أخر الاخبار

 

كارتيرون يكشف استعدادات الزمالك لمواجهة أول أغسطس ويؤكد: هذا موقفي من الصفقات الجديدة

5 ديسمبر 2019 الساعة 7:43 مساء
كارتيرون يكشف استعدادات الزمالك لمواجهة أول أغسطس ويؤكد: هذا موقفي من الصفقات الجديدة


هاني عصام
 
كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر استعدادات الفريق لمباراة أول أغسطس الأنجولي ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أكد كارتيرون في المؤتمر الصحفي الذ عقد اليوم بملعب الجيش بمدينة السلام : “المباراة بالنسبة لنا في منتهى الأهمية خصوصا بعد الهزيمة أمام مازيمبي في الجولة الأولى، وعلينا أن نقاتل من أجل الفوز في الثلاث مواجهات التي سوف نخوضها على ارضنا من للصعود الى الدور المقبل ومباراة اول أغسطس اول خطوة حقيقية لنا في مشوار الصعود”.

وأضاف كارتيرون: “نعمل على الحالة النفسية والذهنية للاعبين من اجل عبور مباراة السبت، فالوقت غير كاف بين المباريات من اجل العمل بشكل كامل.. لذلك نعمل على الحالة النفسية في المقام الأول”.
تابع مدرب الزمالك: “بطولة أفريقيا في هذا العام مختلفة تماما عن النسخ الماضية، لم تحدث اي مفاجآت في الأدوار الأولى وهذا ما أسفر عن وجود جميع الفرق الكبيرة بالمسابقة، والنسخة الحالية أقوى من النسخ الماضية وهذا ما يزيد من صعوبتها”.

وواصل كارتيرون: “المجموعة صعبة وفرص الصعود متكافئة بين الجميع، ومازيمبي لم يخسر على ملعبه منذ 10 اعوام، وايضا زيسكو بطل زامبيا وأول اغسطس في منتهى القوة، سنعمل على الصعود للدور المقبل في المركزين الأول أو الثاني بالرغم من صعوبة المنافسة”.

واختتم كارتيرون حديثه قائلا: “لا أفكر في قائمة الفريق خلال الفترة الحالية، نمتلك لاعبين على مستوى مميز في كل مركز، ولا أفكر في التوقيت الحالي بخصوص قائمة الفريق او المركز المتبقي بالقائمة وكل تركيزي في تحقيق نتائج طيبة بكل البطولات”.

ويواجه الزمالك فريق أول أغسطس الأنجولي بعد غدٍ في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
 
مدرب أول أغسطس: مواجهة الزمالك صعبة ..وهدفنا الفوز
في المقابل أكد البوسني دراجان يوفيتش المدير الفني لفريق أول أغسطس أن الفريق جاء لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل في الجولة الثانية بعدما تعادل فريقه مع زيسكو في الجولة الأولى وخسر الزمالك أمام مازيمبي.
وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي أنه يعلم جيدا أن الفريق المنافس قام بتغيير المدرب مؤخرا، وشدد على أن المباراة صعبة لكلا الفريقين وأضاف أنه يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية.
وشدد المدير الفني أن فريقه لا يعاني من غيابات وجميع اللاعبين في القائمة متاحين،وأضاف أن نتيجة مباراة الفريقين في الجولة الأولى ستزيد من صعوبة المباراة، لأن الزمالك  فريق كبير يلعب للفوز ويسعى للحصول على الثلاث نقاط كما أن الزمالك مرشحا للفوز باللقب ونفس الأمر بالنسبة لفريقه.


ماسنجونا: خسارة الزمالك من مازيمبي تزيد صعوبة اللقاء

فيما أكد داني ماسنجونا قائد فريق أول أغسطس الأنجولي على صعوبة مباراة الزمالك المقبلة في الجولة الثانية لدور المجموعات في ظل خسارة الفريق الأبيض لمباراته الأولى أمام مازيمبي الكونغولي.
وشدد اللاعب على أن فريقه يركز لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة السبت للتمسك بفرص التأهل للدور التالي.
أضاف أن لاعبي فريقه يدركون جيدا قوة الزمالك ولديهم تركيز لتحقيق نتيجة إيجابية.

من ناحية أخرى، أسفر الاجتماع الأمني لمباراة الزمالك وأول أغسطس عن الموافقة على حضور ١٥ ألف مشجعا في اللقاء.

