هاتريك ميسى يقود برشلونة لاستعادة صدارة الليجا وسقوط السيدة العجوز والستيزن

8 ديسمبر 2019 الساعة 12:40 صباحا
هاتريك ميسى يقود برشلونة لاستعادة صدارة الليجا وسقوط السيدة العجوز والستيزن

مهاب ممدوح
بهاتريك خرافي قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برشلونة لاكتساح ريال مايوركا بخمسة أهداف مقابل هدفين في الجولة السادسة عشر من الليجا.
و حسم البارسا المباراة لصالحه بخماسية لهدفين ليستعيد الفريق صدارة جدول الليجا بعدما رفع نقاطه للرقم 34 و بفارق الأهداف فقط عن الغريم التقليدي ريال مدريد.
تير شتيجن تقمص دور صانع الألعاب و مرر كرة لأنطوان جريزمان سجل منها الهدف الأول في الدقيقة 7 قبل أن ينجح ميسي في زيارة الشباك عند الدقيقة 17.
و بعد 18 دقيقة قلص الضيوف الفارق بهدف حمل امضاء أنتي بوديمير في الدقيقة 35 ، ليرد ميسي و يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 41.
و بعد دقيقتين فقط وقع لويس سواريز على الهدف الرابع بكعب القدم بطريقة لا تحدث كثيراً ، ليدون مايوركا هدفا ثانيا بعد ذلك عن طريق نفس اللاعب الذي سجل الهدف الأول ، بوديمير في الدقيقة 64.
و وقع ميسي على الهدف الخامس و الهدف الثالث الشخصي " الهاتريك " عند وصول الدقيقة 83 وهو رقم 35 للنجم الارحنتينى فى الليجا الاسباني .
في الدورى الايطالي، فرط يوفنتوس الإيطالي في الانفراد بصدارة الدوري بعد هزيمته من نسور لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء شهد أداء ضعيف من جانب لاعبي نجوم السيدة العجوز .
استطاع فريق يوفنتوس أن يسجل هدف التقدم عن طريق ,كريستيانو رونالدو  في الدقيقة  " 25 " ، وسجل فريق لاتسيو هدف التعادل عن طريق  لويز فيليبي راموس ,في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.
في الشوط الثاني، سجل لاتسيو هدف ثاني سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة " 74 ".، واحتسب الحكم ركلة جزاء لـ لاتسيو سددها ايموبيلي  لكن تشيزني تصدى للكرة على مرتين في الدقيقة " 79 " , ثم سجل  فيليبي كايسيدو  هدف ثالث في الدقيقة  الرابعة من الوقت بدل الضائع.
بهذه النتيجة رفع فريق لاتسيو رصيده الى 33 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد فريق يوفنتوس عند النقطة 36 في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن افاعى  إنتر الذي تعادل  ضد روما.
وفي الدورى الانجليزي  بديربي مانشستر، استطاع اليونايتد أن يقهر السيتي ويعمق جراح بيب جوارديولا بالفوز بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم.
فريق المدرب الاسباني بيب جوارديولا دخل المباراة بشكل مهزوز فاستقبل هدفين في أول نصف ساعة حيث تقدم ماركوس راشفورد بهدف في الدقيقة 23.
و نجح ماركوس راشفورد في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 29 من زمن اللقاء من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.
و قلص السيتي الفارق بهدف حمل توقيع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الأصلي.
نتيجة تجعل رصيد السيتي يتوقف عند النقطة الـ 32 في المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي بينما وصل اليونايتد للنقطة الـ 24 في المرتبة الخامسة.

اخبار الزمالك

مواجهات نارية جديدة بدوري الأبطال .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

مواجهات نارية جديدة بدوري الأبطال .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الثلاثاء، إقامة عدد من المباريات القوية بمختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهات دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، استكمالًا لمباريات الدور. وانطلقت مباريات هذا الدور، الأسبوع الماضي وشهدت خسارة ليفربول أمام أتلتيكو مدريد وتفوق بروسيا دورتموند على باريس

تعليق مثير لرضا عبد العال عن انسحاب الزمالك ويقول اشمعنى الأهلي يا بتوع الجبلاية

تعليق مثير لرضا عبد العال عن انسحاب الزمالك ويقول اشمعنى الأهلي يا بتوع الجبلاية

أكد رضا عبدالعال٬ نجم ناديي الزمالك والأهلي٬ أن مرتضي منصور٬ رئيس الزمالك ، أول مرة يتمسك بقراره فى عدم خوض مباراة القمة.وقال عبدالعال  ،،فى تصريحاته لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "تن": "رغم اختلافي مع مرتضي منصور إلا أنه يجب أن تفتخر جماهير الزمالك برئيس ناديها

اول تحرك من اشرف صبحى لمواجهة توابع انسحاب الزمالك من القمة 119 وتعليقه على حل مجلس مرتضي منصور

اول تحرك من اشرف صبحى لمواجهة توابع انسحاب الزمالك من القمة 119 وتعليقه على حل مجلس مرتضي منصور

نشر الدكتور محمد فوزي ، المتحدث الرسمي بأسم وزارة الشباب والرياضة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل  الأجتماعي " فيس بوك " نقاط توضح موقف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من أزمة مباراة القمة 119 جاء نصها كالتالي  وزير الرياضة بعد أحداث القمة: الدولة تساند

حازم إمام  يكشف سر  التصريح قديم  من 10 سنين لتشويه صورته امام جماهير الزمالك

حازم إمام يكشف سر التصريح قديم من 10 سنين لتشويه صورته امام جماهير الزمالك

مهاب ممدوح رد حازم إمام نجم الزمالك الأسبق على بعض التصريحات المنسوبة إليه عقب إلغاء مباراة القمة في الدوري.ولم يحضر الزمالك إلى ملعب ستاد القاهرة بسبب سوء الأحوال الجوية فيما حضر الأهلي ليتم إلغاء المباراة عقب انتهاء المدة القانونية وعدم حضور الزمالك.وتداولت بعض

نجم الزمالك يقلب الفيس بوك  بقصف جبهة جماهير  الاحمر على صفحة الأهلي

نجم الزمالك يقلب الفيس بوك بقصف جبهة جماهير الاحمر على صفحة الأهلي

مهاب ممدوح رد محمد حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سخرية صفحات الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب إلغاء قمة الدوري اليوم.ولم يحضر الزمالك إلى ملعب ستاد القاهرة بسبب سوء الأحوال الجوية فيما حضر الأهلي ليتم إلغاء المباراة عقب انتهاء المدة

الزمالك في الصحف

شاهد ...كوبرى صلاح فى ريمونتادا ليفربول امام وست هام فى الوقت القاتل
اليوم لقاءات نارية أبرزها قمة الأهلي والزمالك ومباراة ليفربول تعرف على المواعيد
شاهد ..الجانرز  يدمر مانشستر يونايتد يفوز على واتفورد .. وولفر هامبتون يكتسح نورويتش سيتي
صن داونز يوجه إنذار شديد للأهلي قبل موقعة السبت
المزيد