أخر الاخبار

 

كارتيرون يكشف استعدادات الزمالك لمواجهة أول أغسطس ويؤكد: هذا موقفي من الصفقات الجديدة

5 ديسمبر 2019 الساعة 7:43 مساء
كارتيرون يكشف استعدادات الزمالك لمواجهة أول أغسطس ويؤكد: هذا موقفي من الصفقات الجديدة

هاني عصام
 
كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر استعدادات الفريق لمباراة أول أغسطس الأنجولي ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أكد كارتيرون في المؤتمر الصحفي الذ عقد اليوم بملعب الجيش بمدينة السلام : “المباراة بالنسبة لنا في منتهى الأهمية خصوصا بعد الهزيمة أمام مازيمبي في الجولة الأولى، وعلينا أن نقاتل من أجل الفوز في الثلاث مواجهات التي سوف نخوضها على ارضنا من للصعود الى الدور المقبل ومباراة اول أغسطس اول خطوة حقيقية لنا في مشوار الصعود”.

وأضاف كارتيرون: “نعمل على الحالة النفسية والذهنية للاعبين من اجل عبور مباراة السبت، فالوقت غير كاف بين المباريات من اجل العمل بشكل كامل.. لذلك نعمل على الحالة النفسية في المقام الأول”.
تابع مدرب الزمالك: “بطولة أفريقيا في هذا العام مختلفة تماما عن النسخ الماضية، لم تحدث اي مفاجآت في الأدوار الأولى وهذا ما أسفر عن وجود جميع الفرق الكبيرة بالمسابقة، والنسخة الحالية أقوى من النسخ الماضية وهذا ما يزيد من صعوبتها”.

وواصل كارتيرون: “المجموعة صعبة وفرص الصعود متكافئة بين الجميع، ومازيمبي لم يخسر على ملعبه منذ 10 اعوام، وايضا زيسكو بطل زامبيا وأول اغسطس في منتهى القوة، سنعمل على الصعود للدور المقبل في المركزين الأول أو الثاني بالرغم من صعوبة المنافسة”.

واختتم كارتيرون حديثه قائلا: “لا أفكر في قائمة الفريق خلال الفترة الحالية، نمتلك لاعبين على مستوى مميز في كل مركز، ولا أفكر في التوقيت الحالي بخصوص قائمة الفريق او المركز المتبقي بالقائمة وكل تركيزي في تحقيق نتائج طيبة بكل البطولات”.

ويواجه الزمالك فريق أول أغسطس الأنجولي بعد غدٍ في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
 
مدرب أول أغسطس: مواجهة الزمالك صعبة ..وهدفنا الفوز
في المقابل أكد البوسني دراجان يوفيتش المدير الفني لفريق أول أغسطس أن الفريق جاء لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل في الجولة الثانية بعدما تعادل فريقه مع زيسكو في الجولة الأولى وخسر الزمالك أمام مازيمبي.
وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي أنه يعلم جيدا أن الفريق المنافس قام بتغيير المدرب مؤخرا، وشدد على أن المباراة صعبة لكلا الفريقين وأضاف أنه يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية.
وشدد المدير الفني أن فريقه لا يعاني من غيابات وجميع اللاعبين في القائمة متاحين،وأضاف أن نتيجة مباراة الفريقين في الجولة الأولى ستزيد من صعوبة المباراة، لأن الزمالك  فريق كبير يلعب للفوز ويسعى للحصول على الثلاث نقاط كما أن الزمالك مرشحا للفوز باللقب ونفس الأمر بالنسبة لفريقه.


ماسنجونا: خسارة الزمالك من مازيمبي تزيد صعوبة اللقاء

فيما أكد داني ماسنجونا قائد فريق أول أغسطس الأنجولي على صعوبة مباراة الزمالك المقبلة في الجولة الثانية لدور المجموعات في ظل خسارة الفريق الأبيض لمباراته الأولى أمام مازيمبي الكونغولي.
وشدد اللاعب على أن فريقه يركز لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة السبت للتمسك بفرص التأهل للدور التالي.
أضاف أن لاعبي فريقه يدركون جيدا قوة الزمالك ولديهم تركيز لتحقيق نتيجة إيجابية.

من ناحية أخرى، أسفر الاجتماع الأمني لمباراة الزمالك وأول أغسطس عن الموافقة على حضور ١٥ ألف مشجعا في اللقاء.

