كارتيرون يكشف سر مشاركة اوباما وشيكابالا واهم مشاكل الزمالك

5 ديسمبر 2019 الساعة 3:07 صباحا
كارتيرون يكشف سر مشاركة اوباما وشيكابالا واهم مشاكل الزمالك

خرج المدير  الفنى الجديد لفريق الزمالك  ،  الفرنسى باتريس كارتيرون،  عقب لقاء الشرقية  ، ليؤكد  انه راضي عن الاداء والتأهل لدور ال16 ببطولة كأس مصر، لمواجهة الفائز من سموحة والعبور.
وقال مدرب الزمالك الجديد ان فريقه كان قادر على مضاعفة النتييجة مشيرا الى تسجيل الهدفين الاول والثانى عن طريق ب نشرقى وساسى سهل من مأمورية اللاعبين لكن يعيبهم التراج ع النسبى في الشوط الثاني، لكنه يلتمس لهم العذر  بسبب رحلة الطيران الشاقة ومواجهة مازيمبي.
وكشف كارتيرون، انه تحدث  مع الجهاز المعاون  قبل المباراة لمعرفة عناصر الفريق وشاهد بعض المباريات السابقة  للفريق في الساعات الماضية مشيرا الى انه وضع يده على  السلبيات التى يجب على  معاونيه يعالجوها  مع الفريق . 
وكشف المدير  الفنى الجديد لفريق الزمالك  انه اشرك شيكابالا ويوسف اوباما ،  حتى يساعدهما على استعادة فورمة المباريات لحاجته الى جهود الثنائي  فى اللقاءات  القادمة خاصة انهما  لم بيشاركا  في الفترة الماضية بشكل مستمر..
وقال كارتيرون :   انه شاهد اللاعبين  في لقاء الشرقية،  ووضع يده علي احتياجات الفريق المتعلقة بالامور البدنية والتكتيكية  ومنها غياب التركيز في بعض الاوقات .. مؤكدا انه على علم  ان الفترةالقادمة سيكون ضغط المباريات المتتالية خلال شهر  دي سمبر التى سوف يواجهها بعملية التدوير لكن ليس  بنسبة كاملة لمحاربة الاجهاد وضغط المباريات. 

اخبار الزمالك

رسميًا | أسوان يتعاقد مع ثلاثي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

رسميًا | أسوان يتعاقد مع ثلاثي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   تعاقد نادي أسوان بشكل رسمي مع ثلاثي فريق الزمالك الصاعد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.وضم أسوان كل من يوسف أسامة نبيه ويوسف مرعي ويوسف علي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري بناء على رغبة مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق.وجاء

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

هاني عصام   استقر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم على خوض مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الإثنين المقبل بدون جضور الجماهير.ويلتقي الزمالك مع المصري يوم الإثنين المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ4 لبطولة الدوري.

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

أكد  سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مواجهة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وضرورة الفوز بها والحصول على الثلاث نقاط. وشدد الشيشيني على أن  الفريق يسير بخطوات ثابتة في اتجاهين، الأول مسابقة الدوري والثاني

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

هاني عصام   تمسك عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل بعد العروض العديدة التي وصلت له لكن الأمر قوبل بالرفض، وحسم اللاعب قراره بالاستمرار مع الفريق على أمل المشاركة. وتحدث كارتيرون مع اللاعب منذ فترة وأكد له أنه عنصر مهم

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح  اسوان

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح اسوان

هاني عصام   كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان  مسئولو نادي الزمالك ، فتحو  خط مفاوضات مع محمد الصباحي لاعب فريق أسوان للحصول على خدماته بداية الموسم المقبل بسبب صعوبة حسم الصفقة في يناير الجاري لعدم توافر أماكن في قائمة الفريق من الأساس بسبب استخدام 4 مقاعد

الزمالك في الصحف

السد يكتسح الدحيل ويتوج بلقب كأس قطر
اليوم | 7 مواجهات نارية في دوريات العالم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
كوليبالي يتوعد الأهلي في موقعة النجم
مفاجأة | ليفربول يخسر جهود محمد صلاح لمدة 6 مباريات
المزيد