النجم الساحلي يصدم الأهلي بثلاثية بيضاء وفوز مازيمبي فى زامبيا

7 ديسمبر 2019 الساعة 5:45 مساء
النجم الساحلي يصدم الأهلي بثلاثية بيضاء وفوز مازيمبي فى زامبيا

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
انفرد النجم الساحلي التونسي، بصدارة ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا بعدما حقق الفوز على بلاتينيوم الزيمبابوي بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية من دور المجموعات.

افتتح النجم الساحلي، أهدافه بالدقيقة 23 عن طريق كريم بالعربى ، قبل أن يسجل بالعربى، الهدف الثاني بالدقيقة 46 من عمر المباراة.
في الشوط الثاني، حاول بلاتينيوم، أن يكثف هجماته بحثا عن تقليص الفارق ولكن دفاع النجم الساحلي،  كان في الموعد.
ومع الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، سجل حازم حاج حسن، الهدف الثالث لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
النجم بذلك يتصدر ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط ثم الهلال والأهلي برصيد ثلاث نقاط لكل منهما وأخيرا بلاتينيوم الزيمبابوي بلا نقاط.
جدير بالذكر أن النجم حقق  انتصاره الثاني على التوالي في دور المجموعات من دوري الأبطال عقب الفوز على الأهلي بالجولة الأولى بهدف دون رد.

فى المجموعة الاولى قهر فريق مازيمبي الكونغولي،  نظيره زيسكو الزامبي، على ملعب الأخير في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وقاد النجم جاكسون موليكا، أخطر لاعبي مازيمبي فريقه للفوز على زيسكو بهدفين مقابل هدف لينفرد مازيمبي الكونغولي، بصدارة مجموعة الزمالك.
افتتح موليكا الأهداف بالدقيقة العاشرة من عمر المباراة وسط أخطاء دفاعية بالجملة من جانب لاعبي فريق زيسكو.وبالدقيقة 63، سجل موليكا الهدف الثاني بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك زيسكو الزامبي.
قبل نهاية اللقاء، قلص كالينجو لاعب زيسكو الفارق بهدف سجله بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك حارس مازيمبي لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.وبذلك، ينفرد مازيمبي بصدارة ترتيب المجموعة  برصيد 6 نقاط، ويأتي بعده أول أغسطس وزيسكو بنقطة لكل منهما، فيما يظل الزمالك بلا نقاط بالمركز الأخير انتظارا لما يحققه في مواجهة أول أغسطس اليوم المقرر إقامتها بالتاسعة مساء على ملعب ستاد السلام.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك يكشف دور سامى الشيشينى مع محمود علاء

اخبار الزمالك يكشف دور سامى الشيشينى مع محمود علاء

  هانى عصام كشف المراقبون داخل نادي الزمالك ، الدور الغير معلن الذى يلعبه سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ،مع محمود علاء مدافع الزمالك الدولى ، في الفترة الأخيرة لتطوير مستواه بشكل كبير. ويكشف "أخبار الزمالك" تفاصيل ما حدث بين الشيشيني وعلاء

اخبار الزمالك يكشف مخطط تركى آل الشيخ لإنقاذ الأهلي من حيلة ازارو

اخبار الزمالك يكشف مخطط تركى آل الشيخ لإنقاذ الأهلي من حيلة ازارو

مهاب ممدوح  مازال المغربي وليد أزارو مهاجم فريق الأهلي يرغب في الرحيل عن الأهلي مجانا وذلك بعد مشادته مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الذي يعامله معاملة سيئة ادت إلى إصراره على الرحيل.وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لأخبار الزمالك عن تدخل تركي ال الشيخ ،

اخبار الزمالك يكشف تفاصيل المفاوضات مع صالح جمعة برقم خيالى .

اخبار الزمالك يكشف تفاصيل المفاوضات مع صالح جمعة برقم خيالى .

    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ،ان  مسئولو الزمالك ، تواصلو خلال الأيام الماضية مع صالح جمعة ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل التفاوض معه حول انضمامه إلى صفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم الاستغلال قرار الأهلي، برحيل جمعة ، خلال فترة

بالصور ..رجال الزمالك بسقطو طائرة سبورتنج فى الاسكندرية

بالصور ..رجال الزمالك بسقطو طائرة سبورتنج فى الاسكندرية

فاز الفريق الاول للكرة الطائرة بالزمالك  ،على فريق سبورتنج السكندرى بثلاثة أشواط نظيفة   فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم على صالة نادى سبورتنج الرياضى ضمن مباريات بطولة الدورى العام للكرة الطائرة ليرتفع رصيد الزمالك للنقطة 21.وجاءت نتائج الاشواط

"أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل رسالة كارتيرون لشيكابالا

"أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل رسالة كارتيرون لشيكابالا

هانى عصام    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ،عقد  جلسة منفردة مع محمود عبد الرازق شيكابالا ، نجم الفريق الابيض  على هامش تدريب الزمالك اليوم.كارتيرون ،أثنى على مستوى شيكابالا

الزمالك في الصحف

رونالدو ينقذ السيدة العجوز من السقوط في فخ بارما وبرشلونة يفلت من اسبانيول في اول ظهور لكيكى
بالصور .محمد صلاح يقصف جبهة مانشستر يونايتد
شاهد مو صلاح يسجل هدف عالمى فى فوز ليفربول على مانشستر يونايتد
محمد صلاح يقود ليفربول لاسقاط مانشستر يونايتد بهدف عالمي
المزيد