صلاح يقود الشواكيش للاطاحة بانبى وسموحة يفوز بشق الانفس في كأس مصر

6 ديسمبر 2019 الساعة 5:27 مساء
صلاح يقود الشواكيش للاطاحة بانبى وسموحة يفوز بشق الانفس  في كأس مصر

مهاب ممدوح
 
حقق فريق سموحة الفوز على نظيره العبور بهدف دون مقابل، في مباراة دور الـ 32 من كأس مصر، في اللقاء الذي أقيم على إستاد الإسكندرية.

ضرب سموحة موعدا ناريا مع الزمالك في دور الستة عشر من كأس مصر.

الشوط الأول للقاء شهد تمساك دفاعي بشكل كبير من فريق العبور ونجح في الخروج من بشباك نظيفة، مع تهديد مرمى سموحة بهجمة وحيدة.
في الشوط الثاني وفي الدقيقة 66 من زمن المباراة، مرر محمد كوفي كرة طويلة هيئها رونالد وانجا لزميله حسام حسن الذي سجلها برأسه في المرمى، معلناً عن هدف التقدم للفريق السكندري.
وبذلك الفوز يتأهل فريق سموحة إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر، ليواجه فريق الزمالك الذي فاز على فريق الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف.
ويستعد فريق سموحة لمواجهة نظيره فريق الانتاج الحربي يوم الثلاثاء المقبل، على إستاد السلام، في مباراة الجولة السابعة للدوري الممتاز.
وفى لقاء اخر فجر محمد صلاح، مدرب الزمالك السابق  والترسانة الحالي مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أطاح بإنبي الذي يقوده حلمي طولان من كأس مصر تحديدا من دور الـ32 من البطولة.


وفاز شواكيش  الترسانة على إنبي بركلات الترجيح ليصعد الشواكيش لمواجهة الأهلي في دور الستة عشر من كأس مصر.

الشوط الأول من المباراة شهد سيطرة من جانب فريق إنبي مع اعتماد نادي الترسانة على الهجمات المرتدة من أجل تشكيل الخطورة على الفريق البترولي.

في الشوط الثاني استمر سيطرت فريق إنبي على اللقاء، مع تراجع كبير من جانب فريق الترسانة والإكتفاء بالتواجد في المناطق الدفاعية مع حلول الإرهاق على اللاعبين، ليذهب اللقاء إلى الوقت الإضافي.

واستمرت السيطرة البترولية على اللقاء خلال الشوطين الإضافيين مع استسلام واضح من الشواكيش، حتى جاءت الدقيقة 117 وتسديدة من محمد شريف ولكن ينجح أحمد عماد مدافع فريق الترسانة من إزالة الكرة من على خط مرمى فريقه.

وفي ركلات الترجيح أهدر فريق إنبي أربع ركلات من أصل سبعة نفذها لاعبو الفريق البترولي، ليتأهل الشواكيش لدور الـ 16 من كأس مصر.

وبهذة النتيجة يتأهل فريق الترسانة إلى الدور ثمن النهائي من كأس مصر، ليواجه النادي الأهلي الذي تغلب على فريق بني سويف بثلاثة أهداف مقابل هدف.


اخبار الزمالك

الزمالك ينتظر الهدية اليوم .. تعرف على التفاصيل ويستعد للغزلان

الزمالك ينتظر الهدية اليوم .. تعرف على التفاصيل ويستعد للغزلان

يستضيف فريق زيسكو يونايتد الزامبي نظيره أول أغسطس الأنجولي، اليوم، السبت، في تمام السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من دور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.ويسعى فريق زيسكو لتحقيق فوز شرفي على أرضه ووسط جماهيره، بعدما فقد رسميا بطاقة التأهل إلى الدور

كابونجو كاسونجو رفضت الانتقال إلى الأهلي واخترت الزمالك بقلبي

كابونجو كاسونجو رفضت الانتقال إلى الأهلي واخترت الزمالك بقلبي

مهاب ممدوح أكد كاسونجو كابونجو مهاجم الزمالك أن الفريق قدم مباراة قوية أمام مازيمبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ولكن التوفيق لم يخالف زملائه أمام المرمى.وقال كاسونجو في تصريحات عبر قناة الزمالك: "مازيمبي فريق قوي ومنظم ولديه خبرات في إفريقيا

مرتضي منصور تعيين مدرب جديد و  لن نطبق نظام تذكرتى فى لقاءات الزمالك القادمة والسعيد خارج الحسابات

مرتضي منصور تعيين مدرب جديد و لن نطبق نظام تذكرتى فى لقاءات الزمالك القادمة والسعيد خارج الحسابات

سارة عبد الباقى ومهاب ممدوح  أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لن يطبق حضور الجماهير عبر نظام تذكرتي في المباريات الافريقية للفريق خلال الفترة المقبلة.وتعادل الزمالك مع مازيمبي مساء اليوم ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

كارتيرون غاضب بعد لقاء غربان مازيمبى ويتحدث عن هذا الامل

كارتيرون غاضب بعد لقاء غربان مازيمبى ويتحدث عن هذا الامل

علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على نتيجة مباراة اليوم أمام مازيمبي الكونغولي والتي انتهت بتعادل الفريقين سلبيا.  وقال كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي المنعقد عقب انتهاء المباراة : محبط جدا من نتيجة اليوم، كنا افضل ووصلنا

3 فرص للزمالك للصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع مازيمبي

3 فرص للزمالك للصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع مازيمبي

هانى عصام حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعادلا سلبيا مع مازيمبي اليوم خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.الزمالك رفع رصيده إلى النقطة الثامنة في وصافة المجموعة فيما احتل

الزمالك في الصحف

الاتحاد الفرنسي: زيدان سيكون مدربا للمنتخب في هذه الحالة
شاهد عمر السومة ينقذ رقبة جروس فى دقيقة مجنونة
فوز ريال مدريد وبرشلونة بكأس إسبانيا وتأهل البى اس جى لنهائى كأس فرنسا واليوفى يطيح بالذئاب
مبابى يكشف بشرة خير لعشاق ريال مدريد
المزيد