تدريب الزمالك اليوم | محاضرة فنية لكارتيرون .. وراحة للسعيد .. وتأهيل عبد الله .. والثلاثي في الجيم

5 ديسمبر 2019 الساعة 4:31 مساء
تدريب الزمالك اليوم | محاضرة فنية لكارتيرون .. وراحة للسعيد .. وتأهيل عبد الله .. والثلاثي في الجيم

سارة عبد الباقي
 
استأنف الفريق تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمباراة اول أغسطس يوم السبت المقبل بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
تدريب الزمالك اليوم بدأ بالقاء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على لاعبي الفريق الأبيض قبل قيادة تدريبات الفريق اليوم لأول مرة بعد توليه المهمة رسميا.

وكان الجهاز الفني رفض منح اللاعبين راحة بعد الفوز على الشرقية بثلاثية مقابل هدف في دور الـ32 لكأس مصر.
وعقد باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك وجهازه المعاون سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز جلسة مع لاعبي الفريق، تحدث معهم عن أهمية التركيز وتصحيح الأوضاع قبل مباراة اول أغسطس يوم السبت المقبل بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وبدأت الجلسة بالاشادة بهم بعد مباراة الشرقية أمس والتأكيد على أنها مجرد بداية لتصحيح المسار في الفترة المقبلة.
وشدد كارتيرون على أنه لن يقبل الا بتحقيق الفوز في مباراة السبت المقبل في الجولة الثانية لدوري أبطال أفريقيا وعليهم الدفاع عن أسمائهم والرد على الانتقادات داخل الملعب.

كما حصل عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية اليوم بعد شعوره بنزلة برد.
وحضر اللاعب لمقر النادي وتواجد في الملعب لكن الجهاز الفني فضل حصوله على راحة.

وقاد عمرو عبد السلام مدرب حراس مرمى فريق الكرة الأول بنادي  تدريبات قوية للحراس و ظهر عبدالسلام في مران اليوم بعد توليه المنصب بالجهاز الفني.
وأدى الثلاثي محمد عواد وأبو جبل ومحمد صبحي حراس مرمى الفريق،  تدريبات خاصة تحت قيادة مدرب الحراس الجديد.

كما خضع عبد الله جمعة الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك لتدريبات تأهيلية إضافية تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل .
واستمر جمعة في خوض المران بشكل منفرد تحت قيادة المطراوي من أجل رفع اللياقة البدنية وفك العضلات.

بينما خضع محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحازم إمام ومحمد عبد الغني وفرجاني ساسي لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لتدريبات خاصة في صالة الجيمانزيوم بمقر النادي اليوم وذلك بعد خوض  جزء من التدريبات الجماعية.
وأدى لاعبو الزمالك تقسيمة قوية في نهاية التدريب وحرص كارتيرون المدير افني للزمالك وجهازه المعاون سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز على متابعة التقسيمة ومتابعة مستوى اللاعبين وتصحيح إيه أخطاء أولا بأول.
وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي على عقد اجتماع مع  جهازه المعاون سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز في أرض ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة وذلك  بعد انتهاء تدريبات الفريق .
وجاء الاجتماع لشرح خطة العمل في الفترة المقبلة والادوار التدريبية التي يريد تطبيقها مع الفريق وشرح بعض الأمور الفنية لهم؛ لتوحيد الافكار الفنية بين معاونيه.



اخبار الزمالك

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

هاني عصام   استقر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم على خوض مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الإثنين المقبل بدون جضور الجماهير.ويلتقي الزمالك مع المصري يوم الإثنين المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ4 لبطولة الدوري.

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

أكد  سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مواجهة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وضرورة الفوز بها والحصول على الثلاث نقاط. وشدد الشيشيني على أن  الفريق يسير بخطوات ثابتة في اتجاهين، الأول مسابقة الدوري والثاني

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

هاني عصام   تمسك عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل بعد العروض العديدة التي وصلت له لكن الأمر قوبل بالرفض، وحسم اللاعب قراره بالاستمرار مع الفريق على أمل المشاركة. وتحدث كارتيرون مع اللاعب منذ فترة وأكد له أنه عنصر مهم

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح  اسوان

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح اسوان

هاني عصام   كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان  مسئولو نادي الزمالك ، فتحو  خط مفاوضات مع محمد الصباحي لاعب فريق أسوان للحصول على خدماته بداية الموسم المقبل بسبب صعوبة حسم الصفقة في يناير الجاري لعدم توافر أماكن في قائمة الفريق من الأساس بسبب استخدام 4 مقاعد

كابتن الزمالك يؤجل عروض الرحيل

كابتن الزمالك يؤجل عروض الرحيل

سارة عبد الباقي   قرر حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأجيل النظر في العروض المحلية التي تلقاها من عدة أندية بالدوري للانتقال إلى أحدهم في الموسم المقبل..وينتهي عقد اللاعب مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي مما دفع أكثر من نادٍ

الزمالك في الصحف

السد يكتسح الدحيل ويتوج بلقب كأس قطر
اليوم | 7 مواجهات نارية في دوريات العالم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
كوليبالي يتوعد الأهلي في موقعة النجم
مفاجأة | ليفربول يخسر جهود محمد صلاح لمدة 6 مباريات
المزيد