عاااجل مرتضى منصور يواجه ازمة مستحقات لاعبى الزمالك بثلاث قرارات ثورية واحداث ساخنة

2 ديسمبر 2019 الساعة 8:40 مساء
عاااجل  مرتضى  منصور يواجه  ازمة مستحقات لاعبى الزمالك بثلاث قرارات ثورية واحداث ساخنة

قرر مرتضى منصور  ،  رئيس  نادى الزمالك  ،  صرف المستحقات  المتأخرة  للاعبى  الزمالك بصرف 4اشهرب بجانب مقدم  العقود  الخاصة  بالموسم الجارى. . 
وتم نقل الجلسة   من مكتب رئيس الزمالك بالمبنى الاجتماعى الى قاعة الاجتماعات الخاصة بالفريق، وذلك عقب حدوث مشادة كل امية بين الطرفين بعد دقائق من بدء الاجتماع بينهم.
وغادر لاعبو الزمالك مكتب رئيس الزمالك ، ليقوم الأخير بمطالبة أفراد الأمن بإغلاق البوابات وعدم السماح لأي لاعب بالخروج من مقر القلعة البيضاء حيث تم نقل الجلسة لغرفة  الاجتماعات  بعد تدخل إسماعيل يوسف .


 
وطلب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من الإدارة القانونية بالنادي الأبيض وإدارة الحسابات، إحضار كل عقود لاعبي الفريق الأبيض، إلى مكتبه بمقر القلعة البيضاء، وعلى رأسهم عقد التونسي حمدي النقاز.
واجتمع رئيس الزمالك مع مجلس إدارته، وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، وشريف إسلام مدير التعاقدات.
وتأتي رغبة مرتضى منصور،  في الاطلاع على عقود لاعبي الزمالك من أجل معرفة المبالغ التي يحق لكل لاعب الحصول عليها، والتأكد من صحة عدم حصول النقاز على راتبه لمدة ٤ أشهر.
وكان حمدي النقاز ومحاميه التونسي أنيس بن ميم، أعلانا عن فسخ عقد اللاعب مع الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته طوال الأشهر الماضية.
ويشهد نادي الزمالك خلال الوقت الحالي أحداث ساخنة، في أعقاب الهزيمة التي تلقاها الفريق الأبيض من مازيمبي الكونغولي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بثلاثية نظيفة.

اخبار الزمالك

شاهد .. أول صلاة جمعة من الجامع الأزهر بعد 66 يوم من التوقف

شاهد .. أول صلاة جمعة من الجامع الأزهر بعد 66 يوم من التوقف

احمد عادل الشريف   أقيمت اليوم أول صلاة جمعة من الجامع الأزهر بعد التوقف عن إقامة الصلاة بالجامع منذ 66 يوما.وأعلن الأزهر الشريف إقامة صلاة الجمعة اليوم في الجامع الأزهر بحضور أئمة الجامع والعاملين به بدون حضور مصلين، مع إتباع الإجراءات الاحترازية للحماية من وباء

التفاصيل الكاملة لخناقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

التفاصيل الكاملة لخناقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 فى الوقت الذى أكد فيه شهود العيان الأزمة التى نشبت بين شيرين عبد ‏الوهاب وحسام حبيب بفيلا ‏الأخير بمدينة الرحاب، ووصلت إلى التراشق ‏بالألفاظ، وطلب شيرين للطلاق، خرج الزوجان على حسابتهما الشخصية ‏ونفيا تلك الأخبار.‏ ونفى حسام حبيب صحة ما تداوله البعض

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة .. وجدول مباريات الدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة .. وجدول مباريات الدوري الإنجليزي

 تواصل منافسات كرة القدم فى العالم، العودة بشكل تدريجى من جديد بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث تنطلق اليوم الجمعة 5 - 6 – 2020، مباريات الجولة الـ30 من منافسات الدورى الألمانى لموسم 2019 – 2020، الذى يعد أول دورى

تعرف على الخط الساخن الجديد لاستقبال بلاغات كورونا .. وموعد إعلان نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي

تعرف على الخط الساخن الجديد لاستقبال بلاغات كورونا .. وموعد إعلان نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي

 تلقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، تقريراً من منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، تابع من خلاله الجهود التي قامت بها المنظومة فى التعامل مع شكاوى واستغاثات المواطنين الطبية من جميع المحافظات خلال شهر مايو2020. وأكد رئيس الوزراء الدور المهم الذى يقوم به

حسام عاشور يتحدى الأهلي بفرمان جديد ويكشف عن عرضين للعب و3 أسباب تمنع ضمه للزمالك

حسام عاشور يتحدى الأهلي بفرمان جديد ويكشف عن عرضين للعب و3 أسباب تمنع ضمه للزمالك

مهاب ممدوح اعلن  حسام عاشور ، قائد  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التحدى لمجلس إدارة الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب ، برفض الاعتزل و إستكمال مسيرته في عالم كرة القدم، وعدم الاعتزال بعدما رفض الأهلي تجديد تعاقده بناء على وجهة نظر فنية من جانب السويسري رينيه

المزيد

الزمالك في الصحف

زوجة نجم الزمالك تكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابته بكورونا
كارتيرون يصدر 3 قرارات جديدة قبل استئناف النشاط الرياضي
اليوم السابع: الزمالك يستعين بكريم بامبو لإنقاذ صفقة ثنائية
مفاجأة جديدة في تجديد عقد كارتيرون .. وخطوة جديدة في أزمة نادي القرن
المزيد