3 مشاهد تبشر جماهير الزمالك بكارتيرون

5 ديسمبر 2019 الساعة 4:05 مساء
3 مشاهد تبشر جماهير الزمالك بكارتيرون

مهاب ممدوح


نجح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للزمالك في قيادة الفريق للفوز على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.
كارتيرون جاء خلفا للصربي ميتشو الذي خسر معه الزمالك أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وهناك بعض المشاهد التي تبشر جماهير الزمالك بأداء الفريق مع كارتيرون رغم ضعف المنافس الذي واجه الفريق أمس.
تألق بن شرقي
تسجيل الدولي المغربي أشرف بن شرقي لهدفين في اللقاء، وظهوره المميز في منطقة جزاء الخصم أكثر من خصم، لم يكن ذلك بالصدفة وإنما بناء على تعليمات من كارتيرون الذي يعتمد على القوة الهجومية.
تواجد بن شرقي في منطقة الجزاء لمساعدة عمر السعيد الذي يلعب كرأس حربة أدى إلى ظهور هجومي مميز للزمالك وبهذا نجح اللاعب المغربي في تسجيل هدفين.
تألق فرجاني
عاد الدولي التونسي فرجاني ساسي للتألق مرة أخرى، بل نجح في اقتحام منطقة الجزاء في أكثر من كرة وأحرز هدفا برأسية قوية بعد عرضية من حازم إمام.
فرجاني كان محور أداء الزمالك الهجومي وحصل على تعليمات بالدخول إلى منطقة الجزاء للمساندة الهجومية.
سيطرة على الكرة
سيطر الزمالك على الكرة معظم مجريات المباراة وكان يحصل على الكرة الثانية دائما الأمر الذي لم يعطي الشرقية فرصة التقدم للأمام وهذا يبرز الضغط العالي الذي ينفده الزمالك في كل أرجاء الملعب مع كارتيرون.

اخبار الزمالك

رسميًا | أسوان يتعاقد مع ثلاثي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

رسميًا | أسوان يتعاقد مع ثلاثي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   تعاقد نادي أسوان بشكل رسمي مع ثلاثي فريق الزمالك الصاعد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.وضم أسوان كل من يوسف أسامة نبيه ويوسف مرعي ويوسف علي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري بناء على رغبة مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق.وجاء

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

هاني عصام   استقر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم على خوض مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الإثنين المقبل بدون جضور الجماهير.ويلتقي الزمالك مع المصري يوم الإثنين المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ4 لبطولة الدوري.

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

أكد  سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مواجهة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وضرورة الفوز بها والحصول على الثلاث نقاط. وشدد الشيشيني على أن  الفريق يسير بخطوات ثابتة في اتجاهين، الأول مسابقة الدوري والثاني

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

هاني عصام   تمسك عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل بعد العروض العديدة التي وصلت له لكن الأمر قوبل بالرفض، وحسم اللاعب قراره بالاستمرار مع الفريق على أمل المشاركة. وتحدث كارتيرون مع اللاعب منذ فترة وأكد له أنه عنصر مهم

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح  اسوان

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح اسوان

هاني عصام   كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان  مسئولو نادي الزمالك ، فتحو  خط مفاوضات مع محمد الصباحي لاعب فريق أسوان للحصول على خدماته بداية الموسم المقبل بسبب صعوبة حسم الصفقة في يناير الجاري لعدم توافر أماكن في قائمة الفريق من الأساس بسبب استخدام 4 مقاعد

الزمالك في الصحف

السد يكتسح الدحيل ويتوج بلقب كأس قطر
اليوم | 7 مواجهات نارية في دوريات العالم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
كوليبالي يتوعد الأهلي في موقعة النجم
مفاجأة | ليفربول يخسر جهود محمد صلاح لمدة 6 مباريات
المزيد