ومن المقرر أن يتم بيع التذاكر عن طريق تذكرتي وشراء التذاكر من منافذ تذكرتي وسيكون هناك منفذ داخل نادي الزمالك وينتظر أن يبدأ البيع من صباح الغد.
وجاء أسعار التذاكر كالتالي ١٠٠ جنية للتذكرة الموحدة و٢٠٠ جنية أولي و٣٠٠ مقصورة.

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ضد المصري في حضور الـ VAR.. ومفاجأة كارتيرون في التشكيل .. والعشري يعلن التحدي

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ضد المصري في حضور الـ VAR.. ومفاجأة كارتيرون في التشكيل .. والعشري يعلن التحدي

يقص الزمالك اليوم أولى مباريات الدوري المصري في أول ظهور لها بعد فترة التوقف التي دامت لأكثر من 5 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد - كوفيد 19، والذي أدى إلى توقف النشاط في مصر منذ منتصف مارس.   ويلتقي الزمالك في تمام الثامنة من مساء اليوم نظيره المصري البورسعيدي، ضمن مؤجلات

ترند مصر اليوم | مباريات الدوري المصري .. ميرنا المهندس .. Note 20 Ultra

ترند مصر اليوم | مباريات الدوري المصري .. ميرنا المهندس .. Note 20 Ultra

ترند مصر اليوم، واحد من أهم الخدمات الإخبارية التي يقدمها موقع «أخبار الزمالك» لقرائه الأعزاء، فيما يتعلق باهم وأخر الأخبار المتعلقة بنتائج البحث على محرك البحث العالمي «جوجل».     مباريات الدوري المصري يقص الزمالك اليوم

كارتيرون يستقر على رباعي الدفاع وبديل طارق حامد وثنائي مفاجأة قبل مواجهة المصري وظهور اوناجم وبن شرقي فى برج العرب

كارتيرون يستقر على رباعي الدفاع وبديل طارق حامد وثنائي مفاجأة قبل مواجهة المصري وظهور اوناجم وبن شرقي فى برج العرب

سارة عبد الباقي   استقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني على عناصر خط دفاع الفريق الأبيض خلال مباراة المصري المحدد لها مساء اليوم الخميس، وقال مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك أن المدرب الفرنسي فضل تثبيت عناصر خط الدفاع، حيث سيدفع

أيمن يونس يطالب لاعبي الزمالك بتوجيه رسالة للأهلي اليوم .. .. ونجوم الزمالك تشعل الفيس بوك بسبب طارق حامد

أيمن يونس يطالب لاعبي الزمالك بتوجيه رسالة للأهلي اليوم .. .. ونجوم الزمالك تشعل الفيس بوك بسبب طارق حامد

مهاب ممدوح   أكد أيمن يونس نجم الزمالك الأسبق أن الفريق الأبيض قادر على العودة للمنافسة بشكل أقوى في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم وذلك رغم احتلاله للمركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة بالوقت الحالي.   ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري ويليه المقاولون العرب صاحب

"أخبار الزمالك" ينفرد بالتفاصيل المالية للعرض الأمريكي الأسطوري  لشيكابالا ..وتعرف على موقف الاباتشي الغريب

"أخبار الزمالك" ينفرد بالتفاصيل المالية للعرض الأمريكي الأسطوري لشيكابالا ..وتعرف على موقف الاباتشي الغريب

هاني عصام   كشف مجدي عبدالغني، نجم مصر والأهلي السابق، عن تلقيه عرض أمريكي لمحمود عبدالرازق "شيكابالا"، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

أخبار الزمالك اليوم | براءة بن شرقي .. ورحيل الأباتشي .. موعد وحكام مباراة الزمالك ضد المصري .. صفعة مزدوجة للأهلي .. وتحرك زملكاوي بشأن كارتيرون .. كواليس  الفريق  الأحمر
موعد مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة .. و4 مواجهات نارية في الدوري الأوروبي وقمة سعودية
أخبار الزمالك اليوم | حسم مصير صاروخ الزمالك الجديد .. ورحيل الثنائي .. وذبح الحاوي .. وصدمة مزدوجة .. وأزمة في الأهلي
كارتيرون يفاجىء الجميع في صفقة الزمالك الجديدة
المزيد