ومن المقرر أن يتم بيع التذاكر عن طريق تذكرتي وشراء التذاكر من منافذ تذكرتي وسيكون هناك منفذ داخل نادي الزمالك وينتظر أن يبدأ البيع من صباح الغد.
وجاء أسعار التذاكر كالتالي ١٠٠ جنية للتذكرة الموحدة و٢٠٠ جنية أولي و٣٠٠ مقصورة.

اخبار الزمالك

المقاولون يسقط امام الاهلي باخطاء ساذجة  ..وميدو يقلب تويتر بتعليق ساخر

المقاولون يسقط امام الاهلي باخطاء ساذجة ..وميدو يقلب تويتر بتعليق ساخر

  مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف   قلب الاهلى تأخره امام المقاولون العرب بهدفين  لفوز صعب بثلاثة اهداف ليرفع رصيده الى عشرين نقطة مستغلا الاخطاء الكارثية والساذجة للاعبى المقاولون العرب وحارس مرماهم حسن شاهين ليسجل طاهر محمد طاهر ومحمد شريف ومجدى افشة ليفوز

رعب في بيراميدز من مؤامرة الحكام قبل مواجهة الأهلي

رعب في بيراميدز من مؤامرة الحكام قبل مواجهة الأهلي

مهاب ممدوح   يسود القلق داخل نادي بيراميدز قبل مواجهة الأهلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك بسبب ضغط مسؤولي الأهلي والإعلام على الحكام بشكل واضح منذ وقوع الأهلي في فخ التعادل السلبي مع البنك الأهلي. وطالب نادي بيراميدز بالاستعانة بحكام أجانب

بالصور جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك وتكشف علاقات زوجية وراء رفع العقوبة عن الشناوى

بالصور جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك وتكشف علاقات زوجية وراء رفع العقوبة عن الشناوى

مهاب ممدوح     سيطر الغضب على جماهير الزمالك ومعظم جماهير الأندية الشعبية وذلك بعدما اتخذ اتحاد الكرة المصري قرارا بتخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من الإيقاف 4 مباريات إلى الإيقاف لمدة مباراة واحدة فقط قبل مواجهة بيراميدز في

فضيحة النحاس مع الاهلى وضحية جديدة  ..ارتباك في الإسماعيلي .... وكورونا يلتهم 12 لاعب في الاتحاد السكندري

فضيحة النحاس مع الاهلى وضحية جديدة ..ارتباك في الإسماعيلي .... وكورونا يلتهم 12 لاعب في الاتحاد السكندري

سادت حالة من الارتباك داخل النادي الإسماعيلي، في أعقاب وصول خطاب من اتحاد الكرة المصري، يطالب فيه إدارة النادي بضرورة تسديد الغرامة الموقعة عليه من قبل المحكمة الدولية الرياضية «كاس» والتي تبلغ قيمتها 20 مليون جنيه لصالح نادي نجوم المستقبل.   وكانت

سالم قرار جديد خلال ساعات وقلب الأسد يكشف سر تفوق الزمالك في الدوري .. والبرنس يتحدث عن صلاحيات باتشيكو

سالم قرار جديد خلال ساعات وقلب الأسد يكشف سر تفوق الزمالك في الدوري .. والبرنس يتحدث عن صلاحيات باتشيكو

  كشف مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سر الاستفاقة التي يعيشها الفريق هذا الموسم على صعيد بطولة الدوري. وقال عبد الهادي: "عقد اللاعبون اجتماعا خلال الفترة الماضية، وتعاهدوا على الفوز بكل البطولات، وأولها الدوري لذا نسير بخطى

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

بالصور .. عمرو وردة يتورط في أزمة جنسية جديدة مع فتاة بدبي
اخبار الزمالك في الصحف | باتشيكو يرفض رحيل هذا الثنائي .. ويحذر اللاعبين من هذا الخطأ .. وتفاصيل أزمة بن شرقي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | نجم الأهلي السابق يسعى لخطف مهاجم الزمالك .. باتشيكو يطيح بنجم الزمالك .. انتفاضة الزمالك
ميدو الشناوي أخطأ والاهلى هيخفف العقوبة بطريقته ..وعفيفى محمد سلامة ميدو مش هيحكم للاهلى تانى زى شريف رشوان
المزيد