عاااجل مرتضى منصور يواجه ازمة مستحقات لاعبى الزمالك بثلاث قرارات ثورية واحداث ساخنة

2 ديسمبر 2019 الساعة 8:40 مساء
عاااجل  مرتضى  منصور يواجه  ازمة مستحقات لاعبى الزمالك بثلاث قرارات ثورية واحداث ساخنة

قرر مرتضى منصور  ،  رئيس  نادى الزمالك  ،  صرف المستحقات  المتأخرة  للاعبى  الزمالك بصرف 4اشهرب بجانب مقدم  العقود  الخاصة  بالموسم الجارى. . 
وتم نقل الجلسة   من مكتب رئيس الزمالك بالمبنى الاجتماعى الى قاعة الاجتماعات الخاصة بالفريق، وذلك عقب حدوث مشادة كل امية بين الطرفين بعد دقائق من بدء الاجتماع بينهم.
وغادر لاعبو الزمالك مكتب رئيس الزمالك ، ليقوم الأخير بمطالبة أفراد الأمن بإغلاق البوابات وعدم السماح لأي لاعب بالخروج من مقر القلعة البيضاء حيث تم نقل الجلسة لغرفة  الاجتماعات  بعد تدخل إسماعيل يوسف .


 
وطلب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من الإدارة القانونية بالنادي الأبيض وإدارة الحسابات، إحضار كل عقود لاعبي الفريق الأبيض، إلى مكتبه بمقر القلعة البيضاء، وعلى رأسهم عقد التونسي حمدي النقاز.
واجتمع رئيس الزمالك مع مجلس إدارته، وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، وشريف إسلام مدير التعاقدات.
وتأتي رغبة مرتضى منصور،  في الاطلاع على عقود لاعبي الزمالك من أجل معرفة المبالغ التي يحق لكل لاعب الحصول عليها، والتأكد من صحة عدم حصول النقاز على راتبه لمدة ٤ أشهر.
وكان حمدي النقاز ومحاميه التونسي أنيس بن ميم، أعلانا عن فسخ عقد اللاعب مع الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته طوال الأشهر الماضية.
ويشهد نادي الزمالك خلال الوقت الحالي أحداث ساخنة، في أعقاب الهزيمة التي تلقاها الفريق الأبيض من مازيمبي الكونغولي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بثلاثية نظيفة.

اخبار الزمالك

إصابة نائب محافظ أسوان بفيروس كورونا .. وحالات جديدة في الدوري الإنجليزي

إصابة نائب محافظ أسوان بفيروس كورونا .. وحالات جديدة في الدوري الإنجليزي

أحمد عادل الشريف   أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن نتائج الجولة الثالثة، من اختبارات فيروس كورونا المستجد، التى خضع لها جميع لاعبى وموظفى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، والتى أكدت على وجود 4 حالات مصابة بالفيروس، من 3 أندية

تبدأ السبت | رئيس الوزراء يعلن مواعيد الحظر الجديدة

تبدأ السبت | رئيس الوزراء يعلن مواعيد الحظر الجديدة

 اعتبارا من يوم السبت 30 مايو يبدأ حظر حركة المواطنين من الثامنة مساءً وحتى السادسة من صباح اليوم التالى، كما نص القرار على انه اعتباراً من 30 مايو ولمدة خمسة عشر يوماً يحظر انتقال أو تحرك المواطنين، بكافة أنحاء الجمهورية على جميع الطرق بدءاً من الساعة الثامنة مساءً وحتى

الزمالك يكشف حقيقة الخلاف مع الاتحاد الإفريقي .. وتهديد الكاف

الزمالك يكشف حقيقة الخلاف مع الاتحاد الإفريقي .. وتهديد الكاف

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور  بيانا رسمياً يؤكد من خلاله على عدم وجود أي خلاف مع الاتحاد الاإفريقي لكرة القدم برئاسة أحمد أحمد، مشيراً إلى أن الخلاف مع الرئيس السابق عيسي حياتو الذي قام بمنح لقب نادي القرن الإفريقي لمن لا يستحق بالمجامالات

تعرف على أسعار الكمامات وشروط ارتدائها

تعرف على أسعار الكمامات وشروط ارتدائها

يمر العالم بظروف استثنائية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ما يترتب عليه اتخاذ بعض الإجراءات الاحترازية، ومنها ارتداء الكمامة، داخل المؤسسات الحكومية، والمواصلات العامة، كما ستفرض عقوبات على من يخالف ذلك.وفيما يلي استعراض لأسعار الكمامات وأنواعها في

أول حالة كورونا في نادي أسوان

أول حالة كورونا في نادي أسوان

أعلن نادي أسوان بشكل رسمي عن إصابة عمرو يحيي المنسق الإعلامي للنادي وعضو لجنة الكرة بڤيروس كورونا وذلك بعد خضوعه لكافة الفحوصات الطبية خلال الساعات الماضية.وشعر يحيي بآلام الڤيروس منذ حوالي عشرة أيام خضع فيهم لكل الفحوصات اللازمة قبل تأكيد ايجابية حالته ليتحول إلى

المزيد

الزمالك في الصحف

خطوة جديدة من الزمالك في ملف شيكابالا
اليوم السابع ..الزمالك يضع خطة لتسويق المعارين ويمنح الثنائى قبلة الحياة وتعليق مصير هذا اللاعب بعرض خليجى
الوطن يكشف بند خطير في تجديد تعاقد كارتيرون مع الزمالك
الوطن: كارتيرون يحسم مصير هذا الثنائي ويذبح النجم الأسمر بفرمان صادم
المزيد