الزمالك يلبي رغبة كارتيرون قبل الميركاتو الشتوي

7 ديسمبر 2019 الساعة 3:33 مساء
الزمالك يلبي رغبة كارتيرون قبل الميركاتو الشتوي

هاني عصام
 
أغلق مسئولو نادي الزمالك ملف رحيل كل لاعبي الفريق في الفترة المقبلة بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وعدم مناقشة أي عرض لأي لاعب مهما كانت القيمة المالية لحين العودة إلى الخواجة.

وفي الوقت ذاته لا يتواجد سوى مقعد واحد فقط في قائمة الفريق الشتوية وعدم التمكن من التعاقد مع عدد أكبر وهو ما يهدد رحيل أي لاعب لصعوبة توافر البديل.

وتولى كارتيرون المسئولية الفنية خلفًا ميتشو المدير الفني السابق للفريق والذي رحل عقب الخسارة من مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولى من مشوار البطولة الافريقية.

وجاء قرار مدرب الزمالك الجديد للحفاظ على القوام الأساسي لكل اللاعبين وعدم إمكانية التعاقد مع صفقات جديدة بسبب عدم تواجد سوى مقعد واحد فقط بميركاتو الشتاء بعد استخدام 4 أوراق استبدال مع بداية الموسم الكروي الجديد.

ويعقد مسئولو الزمالك مؤتمرًا صحفيًا غدًا الأحد لتقديم كارتيرون لوسائل الإعلام بسبب ضيق الوقت بعد توليه المسئولية بصورة سريعة خلال مواجهة الشرقية بكأس مصر إلى جانب لقاء أول أغسطس الأنجولي اليوم السبت والذي يعتبر في غاية الصعوبة.


اخبار الزمالك

مرتضي منصور تعيين مدرب جديد و  لن نطبق نظام تذكرتى فى لقاءات الزمالك القادمة والسعيد خارج الحسابات

مرتضي منصور تعيين مدرب جديد و لن نطبق نظام تذكرتى فى لقاءات الزمالك القادمة والسعيد خارج الحسابات

سارة عبد الباقى ومهاب ممدوح  أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لن يطبق حضور الجماهير عبر نظام تذكرتي في المباريات الافريقية للفريق خلال الفترة المقبلة.وتعادل الزمالك مع مازيمبي مساء اليوم ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

كارتيرون غاضب بعد لقاء غربان مازيمبى ويتحدث عن هذا الامل

كارتيرون غاضب بعد لقاء غربان مازيمبى ويتحدث عن هذا الامل

علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على نتيجة مباراة اليوم أمام مازيمبي الكونغولي والتي انتهت بتعادل الفريقين سلبيا.  وقال كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي المنعقد عقب انتهاء المباراة : محبط جدا من نتيجة اليوم، كنا افضل ووصلنا

3 فرص للزمالك للصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع مازيمبي

3 فرص للزمالك للصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع مازيمبي

هانى عصام حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعادلا سلبيا مع مازيمبي اليوم خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.الزمالك رفع رصيده إلى النقطة الثامنة في وصافة المجموعة فيما احتل

4 اسباب وراء فشل الزمالك فى اصطياد  غربان مازيمبى

4 اسباب وراء فشل الزمالك فى اصطياد غربان مازيمبى

انتهت مباراة الزمالك أمام مازيمبي الكونغولي بالتعادل السلبي مساء اليوم الجمعة على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.ورفع الزمالك رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني خلف مازيمبي المتصدر برصيد 11 نقطة. الزمالك قدم عرض جيد

جماهير الزمالك تقصف جبهة الخطيب وتهتف يا كهربا فتحى بيوجع ولا ايه

جماهير الزمالك تقصف جبهة الخطيب وتهتف يا كهربا فتحى بيوجع ولا ايه

مهاب  ممدوح هاجمت جماهير الزمالك المتواجدة بملعب ستاد السلام لمؤازرة الزمالك أمام مازيمبي الكونغولي محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي بهتافات حادة.وهتفت جماهير الزمالك هتافات تضمنت تلك الكلمات: "يا كهربا يا كهربا فتحي بيوجع يا كهربا".وتشير جماهير الزمالك بهذا

الزمالك في الصحف

الاتحاد الفرنسي: زيدان سيكون مدربا للمنتخب في هذه الحالة
شاهد عمر السومة ينقذ رقبة جروس فى دقيقة مجنونة
فوز ريال مدريد وبرشلونة بكأس إسبانيا وتأهل البى اس جى لنهائى كأس فرنسا واليوفى يطيح بالذئاب
مبابى يكشف بشرة خير لعشاق ريال مدريد
المزيد