رضا عبد العال: الزمالك مقبرة للمدربين .. والتعاقد مع كارتيرون "تلطيش" والفريق لايمتلك سوى هذا الخماسى

5 ديسمبر 2019 الساعة 10:57 صباحا
رضا عبد العال: الزمالك مقبرة للمدربين .. والتعاقد مع كارتيرون "تلطيش" والفريق لايمتلك سوى هذا الخماسى

احمد عادل الشريف
 
وصف رضا عبد العال المدير الفني لفريق بلدية المحلة، تعاقد نادي الزمالك مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، بـ"التخبط والتلطيش".

وأضاف عبد العال، في مداخلة هاتفية لبرنامج "اللعيب"، المذاع على قناة "MBC مصر"، مع الإعلامي مهيب عبد الهادي: "ألا يعلم مسؤولو الزمالك أن هذا الرجل فشل مع الأهلي في دوري الأبطال، لقد فاز في ذهاب النهائي على ملعبه 3-1 وبالرغم من ذلك خسر اللقب في الإياب برادس".

وتابع متعجبًا: "ألم يقم مسؤولو الأهلي بإقالة كارتيرون بسبب فشله مع الفريق، إذًا كيف يتعاقد الزمالك معه؟".

ورفض عبد العال تبرير فشل كارتيرون مع الأهلي بضعف القائمة قائلًا: "هذا حديث غير صحيح، القائمة التي كانت بحوذته لم تكن ضعيفة".

وتابع مستنكرًا حديث البعض عن خبرة كارتيرون في بطولات أفريقيا: "هذه مجرد أوهام يضحكون بها على الجماهير، نفس الكلام قيل عن ميتشو ورأينا ماذا قدم في النهاية".

واستكمل حديثه: "إذا فاز كارتيرون مع الزمالك بدوري الأبطال هنا يمكننا أن نقول عنه ذو خبرة أفريقية، إنما أن نطلق مصطلحات وهمية على المدربين فهذا أمر لا يصح، هؤلاء يأتون ليضحكوا علينا ثم يرحلوا".

وأردف: "في العموم كل من سيتولى إدارة الزمالك الفنية في الوقت الحالي سيفشل مهما كانت قدراته، الزمالك ولاعبيه أصبحوا مقبرة للمدربين".

وواصل: "الزمالك لا يضم سوى 5 لاعبين مميزين هم مصطفى فتحي وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي وعواد ومحمد عبد الغني، وباقي اللاعبين مجرد حشو".

وتطرق رضا عبد العال للحديث عن الأهلي قائلًا: "ما رأيته من فايلر في مباراة النجم الساحلي من أداء رغم طرد أيمن أشرف، فأنا أؤكد أنه يمتلك فكر محترم للغاية".

وتابع: "رينيه فايلر سينجح في الوصول بالنادي الأهلي إلى نهائي أفريقيا وأرشحه للحصول على البطولة، خاصة مع مشاهدتي لباقي فرق البطولة".

واختتم: "تابعت مباريات البطولة بالكامل تقريبًا، ولم يعجبني سوى فريق الأهلي والترجي التونسي، لذا أرى أن فرصة الأحمر كبيرة في حصد اللقب".

 

اخبار الزمالك

رسميًا | أسوان يتعاقد مع ثلاثي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

رسميًا | أسوان يتعاقد مع ثلاثي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   تعاقد نادي أسوان بشكل رسمي مع ثلاثي فريق الزمالك الصاعد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.وضم أسوان كل من يوسف أسامة نبيه ويوسف مرعي ويوسف علي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري بناء على رغبة مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق.وجاء

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

هاني عصام   استقر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم على خوض مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الإثنين المقبل بدون جضور الجماهير.ويلتقي الزمالك مع المصري يوم الإثنين المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ4 لبطولة الدوري.

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

أكد  سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مواجهة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وضرورة الفوز بها والحصول على الثلاث نقاط. وشدد الشيشيني على أن  الفريق يسير بخطوات ثابتة في اتجاهين، الأول مسابقة الدوري والثاني

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

هاني عصام   تمسك عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل بعد العروض العديدة التي وصلت له لكن الأمر قوبل بالرفض، وحسم اللاعب قراره بالاستمرار مع الفريق على أمل المشاركة. وتحدث كارتيرون مع اللاعب منذ فترة وأكد له أنه عنصر مهم

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح  اسوان

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح اسوان

هاني عصام   كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان  مسئولو نادي الزمالك ، فتحو  خط مفاوضات مع محمد الصباحي لاعب فريق أسوان للحصول على خدماته بداية الموسم المقبل بسبب صعوبة حسم الصفقة في يناير الجاري لعدم توافر أماكن في قائمة الفريق من الأساس بسبب استخدام 4 مقاعد

الزمالك في الصحف

السد يكتسح الدحيل ويتوج بلقب كأس قطر
اليوم | 7 مواجهات نارية في دوريات العالم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
كوليبالي يتوعد الأهلي في موقعة النجم
مفاجأة | ليفربول يخسر جهود محمد صلاح لمدة 6 مباريات
المزيد