هاتريك ميسى يقود برشلونة لاستعادة صدارة الليجا وسقوط السيدة العجوز والستيزن

8 ديسمبر 2019 الساعة 12:40 صباحا
هاتريك ميسى يقود برشلونة لاستعادة صدارة الليجا وسقوط السيدة العجوز والستيزن

مهاب ممدوح
بهاتريك خرافي قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برشلونة لاكتساح ريال مايوركا بخمسة أهداف مقابل هدفين في الجولة السادسة عشر من الليجا.
و حسم البارسا المباراة لصالحه بخماسية لهدفين ليستعيد الفريق صدارة جدول الليجا بعدما رفع نقاطه للرقم 34 و بفارق الأهداف فقط عن الغريم التقليدي ريال مدريد.
تير شتيجن تقمص دور صانع الألعاب و مرر كرة لأنطوان جريزمان سجل منها الهدف الأول في الدقيقة 7 قبل أن ينجح ميسي في زيارة الشباك عند الدقيقة 17.
و بعد 18 دقيقة قلص الضيوف الفارق بهدف حمل امضاء أنتي بوديمير في الدقيقة 35 ، ليرد ميسي و يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 41.
و بعد دقيقتين فقط وقع لويس سواريز على الهدف الرابع بكعب القدم بطريقة لا تحدث كثيراً ، ليدون مايوركا هدفا ثانيا بعد ذلك عن طريق نفس اللاعب الذي سجل الهدف الأول ، بوديمير في الدقيقة 64.
و وقع ميسي على الهدف الخامس و الهدف الثالث الشخصي " الهاتريك " عند وصول الدقيقة 83 وهو رقم 35 للنجم الارحنتينى فى الليجا الاسباني .
في الدورى الايطالي، فرط يوفنتوس الإيطالي في الانفراد بصدارة الدوري بعد هزيمته من نسور لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء شهد أداء ضعيف من جانب لاعبي نجوم السيدة العجوز .
استطاع فريق يوفنتوس أن يسجل هدف التقدم عن طريق ,كريستيانو رونالدو  في الدقيقة  " 25 " ، وسجل فريق لاتسيو هدف التعادل عن طريق  لويز فيليبي راموس ,في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.
في الشوط الثاني، سجل لاتسيو هدف ثاني سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة " 74 ".، واحتسب الحكم ركلة جزاء لـ لاتسيو سددها ايموبيلي  لكن تشيزني تصدى للكرة على مرتين في الدقيقة " 79 " , ثم سجل  فيليبي كايسيدو  هدف ثالث في الدقيقة  الرابعة من الوقت بدل الضائع.
بهذه النتيجة رفع فريق لاتسيو رصيده الى 33 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد فريق يوفنتوس عند النقطة 36 في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن افاعى  إنتر الذي تعادل  ضد روما.
وفي الدورى الانجليزي  بديربي مانشستر، استطاع اليونايتد أن يقهر السيتي ويعمق جراح بيب جوارديولا بالفوز بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم.
فريق المدرب الاسباني بيب جوارديولا دخل المباراة بشكل مهزوز فاستقبل هدفين في أول نصف ساعة حيث تقدم ماركوس راشفورد بهدف في الدقيقة 23.
و نجح ماركوس راشفورد في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 29 من زمن اللقاء من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.
و قلص السيتي الفارق بهدف حمل توقيع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الأصلي.
نتيجة تجعل رصيد السيتي يتوقف عند النقطة الـ 32 في المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي بينما وصل اليونايتد للنقطة الـ 24 في المرتبة الخامسة.



اخبار الزمالك

كابتن الزمالك يؤجل عروض الرحيل

كابتن الزمالك يؤجل عروض الرحيل

سارة عبد الباقي   قرر حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأجيل النظر في العروض المحلية التي تلقاها من عدة أندية بالدوري للانتقال إلى أحدهم في الموسم المقبل..وينتهي عقد اللاعب مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي مما دفع أكثر من نادٍ

الزمالك يسابق الزمالك لتجهيز هذا اللاعب قبل مواجهة المصري

الزمالك يسابق الزمالك لتجهيز هذا اللاعب قبل مواجهة المصري

يسعى الجهاز الطبي لفريق الزمالك لتجهيز محمد عبدالشافي للمشاركة في مواجهة الفريق المقبلة أمام المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري العام.ويكثف الجهاز الطبي للزمالك من جهوده لتجهيز اللاعب الذي يعاني من الإصابة بمزق في الظهر، وغاب بسببها عن المواجهة الماضية أمام الجونة

تدريب الزمالك اليوم | راحة لجمعة وطارق .. وجلسة كارتيرون .. وتدريبات خفيفة للأساسيين

تدريب الزمالك اليوم | راحة لجمعة وطارق .. وجلسة كارتيرون .. وتدريبات خفيفة للأساسيين

استأنف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية صياح اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك بعد حصول اللاعبين على راحة من مران امس عقب الفوز على الجونة بهدفين نظيفين.وانطلق المران بفترة احماء تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون

الوطن: التفاصيل الكاملة لتهديد "كاف" لقطر بسحب تنظيم المونديال بسبب الزمالك

الوطن: التفاصيل الكاملة لتهديد "كاف" لقطر بسحب تنظيم المونديال بسبب الزمالك

كشفت مصادر داخل اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة عن وجود اتفاق بين الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللجنة الخماسية لإدارة الجبلاية، برئاسة عمرو الجناينى، يقضى بتواصل الوزير مع رئيس نادى الزمالك وإبلاغه بضرورة السفر إلى قطر لخوض مباراة السوبر الأفريقى أمام

اليوم | 7 مواجهات نارية في دوريات العالم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة

اليوم | 7 مواجهات نارية في دوريات العالم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الجمعة اقامة عدد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم بمنافسات الموسم الجارى والتي نتعرف عليها بالمواعيد والقنوات الناقلة في التقرير التالي:   الدورى الإسبانى والقنوات الناقلة ليجانيس Vs خيتافى 10:00 على قناة beIN SPORT HD 3

الزمالك في الصحف

مفاجأة | ليفربول يخسر جهود محمد صلاح لمدة 6 مباريات
إتحاد جدة يخطف انيس البدرى رسميا من الترجى التونسى
فوز مانشستر يونايتد وتوتنهام بكأس انجلترا والبى اس جى يعزز صدارته بالدورى الفرنسي
ميسي يتغنى برونالدو
المزيد