3 اسباب وراء غياب جماهير الزمالك عن لقاء اول أغسطس وغرامة الكاف

7 ديسمبر 2019 الساعة 9:11 مساء
3 اسباب وراء غياب جماهير الزمالك  عن لقاء اول أغسطس وغرامة الكاف

سارة عبدالباقي
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن السبب وراء غياب الحضور الجماهيري الكبير في لقاء أول أغطسس الأنجولي ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.
وأكد المصدر أن الأمر يتعلق بعدة أسباب وعلى رأسها تأخر طرح التذاكر بالإضافة إلى معرفتهم بوقت متأخر بالاعتماد على شركة تذكرتي في طرح التذاكر وهو ما يتطلب ضرورة استخراج الفان اي داي وهو ما لا يتوافر لدى عدد كبير من المشجعين.
وأشار إلى أن الوايت نايتس وبيانهم الأخير كان رسالة واضحة بعدم حضور اللقاء بعدما أعلنوا عن رفضهم لبعض الإجراءات الخاصة بحضور اللقاءات والتسجيل.
وكان الكاف قد غرم الزمالك مبلغ 25 ألف دولار بسبب التأخر في طرح تذاكر اللقاء الخاص بلقاء اليوم وهو ما أعاق الحضور الجماهيري الكبير.
ويشهد ملعب السلام حاليًا حضور جماهيري قليل للغاية وهو ما أثار العديد من علامات الاستفهام بعدما كان متوقع حضور أعداد غفيرة من جانب الجماهير.

اخبار الزمالك

بث مباشر | قمة تشيلسي ومتعة السيتي وإثارة بيراميدز  أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة

بث مباشر | قمة تشيلسي ومتعة السيتي وإثارة بيراميدز أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الثلاثاء اقامة العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم بمنافسات الموسم الجارى بالبطولات المختلفة، نستعرض أبرزها مباراة تشيلسى ضد أرسنال، فضلا عن مواجهة نابولى مع لاتسيو فى كأس إيطاليا فى التقرير التالى.     مواعيد

وليد صلاح الدين  لأخبار الزمالك: ثنائي بيراميدز الحل للجبهة اليمنى.. وازارو انتهى مع الأهلي

وليد صلاح الدين لأخبار الزمالك: ثنائي بيراميدز الحل للجبهة اليمنى.. وازارو انتهى مع الأهلي

مهاب ممدوح تحدث وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق لأخبار الزمالك عن مصير وليد أزارو اللاعب المغربي ورأيه في حل أزمة الجبهة اليمنى بالزمالك بعد رحيل حمدي النقاز.قال وليد صلاح الدين في تصريحاته إن الثنائي عمر جابر ورجب بكار لاعبا بيراميدز هم الأنسب لحل أزمة

رضا سيكا يكشف لاعبى الزمالك تخاذلو فى ماتش الستة باستثناء هذا  الرباعي

رضا سيكا يكشف لاعبى الزمالك تخاذلو فى ماتش الستة باستثناء هذا الرباعي

  أكد رضا سيكا لاعب الزمالك والاسماعيلي السابق، أن بعد هدف إبراهيم سعيد في مباراة "6-1"  أنه طلب من أوتوفيستر عدم استكمال المباراة لكنه رفض. وقال سيكا خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : " جميع لاعبي الزمالك تخاذلوا في لقاء "6-1"

اخبار الزمالك يكشف دور سامى الشيشينى مع محمود علاء

اخبار الزمالك يكشف دور سامى الشيشينى مع محمود علاء

  هانى عصام كشف المراقبون داخل نادي الزمالك ، الدور الغير معلن الذى يلعبه سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ،مع محمود علاء مدافع الزمالك الدولى ، في الفترة الأخيرة لتطوير مستواه بشكل كبير. ويكشف "أخبار الزمالك" تفاصيل ما حدث بين الشيشيني وعلاء

اخبار الزمالك يكشف مخطط تركى آل الشيخ لإنقاذ الأهلي من حيلة ازارو

اخبار الزمالك يكشف مخطط تركى آل الشيخ لإنقاذ الأهلي من حيلة ازارو

مهاب ممدوح  مازال المغربي وليد أزارو مهاجم فريق الأهلي يرغب في الرحيل عن الأهلي مجانا وذلك بعد مشادته مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الذي يعامله معاملة سيئة ادت إلى إصراره على الرحيل.وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لأخبار الزمالك عن تدخل تركي ال الشيخ ،

الزمالك في الصحف

رونالدو ينقذ السيدة العجوز من السقوط في فخ بارما وبرشلونة يفلت من اسبانيول في اول ظهور لكيكى
بالصور .محمد صلاح يقصف جبهة مانشستر يونايتد
شاهد مو صلاح يسجل هدف عالمى فى فوز ليفربول على مانشستر يونايتد
محمد صلاح يقود ليفربول لاسقاط مانشستر يونايتد بهدف عالمي
المزيد