هاتريك ميسى يقود برشلونة لاستعادة صدارة الليجا وسقوط السيدة العجوز والستيزن

8 ديسمبر 2019 الساعة 12:40 صباحا
هاتريك ميسى يقود برشلونة لاستعادة صدارة الليجا وسقوط السيدة العجوز والستيزن

مهاب ممدوح
بهاتريك خرافي قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برشلونة لاكتساح ريال مايوركا بخمسة أهداف مقابل هدفين في الجولة السادسة عشر من الليجا.
و حسم البارسا المباراة لصالحه بخماسية لهدفين ليستعيد الفريق صدارة جدول الليجا بعدما رفع نقاطه للرقم 34 و بفارق الأهداف فقط عن الغريم التقليدي ريال مدريد.
تير شتيجن تقمص دور صانع الألعاب و مرر كرة لأنطوان جريزمان سجل منها الهدف الأول في الدقيقة 7 قبل أن ينجح ميسي في زيارة الشباك عند الدقيقة 17.
و بعد 18 دقيقة قلص الضيوف الفارق بهدف حمل امضاء أنتي بوديمير في الدقيقة 35 ، ليرد ميسي و يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 41.
و بعد دقيقتين فقط وقع لويس سواريز على الهدف الرابع بكعب القدم بطريقة لا تحدث كثيراً ، ليدون مايوركا هدفا ثانيا بعد ذلك عن طريق نفس اللاعب الذي سجل الهدف الأول ، بوديمير في الدقيقة 64.
و وقع ميسي على الهدف الخامس و الهدف الثالث الشخصي " الهاتريك " عند وصول الدقيقة 83 وهو رقم 35 للنجم الارحنتينى فى الليجا الاسباني .
في الدورى الايطالي، فرط يوفنتوس الإيطالي في الانفراد بصدارة الدوري بعد هزيمته من نسور لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء شهد أداء ضعيف من جانب لاعبي نجوم السيدة العجوز .
استطاع فريق يوفنتوس أن يسجل هدف التقدم عن طريق ,كريستيانو رونالدو  في الدقيقة  " 25 " ، وسجل فريق لاتسيو هدف التعادل عن طريق  لويز فيليبي راموس ,في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.
في الشوط الثاني، سجل لاتسيو هدف ثاني سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة " 74 ".، واحتسب الحكم ركلة جزاء لـ لاتسيو سددها ايموبيلي  لكن تشيزني تصدى للكرة على مرتين في الدقيقة " 79 " , ثم سجل  فيليبي كايسيدو  هدف ثالث في الدقيقة  الرابعة من الوقت بدل الضائع.
بهذه النتيجة رفع فريق لاتسيو رصيده الى 33 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد فريق يوفنتوس عند النقطة 36 في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن افاعى  إنتر الذي تعادل  ضد روما.
وفي الدورى الانجليزي  بديربي مانشستر، استطاع اليونايتد أن يقهر السيتي ويعمق جراح بيب جوارديولا بالفوز بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم.
فريق المدرب الاسباني بيب جوارديولا دخل المباراة بشكل مهزوز فاستقبل هدفين في أول نصف ساعة حيث تقدم ماركوس راشفورد بهدف في الدقيقة 23.
و نجح ماركوس راشفورد في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 29 من زمن اللقاء من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.
و قلص السيتي الفارق بهدف حمل توقيع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الأصلي.
نتيجة تجعل رصيد السيتي يتوقف عند النقطة الـ 32 في المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي بينما وصل اليونايتد للنقطة الـ 24 في المرتبة الخامسة.

اخبار الزمالك

حازم إمام يقلب إنستجرام بمقطع فيديو مع ابنته

حازم إمام يقلب إنستجرام بمقطع فيديو مع ابنته

مهاب ممدوح   نشر حازم إمام نجم الزمالك الأسبق ستوري خاص عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وذلك خلال فترة تعليق النشاط الرياضي في مصر لمدة 15 يوما بسبب فيروس كورونا.حازم نشر مقطع فيديو خلال أدائه للتدريبات البدنية مع نجلته في منزله وذلك خلال فترة

مرتضى منصور يكشف أول صفقات الزمالك الجديدة

مرتضى منصور يكشف أول صفقات الزمالك الجديدة

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن مسئولي النادي الأبيض استقروا على استعادة خدمات أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك بنهاية الموسم الجاري وذلك عقب انتهاء فترة إعارته مع سموحة، وهو ما أكدناه من قبل في موقع "أخبار الزمالك". وقال رئيس نادي الزمالك خلال

الزمالك يكشف مفاجآت جديدة بشأن التجديد لحازم إمام

الزمالك يكشف مفاجآت جديدة بشأن التجديد لحازم إمام

سارة عبد الباقي   كشف أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية بشأن منح حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض مبلغ 16 مليون جنيه من أجل تمديد تعاقده مع القلعة البيضاء لمدة موسمين، بواقع 8 ملايين جنيه في الموسم

تحرك جديد من الزمالك بشأن عقوبات السوبر

تحرك جديد من الزمالك بشأن عقوبات السوبر

هاني عصام   طلب مسئولو نادي الزمالك برفع العقوبة عن إمام عاشور لاعب الفريق بعد إيقافه لمدة 10 مباريات من جانب لجنة الانضباط، وذلك حال إلغاء الموسم الكروي وعدم استمرارها في الموسم المقبل.ويرى مسئولو الزمالك أن إلغاء الموسم الحالي وعدم استمراره يتطلب إلغاء كل

نجم سموحة يكشف موقفه من العودة للزمالك

نجم سموحة يكشف موقفه من العودة للزمالك

هاني عصام   أكد أحمد أبو الفتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك المعار لصفوف سموحة أن الإدارة لم تتحدث معه حتى الآن مثلما يتردد حول عودته من جديد لصفوف الفريق خلال الموسم المقبل.وتابع في تصريحات خاصة، "سموحة يرغب في تجديد إعارتي لكن الأمر في النهاية يرجع

الزمالك في الصحف

هدف مارادوني من نجم سعودي في مرمى لوكوموتيف الاوزبكي
فيديو .. كورونا يمنح محمد صلاح انجاز تاريخي جديد .. ورسالة لأطباء كورونا من نجوم ليفربول
فيفا يستعد لاصدار قرار استثنائي بسبب كورونا
عاجل | وفاة أول لاعب عربي بسبب فيروس كورونا
المزيد