك، أمام بيراميدز في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز. جاء هجوم جماهير الزمالك على مهاجم الأهلي الأسبق بعد هدف التقدم الذي سجله مصطفى محمد للأبيض في مرمى بيراميدز في

شاهد  البلدوزر يسجل ودماء وفرص ضائعة وسيط فى لقاء الزمالك وبيراميدز

شاهد البلدوزر يسجل ودماء وفرص ضائعة وسيط فى لقاء الزمالك وبيراميدز

مهاب ممدوح وتصوير سارة عبد الباقي نجح مصطفى محمد  ، فى احراز الهدف الاول لفريق الزمالك من ضربة راس اثركرة عرضية ليتقدم الزمالك بهدف نظيف بعد مرور 53  دقيقة من عمر اللقاءليترجم سيطرة الزمالك من بداية المباراة خاصة مع بداية الشوط الثاني  انتهى الشوط الأول من مباراة

اصابة محمود علاء والشناوى ينقذ بيراميدز  مرتين فى لقاء الزمالك

اصابة محمود علاء والشناوى ينقذ بيراميدز مرتين فى لقاء الزمالك

فرض فريق الزمالك كلمته على مجريات الامور فى الدقائق الاولى من عمر لقائه امام بيراميدز، المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة  فى الجولة السابعة ببطولة الدورى العام  .  مرور ربع ساعة من عمر اللقاء ومازالت  النتيجة التعادل السلبى  رغم سيطرة الزمالك  على مجريات

الزمالك في الصحف

شاهد 25 هدف فى فوز الريال واليوفى والسيتى وبايرن والبى اس جى وصعود اتلانتا واتليتكو يخطف اخر البطاقات
السد القطري يصعد لمواجهة مونتيرى المكسيكى بعد الفوز فى الوقت الإضافى
اليوم | 12 مواجهة نارية بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
 فوز الريدز وبرشلونة والبلوز   وسقوط الغربان وتحطيم الطواحين
المزيد